أبوظبي الأولى عالميًا في مبيعاترولز رويس النصفية

أبوظبي الأولى عالميًا في مبيعات"رولز رويس" النصفية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبوظبي الأولى عالميًا في مبيعات"رولز رويس" النصفية

أبوظبي ـ وكالات

أعلنت شركة رولز-رويس موتور كارز أن العاصمة الإماراتية أصبحت السوق الأكبر في العالم لمبيعات سياراتها في النصف الأول من عام ،2013 متفوّقة بذلك على أسواق كبيرة مثل بكين، ونيويورك، ولندن، وموسكو . وبالتالي فقد حافظت أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لرولز-رويس موتور كارز في أبوظبي والعين، على موقعها الريادي بعد عام 2012 القياسي، الذي نالت فيه لقب “أفضل وكيل في العالم” في مؤتمر وكلاء رولز-رويس العالمي، واختيرت السوق الأكبر في العالم لسيّارات رولز-رويس المصمّمة حسب الطلب ضمن برنامج بيسبوك . وقال آرنو هوسيلمان، مدير عام أبوظبي موتورز: “إننا نجني ثمار استثماراتنا في مجال خدمات العملاء، والمنشآت والموظّفين . ولا ننفكّ نقيّم كل عملياتنا وأنظمتنا بهدف تقديم معيار الخدمة الذي عهدناه في رولز-رويس والحرص على الحفاظ على حصريّة المنتج من خلال السيّارات الفريدة من نوعها والمصمّمة حسب الطلب . والأهمّ من ذلك أنّنا نصغي إلى طلبات عملائنا وطوّرنا فهمنا للأمور التي يفضّلونها وفقاً لأرفع المعايير . إضافة إلى ذلك، نقدّم أيضاً التدريب للموظّفين ضمن منشآتنا، إلى جانب التدريب من قبل المصنع لنحرص على تزويد العملاء بخدمات ذات جودة عالية وبالمعلومات اللازمة عن المنتجات” . ومن المتوقّع أن يتواصل النمو مع إطلاق أبوظبي موتورز لسيارة  رولز-رويس رايث، السيارة الأكثر قوّة وديناميكية في تاريخ علامة رولز-رويس التجارية . بتسارعها الجبّار من صفر إلى 100 كيلومتر في الساعة في غضون 6 .4 ثانية فقط، ويمثّل الطراز الذي ينتج 624 حصاناً الصادر عن العلامة التجارية الأكثر فخامة في قطاع السيارات شخصية مميّزة مبنيّة على القوّة، والأسلوب الفخم . وبالرغم من اتسامها بشيء من الغموض، إلا أن هذه السيارة تبقى وفيّة لتراث وسمات علامة رولز-رويس العريقة مثل الفخامة والأناقة والحرفية اليدوية العالية . وأضاف كاظم الحلي، مدير علامة رولز-رويس في أبوظبي موتورز، قائلاً: “إننا نهيمن على فئة السيّارات الفارهة، ويُثبت عام 2013 أنّه عام آخر ترتقي فيه رولز-رويس إلى مستويات جديدة في هذه السوق الراقية . فنحن نشهد طلباً على كل الطرز ونتشوّق لوصول سيّارة “رايث Wraith “ التي تثبت أنّها من بين أروع المنتجات المطروحة عام ،2013 نظراً إلى الطلب الكبير الذي نشهده” . تفخر أبوظبي موتورز بكونها أكبر صالة عرض رولز-رويس حول العالم، وللشركة التي أتمت عامها العاشر كالوكيل الحصري لهذه العلامة التجارية الفاخرة سجل حافل بالنجاحات طوال السنوات العشر الأخيرة، حصدت فيها 7 جوائز عالمية .  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي الأولى عالميًا في مبيعاترولز رويس النصفية أبوظبي الأولى عالميًا في مبيعاترولز رويس النصفية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي الأولى عالميًا في مبيعاترولز رويس النصفية أبوظبي الأولى عالميًا في مبيعاترولز رويس النصفية



مع قبعة كلاسيكية وإكسسورات أقل بدت مثالية

هيلين ميرين متألقة في فستان أسود مليء بالأزهار

لندن ـ ماريا طبراني
تألقت النجمة المخضرمة هيلين ميرين، بإطلالة مفعمة بالألوان والحيوية والبهجة في اليوم الأخير خلال فعاليات Royal Ascot في بريطانيا، حيث بدت الممثلة، البالغة من العمر 72 عامًا، متألقة في الحدث الرياضي الذي كان مقره بيركشاير، مرتدي فستانًا أسود متوسط الطول مزين بنقوش الازهار الوردية كبيرة الحجم والمنسوجة بشكل معقد، ويتوسطه حزامًا أسود ساعد على إبراز الخصر النحيل. وانتعلت حذاء باللون الوردي، وارتادت فوق شعرها الذهبي قبعة كلاسيكية باللون الوردي أيضا، مما أعطاها مظهرًا أنيقًا جذابً، ولم تعتمد على ارتداء الإكسسورات الكثيرة، فارتدت ساعة يد في وخاتمين في أصبعيها. وكانت هيلين قد كشفت مؤخرًا تأثير شركة "نيتفليكس" على صانعي الأفلام، بمن فيهم زوجها المخرج تايلور هاكفورد، قائلة في حوار سابق: "إن الشركة مدمرة للأشخاص مثل زوجين والمخرجين السينمائيين، لأنهم يريدون مشاهدة أفلامهم في السينما مع الناس لأنه شئ جماعي". وتزوجت هيلين من شريكها تايلور في عشية رأس السنة الجديدة

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates