صوت الإمارات - تويوتا تتبنى خيار النوعية والتصاميم الثورية

"تويوتا" تتبنى خيار النوعية والتصاميم الثورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تويوتا" تتبنى خيار النوعية والتصاميم الثورية

طوكيو ـ وكالات

  رفعت العلامة اليابانية لصناعة السيارات "تويوتا"، خلال الطبعة الحالية للصالون الدولي للسيارات، رهان النوعية من خلال الدخول بتشكيلة جديدة تميزها تصميمات مختلفة من أجل الاستجابة لرغبات فئة معينة من الزبائن تشكل أكبر نسبة من سوق السيارات في الجزائر. وأكد المدير العام لتويوتا الجزائر، نور الدين حسايم، أمس، خلال ندوة صحفية، أن المصنّع يهدف بهذه المناسبة إلى التوجه نحو تبني اتجاه مختلف، عبر التأكيد على اقتحام سوق السيارات السياحية التي تمثل حصتها 79 بالمائة من إجمالي السوق الوطنية، واعتبرها الهوية الجديدة للمصنع بعد تحقيق الأهداف المتعلقة بقوة ومتانة المركبات تمكنت عبر عدة سنوات من اكتساب ثقة الزبائن. وأشار حسايم إلى أن تويوتا ستكون متواجدة في أجنحة الطبعة الـ16 من الصالون الدولي للسيارات بأربع سيارات جديدة، في محاولة لتلبية كافة ميولات الزوار والزبائن، وذكر في هذا الشأن سيارة "راف 4" الجديدة، "كورولا فارسو" وسيارة "جي تي 86" التي ستسوق تحت الطلب والمركبة الهجينة "برييوس" التي تسمح للزبون باختيار نوعية الطاقة المستعملة سواء الوقود العادي أو الطاقة الكهربائية. وأوضح المدير العام لتويوتا الجزائر بالمقابل أن فضاء الصالون في الفلسفة التسويقية للعلامة لا يندرج أساسا في بيع أكبر نسبة من السيارات من خلال استعراض تخفيضات مغرية للزبائن، بقدر ما هي فرصة مناسبة للتقرب من الزبائن والتعرف على اهتماماتهم في عالم السيارات، وترك ـ كما أضاف ـ العمل التسويقي والتجاري للفضاءات الخاصة بذلك وكذا الوكلاء المعتمدين، مشيرا إلى السعي لتقوية شبكة تويوتا الجزائر وتطوير نوعية الخدمات التي يضمنها الوكلاء البالغ عددهم 43 موزعا على مستوى مختلف الولايات. وقال نور الدين حسايم إن السوق الجزائرية ـ على الرغم من ذلك ـ هي الثانية من حيث حجم مبيعات العلامة اليابانية تويوتا في إفريقيا، بحوالي 4.11 مليون بعد سوق جنوب إفريقيا التي تصل إلى 8.25 مليون، قبل أن يضيف بأن الشركة تدرس الخصائص التي تميز السوق الوطنية بمختلف جوانبها من أجل إضفاء التناسب بين ما يصدره المصنع وتتطلبه السوق من ناحية التصاميم والشكل والفئات ونوعية الوقود المستعمل على السواء.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - تويوتا تتبنى خيار النوعية والتصاميم الثورية  صوت الإمارات - تويوتا تتبنى خيار النوعية والتصاميم الثورية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - تويوتا تتبنى خيار النوعية والتصاميم الثورية  صوت الإمارات - تويوتا تتبنى خيار النوعية والتصاميم الثورية



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مثير مرصَّع بالترتر

أرييل وينتر تتعرض للانتقادات في "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 19:41 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن
 صوت الإمارات - منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 16:50 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر
 صوت الإمارات - Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر

GMT 18:51 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018
 صوت الإمارات - "البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates