صوت الإمارات - ألباين ترايل تحتفل بمئوية تحدي جبال الألب

"ألباين ترايل" تحتفل بمئوية تحدي جبال الألب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "ألباين ترايل" تحتفل بمئوية تحدي جبال الألب

روما ـ وكالات

تحتفل رولز ـ رويس موتور كارز بالذكرى المئوية لسباق تحدي جبال الألب وذلك من خلال اعادة احياء السباق باستخدام سيارة جوست "ألباين ترايل" المصممة خصيصاً من قبل فريق تصميم برنامج "بيسبوك" لهذا الحدث المميز. وخلال السباق، سيتم اجتياز حوالي 2880 كيلومتراً من الطرق الجبلية التي تمر عبر سلسلة جبال الألب في كل من ايطاليا وكرواتيا وسلوفينيا قبل سلك طريق العودة عبر فيينا في النمسا، كما حدث منذ 100 عام. وقد صممت جوست "ألباين ترايل" بنفس المواصفات الخارجية لسيارة سيلفر جوست المصنعة سنة 1913 وتحديداً سيارة جايمز رادلي، المغامر البريطاني الوحيد الذي أنهى السباق من ضمن فريق رولز ـ رويس المخصص للمهمة. وتعد سيارة رادلي السيارة الوحيدة التي شاركت في الماضي وستشارك حالياً في اعادة احياء الذكرى المئوية للسباق العريق إلى جانب 48 سيارة رولز ـ رويس سيلفر جوست. ولأول مرة، قام فريق برنامج "بيسبوك" بإعادة إحياء أحد نماذج التصميم القديمة لروز ـ رويس وإنتاج مجموعة جوست "الباين ترايل سينتيناري" من طراز 2013. ويعتبر هذا الطراز فريدا من نوعه ويحاكي عراقة العلامة في عام 1913 تباعاً لإبداع سيارة "رادلي سيلفر جوست" منذ مئة عام. ولدمج الماضي والحاضر بصورة عصرية تمّ طلاء لون الهيكل الخارجي لمجموعة سيارات "الباين ترايل سينتيناري" بنفس اللون الأزرق الفاتح الذي زيّن طراز عام 1913. وتحاكي المقصورة الداخلية للسيارة قصة "ألباين ترايل" بالتفاصيل الدقيقة المصممة من قبل فريق برنامج "بيسبوك" للتصميم حسب المواصفات الشخصية. فتعرض الساعة مراحل السباق والوقت الذي تمّ فيه، بينما صممت النقوش على الطاولات في المؤخرة ولوحة القيادة في مقدمة السيارة لتعكس التغاير التوبوغرافية لمسار السباق عبر جبال الألب. ولإضفاء اللمسة السحرية الأخيرة على جوهر هذا التصميم الأخاذ، قام الفريق برسم خط على طول جانب السيارة باليد لمحاكاة دقة وجمال تفاصيل سيارة رادلي، واحدة من السيارات الأربع التي شاركت في سباق العام 1913.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - ألباين ترايل تحتفل بمئوية تحدي جبال الألب  صوت الإمارات - ألباين ترايل تحتفل بمئوية تحدي جبال الألب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - ألباين ترايل تحتفل بمئوية تحدي جبال الألب  صوت الإمارات - ألباين ترايل تحتفل بمئوية تحدي جبال الألب



خطفت الأنظار خلال أسبوع الموضة في لندن

بالدوين تظهر في إطلالتين مثيرتين على المنصّة

لندن - كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة
 صوت الإمارات - أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة

GMT 18:55 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

كاليبو يُشير إلى إنشاء منتجع صديق للبيئة في الفلبين
 صوت الإمارات - كاليبو يُشير إلى إنشاء منتجع صديق للبيئة في الفلبين

GMT 16:18 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد قناة "فوكس نيوز"
 صوت الإمارات - سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد قناة "فوكس نيوز"

GMT 14:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تطرح أزياء أنيقة في اسبوع موضة لندن

GMT 18:51 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018

GMT 16:05 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دور الأطعمة الكربوهيدراتية في الحفاظ على القلب

GMT 21:08 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

رحلة بحرية في كرواتيا لاستكشاف مدينة أوبوزن

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates