صوت الإمارات - بريدجستون تطلق حملة لخفض حوادث الطرق في مصر

"بريدجستون" تطلق حملة لخفض حوادث الطرق في مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بريدجستون" تطلق حملة لخفض حوادث الطرق في مصر

القاهرة ـ مصر اليوم

تطلق شركة «بريدجستون الشرق الأوسط وأفريقيا»، بالتعاون مع النيل للمشروعات والتجارة، الوكيل الوحيد لها فى مصر، اليوم، حملة «سلامة الإطارات والحفاظ على البيئة» لمدة أسبوع تحت شعار «سلامتك هى أولويتنا فاجعل سلامة إطاراتك من أولوياتك»، للعام الثالث على التوالى، بهدف المساهمة فى خفض معدلات حوادث الطرق فى مصر، من خلال التعريف والتوعية بالأساليب الصحيحة للعناية بالإطارات وأهمية إجراء الصيانة الدورية لها للحفاظ على سلامة السيارة وتجنب حوادث الطرق. قال محمود ديهومى، مدير عام «بريدجستون شمال أفريقيا وشمال الوطن العربى»: إن الشركة تحرص على إطلاق هذه الحملة بشكل دورى فى القاهرة والإسكندرية، فى إطار مسئوليتها المجتمعية وحرصها على المشاركة فى التصدى لظاهرة حوادث الطرق فى مصر، التى تشهد تزايدا ملحوظا فى الآونة الأخيرة، مشيرا إلى أن أحد أسباب هذه الحوادث يرجع إلى تجاهل الصيانة الدورية والكشف على سلامة الإطارات وقياس ضغط الهواء. وتابع: لذلك تركز الحملة بشكل أساسى على التوعية والتعريف بأهمية الكشف على الإطارات بشكل دورى، والتدريب على قياسات ضغط الهواء وذلك للحفاظ على السلامة وتجنب حوادث الطرق. وأضاف أن الحملة لا تستهدف قائدى السيارات فقط، وإنما كل أفراد الأسرة؛ حيث يتضمن جناح الشركة منطقة للكبار يتم خلالها تقديم النصائح والإرشادات والتعريف بالأساليب الصحيحة للحفاظ على سلامة الإطارات والحفاظ على البيئة، ومنطقة أخرى للتعليم والتوعية، يستطيع السائقون خلالها تعلم خطوات سهلة وبسيطة لفحص ضغط الهواء السليم فى الإطار وتجنب مخاطر القيادة بإطارات ممتلئة بالهواء أكثر من اللازم أو أقل من اللازم أو إطارات تالفة أو ممزقة. وقال إن أحد أساسيات القيادة الآمنة: التأكد من سلامة المكونات الأساسية للسيارة، وأهمها الإطارات؛ لذلك فإن الحملة تركز على زيادة وعى السائقين وقائدى السيارات، خاصة السيدات، اللاتى لا يعرفن الكثير عن صيانة الإطارات وقياسات ضغط الهواء، من خلال تزويدهن بالمعلومات والمهارات اللازمة لعدم التعرض لمشاكل الإطارات على الطرق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - بريدجستون تطلق حملة لخفض حوادث الطرق في مصر  صوت الإمارات - بريدجستون تطلق حملة لخفض حوادث الطرق في مصر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - بريدجستون تطلق حملة لخفض حوادث الطرق في مصر  صوت الإمارات - بريدجستون تطلق حملة لخفض حوادث الطرق في مصر



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تخطف الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 11:54 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

"نان هاي" يعتبر علامة واضحة على "فيتنام الجديدة"
 صوت الإمارات - "نان هاي" يعتبر علامة واضحة على "فيتنام الجديدة"
 صوت الإمارات - 10 علامات تجارية تظهر في مهرجان التصميم في انجلترا

GMT 17:59 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

حملة سخرية على "تويتر" من ترامب بسبب دولة "نامبيا"
 صوت الإمارات - حملة سخرية على "تويتر" من ترامب بسبب دولة "نامبيا"

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة

GMT 16:40 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يجذب الأشخاص الذين يفضلون الأشجار

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات

GMT 14:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تطرح أزياء أنيقة في اسبوع موضة لندن
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates