صوت الإمارات - لوتس يستعد لـسيلفرستون في إنكلترا

"لوتس" يستعد لـ"سيلفرستون" في إنكلترا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "لوتس" يستعد لـ"سيلفرستون" في إنكلترا

لندن - وكالات

بعد معاناته الشديدة خلال السباقين الأخيرين في موناكو وكندا، أكد فريق لوتس أنه سيعود إلى تنافسيته المعتادة فى الجولة المقبلة من بطولة العالم لسباقات الفورميولا وان على حلبة سيلفرستون البريطانية، معترفًا بأنه عانى من خصائص حلبة جيل فيلنوف، وبعد إحرازه المركز العاشر فى موناكو والمركز التاسع فى كندا. وتراجع الفنلندى كيمى رايكونن إلى المركز الثالث فى ترتيب بطولة السائقين، إذ أنهى السباق الكندى بفارق لفة كاملة عن سائق ريد بل الألمانى سباستيان فيتيل. وعلى الرغم من الفارق الكبير فى الأداء بين لوتس وفرق الطليعة، كشف مدير الفريق إيريك بولييه عن أن لوتس ستعود في الجولة البريطانية؛ كون حلبة سيلفرستون تتناسب بشكل أفضل مع مزايا السيارة السوداء. من جانبه عبر مالك فريق لوتس جيرارد لوبيز عن حزنه لتراجع فريقه إلى المركز الرابع فى ترتيب بطولة الصانعين، قائلاً: "لم تخدمنا نتائج السباق الأخير فى معركتنا على البطولة"، مضيفًا: "من الواضح أننا لا نستطيع تحمل سباق سيئ للجولة الثالثة على التوالي". ويعتقد لوبيز أن تأدية فريقه الضعيفة لن تظهر فى الجولات المقبلة من البطولة: "موناكو هى موناكو، إذ حظينا ببداية سيئة للغاية، كما عانينا بشدة فى ترتيب البطولة بعد سباق كندا، لا يمكن أن نقبل بهذا الأمر، أتوقع للجولة المقبلة فى بريطانيا أن نعود كما كنا قبل سباق موناكو".  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - لوتس يستعد لـسيلفرستون في إنكلترا  صوت الإمارات - لوتس يستعد لـسيلفرستون في إنكلترا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - لوتس يستعد لـسيلفرستون في إنكلترا  صوت الإمارات - لوتس يستعد لـسيلفرستون في إنكلترا



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

هايلي بالدوين تُبهر الحشود في "دولتشي أند غابانا"

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 20:21 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اجعل صوفيا وجهتك لقضاء أجازة بتكلفة منخفضة
 صوت الإمارات - اجعل صوفيا وجهتك لقضاء أجازة بتكلفة منخفضة

GMT 19:16 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

هيكمان تحول منزلها الفيكتوري إلى معرض للأثاث
 صوت الإمارات - هيكمان تحول منزلها الفيكتوري إلى معرض للأثاث

GMT 11:38 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب ينتقد أداء كيم جونغ أون على "تويتر"
 صوت الإمارات - دونالد ترامب ينتقد أداء كيم جونغ أون على "تويتر"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates