مدينة فيلاخ تشدّ العروسين لقضاء شهر العسل
آخر تحديث 14:37:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مدينة فيلاخ تشدّ العروسين لقضاء شهر العسل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدينة فيلاخ تشدّ العروسين لقضاء شهر العسل

مدينة فيلاخ
فيينا _صوت الأمارات

تعتبر مدينة فيلاخ من أهم المدن في النمسا، حيث تشتهر بمزاراتها السياحية المتنوعة التي تجذب من يريدون قضاء شهر العسل خاصة في فصل الشتاء، ومن أهم المعالم السياحية التي تجذب العروسين.

بحيرة أوساك
هي امتداد آخر رائع للمياه في مدينة فيلاخ يستحق الزيارة، وتشتهر بجمالها الطبيعي الخلاب، و يصل طول البحيرة إلى أحد عشر كيلومترا، و يبلغ عرضها كيلومترا واحد بينما يصل عمقها إلى أربعة و سبعين متر، و هي تقع على بعدة عشرة كيلومترات في شمال شرق مدينة فيلاخ، و تحيط بها سفاح التلال المشجرة و قمم الجبال، و لطالما كانت هذه البحيرة بقعة مفضلة لقضاء الإجازات و ذلك بفضل القرى المطلة عليها و التي تقدم الكثير من التسهيلات و الخدمات اللازمة لقضاء الإجازة، فهناك العديد من الرياضات المائية المتوفرة هناك مثل رياضة التجديف و التزلج على الماء و السباحة و رياضة ركوب الرياح، كما يمكنك زيارة منتزه “بودنسدورف ” حيث تقام العديد من المهرجانات التقليدية و الأنشطة الرياضية للأطفال و الكبار.

التي تدفع  العروسين كوجهة مثالية لقضاء شهر العسل، وهي منطقة غنية  بالمزارات السياحي ومن أهمها المدينة القديمة و ميدان فيلاخ الرئيسي، ومدينة فيلاخ القديمة هي أحد أهم الأماكن التي تجذب السياح، حيث تمتد بمحاذاة نهر” دروا “و تتصل بعدة كباري، و إذا أردت أن تتفقد المكان يمكنك البدأ بالميدان  الرئيس”هاوبت بلاتس ” الذي يقطع وسط المدينة القديمة، و يتصل بالكوبري الرئيسي  على نهر “دروا” من ناحية الشمال و ينتهي بالكنيسة الرعوية من ناحية الجنوب، كما يتوسط الميدان عمود “ترنيتي ” و الذي يرجع تاريخه لعام ١٧٣٩
كنائس فيلاخ الرائعة

تتميز مدينة فيلاخ بعدة كنائس رائعة، و من أهمها كنيسة الصليب المقدس التي تم تشييدها في القرن الثامن عشر، و تشتهر بين المصورين ببرجيها المزخرفين، و كذلك كنيسة ” القديس جايكوب ” و هي أحد الكنائس التي يجب ذكرها أذا تحدثنا عن مدينة فيلاخ، و  هي كنيسة قوطية يرجع تاريخها للقرن الرابع عشر.

متحف مدينة فيلاخ و قلعة فاينكنشتاين
يعد متحف مدينة  فيلاخ من أقدم و أعظم المتاحف في النمسا، و قد تم تأسيسه عام ١٨٧٣م، و  يشتهر المتحف بعرضه لمجموعة نادرة من العملات الذهبية و الفضية بالإضافة إلى مجموعة من الأعمال الفنية منذ عصر ما قبل التاريخ، و حتى العصور الحديثة، أما قلعة” فاينكنشتاين ” فيعود تاريخ بنائها إلى القرن الثاني عشر و تطل على بحيرة “فاك”.

بحيرة اوساك
هي امتداد آخر رائع للمياه في مدينة فيلاخ يستحق الزيارة، و تشتهر بجمالها الطبيعي الخلاب، و يصل طول البحيرة إلى أحد عشر كيلومترا و يبلغ عرضها كيلومترا واحد بينما يصل عمقها إلى أربعة و سبعين متر، و هي تقع على بعدة عشرة كيلومترات في شمال شرق مدينة فيلاخ، و تحيط بها سفاح التلال المشجرة و قمم الجبال، و لطالما كانت هذه البحيرة بقعة مفضلة لقضاء الإجازات و ذلك بفضل القرى المطلة عليها و التي تقدم الكثير من التسهيلات و الخدمات اللازمة لقضاء الإجازة، فهناك العديد من الرياضات المائية المتوفرة هناك مثل رياضة التجديف و التزلج على الماء و السباحة و رياضة ركوب الرياح، كما يمكنك زيارة منتزه “بودنسدورف ” حيث تقام العديد من المهرجانات التقليدية و الأنشطة الرياضية للأطفال و الكبار.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدينة فيلاخ تشدّ العروسين لقضاء شهر العسل مدينة فيلاخ تشدّ العروسين لقضاء شهر العسل



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates