مرسيدس تُحقق مبيعات قياسية في أبريل
آخر تحديث 10:47:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"مرسيدس" تُحقق مبيعات قياسية في أبريل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مرسيدس" تُحقق مبيعات قياسية في أبريل

برلين - وكالات

بلغت مبيعات شركة مرسيدس بنز الألمانية العملاقة لصناعة السيارات مستوى قياسى خلال شهر أبريل الماضى، بعدما قامت الشركة خلاله بتسليم 116566 سيارة بزيادة تقدر بـ 11.7% عن مبيعات الشركة فى الشهر نفسه من العام الماضى، لتصل مبيعات الشركة بذلك منذ بداية العام إلى 441464 سيارة. وأفادت البيانات الصادرة عن الشركة بأن مبيعات الشركة حققت ارتفاعاً فى العديد من أسواق العالم بداية من أسواق القارة الآسيوية وروسيا وأمريكا الشمالية، لكن اللافت للنظر هو ارتفاع مبيعات مرسيدس فى أوروبا التى أعلنت كل شركات تصنيع السيارات العالمية تقريباً عن تراجع مبيعاتها فيها. وقال الدكتور يواخيم شميدت نائب مدير التسويق والمبيعات فى شركة مرسيدس أن أرقام مبيعات الشركة فى شهر إبريل كانت إيجابية للغاية، بعدما تمكنت الشركة من زيادة حصتها السوقية فى العديد من الأسواق العالمية، مشيراً إلى المبيعات المشجعة التى حققتها الفئة E والفئة CLA. وكشف شميدت عن مبيعات مرسدس فى أوروبا خلال إبريل شهدت ارتفاعاً ملحوظاً بعدما باعت الشركة 56988 سيارة، وكانت أسواق بلجيكا وفرنسا وبريطانيا أهم الأسواق التى شهدت زيادة فى مبيعات الشركةن فيما سجلت الشركة مبيعات قياسية فى كل من تركيا وروسيا والولايات المتحدة، أما مبيعات مرسيدس فى أسواق كل من آسيا ودول المحيط الهادئ وكوريا الجنوبية واليابان زيادة ملحوظة فى المبيعات، فيما بلغت مسبة الزيادة فى مبيعات الشركة الألمانية فى السوق الصينية 10.7%. يذكر أن بيانات الشركة تظهر بوضوح قبالاً كبيراً على عدد من الفئات منها A- Class و B- Class و CLA خاصة فى الأسواق الأوروبية، بينما استقبل عشاق علامة النجمة الثلاثية الإصدار الجديد من الفئة E-Class بعدما باعت مرسيدس 17379 سيارة خلال شهر أبريل، كذلك شهدت مبيعات مرسيدس زيادة ملحوظة فى مبيعاتها من السيارات الفخمة متعددة الاستخدامات، وأيضا سمارت الكهربائية الصغيرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس تُحقق مبيعات قياسية في أبريل مرسيدس تُحقق مبيعات قياسية في أبريل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates