حاتم صالح مصر تمتلك فرصًا واعدة في مجال صناعة السيارات
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حاتم صالح: مصر تمتلك فرصًا واعدة في مجال صناعة السيارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاتم صالح: مصر تمتلك فرصًا واعدة في مجال صناعة السيارات

القاهرة - وكالات

اكد المهندس حاتم صالح وزير الصناعة والتجارة الخارجية ان مصر لديها فرصاً واعدة في مجال صناعة السيارات والصناعات المغذية لها وان السوق المصري يستهدف تحقيق نمواً كبيراً في هذا القطاع خلال المرحلة المقبلة خاصة واننا نمتلك كيانات وشركات كبيرة مؤهلة للمنافسة العالمية في هذه الصناعة. مشيراً الي اهتمام كبري الشركات العالمية في صناعة السيارات للاستثمار في مصر باعتبارها احد الاسواق المهمة والتي لديها مميزات تنافسية وتفضيلية كثيرة تميزها عن باقي الاسواق الاخري . جاء ذلك خلال تفقد الوزير لمعرض القاهرة الدولي العشرين للسيارات ( اوتوماك فورميلا 2013) بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والذي يضم عدد كبير من مصنعي السيارات والوكلاء والمستوردين ومصنعي قطع الغيار والصناعات المغذية لها وعدد من شركات التمويل والتأمين والبنوك . واضاف الوزير ان هذه المعرض يبعث برسالة اقتصادية قوية إلى كل دول العالم بأن مصر تسير على الطريق الصحيح لتحقيق معدلات غير مسبوقة من النمو في شتى المجالات كما ان للمعرض مردود ايجابي علي قطاع صناعة السيارات في مصر وسيعمل علي انعاش حركة السوق بالاضافة الي اعطاء الثقة للمستهلكين في هذا السوق وتشجيعه علي الاقبال والشراء خلال هذه المرحلة . واكد صالح علي ان الوزارة من خلال الهيئات والاجهزة التابعة لها ستقدم المساندة اللازمة لدعم الكفاءات الشابة والمبتكرة العاملة في مجال صناعة السيارات من خلال توفير البرامج والخبرات اللازمة لتدريبهم لرفع مهاراتهم وتوفير الدعم الفني والتكنولوجي لبدء مشروعاتهم . ودعا الوزير عدد من شباب المصممين في مجال صناعة السيارات لعقد اجتماع موسع معهم الفترة القريبة المقبلة لطرح افكارهم الجديدة ورؤيتهم والبرامج التي يحتاجونها لوضع تلك المقترحات موضع التنفيذ . واشار الي ان الوزارة طرحت مؤخراً مجموعة من الحوافز لكافة الصناع والمستثمرين في مختلف القطاعات يستفيد منها الشباب واصحاب الصناعات الصغيرة والمتوسطة والتي تمثلت في الدعم الفني والتكنولوجي والاستشارات المختلفة من خلال مركز تحديث الصناعىة وهيئة المواصفات والجودة والمراكز التكنولوجية وغيرها بالاضافة الي اتاحة فرص للتدريب بمجلس التدريب الصناعي لتأهيل واعداد كوادر بشرية مدربة في المجالات الصناعية المختلفة الي جانب طرح اكثر من الف قطعة ارض تتضمن قطع اراضي للصناعات الصغيرة والمتوسطة لتشجيع الشباب وصغار الصناع والمستثمرين للدخول في مشروعاتهم الجديدة بالاضافة الي توفير برامج لتشجيع ودعم المصدرين والصادرات المصرية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاتم صالح مصر تمتلك فرصًا واعدة في مجال صناعة السيارات حاتم صالح مصر تمتلك فرصًا واعدة في مجال صناعة السيارات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates