ماكلارين تسعى لتعزيز مكانتها في الشرق الأوسط
آخر تحديث 10:47:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"ماكلارين" تسعى لتعزيز مكانتها في الشرق الأوسط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "ماكلارين" تسعى لتعزيز مكانتها في الشرق الأوسط

لندن - وكالات

تسعى الشركة البريطانية "ماكلارين" المتخصصة بصنع السيارات الرياضية الفائقة إلى تعزيز مكانتها وتوسيع شبكة أعمالها في جميع أرجاء الشرق الأوسط، خاصة بعد النتائج المذهلة والاستثنائية والتي حققتها الشركة لعام 2013. وبفضل الطلب المتزايد للعملاء فقد حققت الشركة، التي يقع مقرها الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط في مملكة "البحرين" نتائج مذهلة فاقت كل التوقعات، خاصة بالنسبة لمبيعات سيارة "ماكلارين MP4-12C" الكوبيه (التي حملت لقب سيارة العام في منطقة الشرق الأوسط) وحققت نتائج مبهرة خلال عام 2012، ومبيعات سيارة "MP4-12 سبايدر" التي حققت نجاحاً كبيراً مع بداية عام 2013. وفي تصريح له قال السيد "مارك هاريسون" المدير الإقليمي لشركة "ماكلارين أوتوموتيف" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا :"رغم أن حجم الإنتاج ما يزال ثابتاً في المقر الرئيس للشركة في المملكة المتحدة، فإن ماكلارين تسعى إلى توسيع نطاق أعمالها ضمن شبكتها العالمية بنسبة الثلث ليزيد عدد وكلائنا عن 50 وكيلاً خلال هذا العام الذي يصادف الذكرى الخمسين لتأسيس الشركة. إن هذا التوسع سيؤدي إلى زيادة طلب وكلاء الشركة على جميع السيارات التي تنتجها الشركة ليفوق حجم الإنتاج المعتمد حالياً". "عملنا على تخصيص كم أكبر من إنتاج الشركة خلال الربع الأول من عام 2013، من أجل دعم أعمال وكلائنا في منطقة الشرق الأوسط والذين يتوقعون مزيداً من الطلب لهذا العام. ومن الواضح أن بداية العام كانت قوية ومذهلة، بالإضافة إلى النتائج الرائعة التي حققناها على مدار عام 2012". ولا يقتصر النمو الذي تحققه شركة ماكلارين على المبيعات فقط، حيث أنها تفتتح ثلاثة معارض جديدة في الشرق الأوسط، وذلك بهدف ترسيخ علامتها التجارية وتعزيز مكانتها على مستوى المنطقة. وبعد الافتتاح المميز لمعرض ماكلارين المنامة للسيارات في البحرين أثناء إقامة سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1 قبل أسبوعين، فإن المعرض الثاني سيفتتح في العاصمة القطرية "الدوحة" مع حلول نهاية شهر مايو. كما سيشهد هذا الشهر أيضاً افتتاح المعرض المؤقت في "الرياض"، بانتظار الافتتاح الرسمي والكبير للمعرض المتطور والحديث الذي يتم إنشاؤه حالياً في عاصمة المملكة العربية السعودية. وتسعى ماكلارين إلى تلبية الطلب الكبير الذي يشهده طراز MP4-12C من خلال هذا التوسع في مختلف أرجاء المنطقة. وكان طراز سيارة "ماكلارين P1" قد حظي باهتمام بالغ بين الوكلاء والمتعاملين والراغبين بالشراء، وذلك بعد ظهور النموذج الأولي للسيارة ضمن جولة في منطقة الشرق الأوسط لأول مرة في البحرين، بدعم من شركة "ممتلكات" المساهم الرئيس في شركة "ماكلارين أوتوموتيف"، وفي الإمارات خلال شهر فبراير الماضي. وتحظى منطقة الشرق الأوسط بنسبة تصل إلى 12 بالمائة من إنتاج طراز MP4-12C، فيما يساهم الطلب الكبير على طراز P1 في منطقة الشرق الأوسط في تخصيص نسبة تزيد عن 10 بالمائة من إنتاج هذا الطراز، ولكن مع الإعلان عن إنتاج 375 سيارة فقط من نموذج P1 حتى نهاية 2013، فإن حضور هذه السيارة سيكون نادراً على طرقات المنامة ودبي والرياض.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماكلارين تسعى لتعزيز مكانتها في الشرق الأوسط ماكلارين تسعى لتعزيز مكانتها في الشرق الأوسط



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates