كهرباء دبي تتعاون مع الشركات الإيطالية في الطاقة المستدامة
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"كهرباء دبي" تتعاون مع الشركات الإيطالية في الطاقة المستدامة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "كهرباء دبي" تتعاون مع الشركات الإيطالية في الطاقة المستدامة

سعيد الطاير والقنصل الإيطالي خلال اللقاء
دبي - صوت الإمارات

تشارك هيئة كهرباء ومياه دبي في فعاليات الدورة الخامسة من «القمة العالمية للحكومات» التي تقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بصفتها «شريك الطاقة المستدامة»، حيث تستعرض أبرز إنجازاتها ومبادراتها المبتكرة.

وخلال مشاركته في اليوم الأول من القمة العالمية للحكومات، بحث سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، مع ليبوريو ستيللينو، السفير الإيطالي لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، بحضور فالينتينا سيتا، قنصل عام إيطاليا في دبي، وأحمد بطي المحيربي، أمين عام المجلس الأعلى للطاقة في دبي، سبل تعزيز التعاون وتفعيل مساهمة الشركات الإيطالية في مشاريع الطاقة المتجددة والنظيفة في دبي.

حضر الاجتماع من جانب الهيئة كل من المهندس عبدالله الهاجري، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع إسعاد المتعاملين، والدكتور يوسف إبراهيم الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية، وخولة المهيري، نائب الرئيس لقطاع التسويق والاتصال المؤسسي.

خلال الاجتماع، أكد الطاير أهمية التعاون المشترك بين هيئة كهرباء ومياه دبي والشركات الإيطالية في المجالات المتعلقة بقطاع الطاقة، ولا سيما الطاقة النظيفة والعمل على تطويرها إلى آفاق أوسع، والاستفادة من الخبرات التي يمتلكها الجانبان، حيث تمتلك دبي كل المقومات للوصول إلى المراتب الأولى عالمياً، وقد أضحت مركزاً ريادياً عالمياً في مجال الاستدامة والاقتصاد الأخضر. كما أكد الجانبان ضرورة البناء على العلاقات المتميزة بين البلدين.

وتطرق الطاير خلال اللقاء إلى أهم المشاريع التطويرية والمبادرات الاستراتيجية التي تنفذها هيئة كهرباء ومياه دبي لتحقيق استراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050، حيث تسير مشاريع الهيئة، والتي تهدف إلى تحويل دبي إلى مركز عالمي للطاقة النظيفة والاقتصاد الأخضر، وتوفير 7 بالمئة من طاقة دبي من مصادر نظيفة بحلول عام 2020، و25 بالمئة بحلول 2030، و75 بالمئة بحلول عام 2050.

من جانبه أشاد السفير الإيطالي بالمنظمة العالمية للاقتصاد الأخضر التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، خلال القمة العالمية الثالثة للاقتصاد الأخضر في الخامس من أكتوبر 2016 في دبي، بدعم من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وإطلاق سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي لمنصة القطاع الخاص بالمنظمة، والتي تعد أولى المنصات السبع التي تسعى المنظمة العالمية للاقتصاد الأخضر من خلالها إلى تطوير حلول مبتكرة للتغير المناخي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهرباء دبي تتعاون مع الشركات الإيطالية في الطاقة المستدامة كهرباء دبي تتعاون مع الشركات الإيطالية في الطاقة المستدامة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates