استدعاء سيارات مازدا وكيا وسوزوكي في الإمارت
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استدعاء سيارات "مازدا" و"كيا" و"سوزوكي" في الإمارت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استدعاء سيارات "مازدا" و"كيا" و"سوزوكي" في الإمارت

أبوظبي ـ مصر اليوم

أعلنت وزارة الاقتصاد الإماراتية أنها تنفذ حالياً ثلاث حملات استدعاء جديدة في السوق المحلية لسيارات ودراجات نارية، تابعة لعلامات "مازدا" و"كيا" و"سوزوكي" التجارية، وأفادت بأن حملات الاستدعاء الجديدة تصنّف ضمن فئة "الصيانة والخدمة"، مشيرة إلى أن عمليات الاستدعاء والصيانة ستتم وفقاً لأرقام الشاسيه المسلسلة، وأرقام تعريف المركبة المثبتة على طرف باب السائق، أو عبر رقم الموديل، بالتنسيق مع منافذ الوكلاء المحلية. وحسب صحيفة " الإمارات اليوم"، كشفت الوزارة أنها تنسق مع شركة "كلداري للسيارات"، بصفتها الوكيل المحلي لسيارات "مازدا"، لتنفيذ حملة استدعاء لأغراض الصيانة لسيارات "مازدا 6 " طرز عامي 2002 و2003، وذلك لاحتمالية وجود كسر في نافخة الوسادة الهوائية للراكب بجوار السائق، ما يؤدي إلى الإخلال بوظيفة الوسادة الهوائية ويمنعها من الانتفاخ، موضحة أن عدم انتفاخ الوسادة قد يعرّض الراكب للإصابة في حالة الاصطدام الأمامي. وأوضحت أن الموديلات المشمولة بالاستدعاء تم إنتاجها بين تاريخي 27 أبريل 2002 و19 فبراير 2003، وتم الاتفاق مع الوكيل المحلي على إتمام الصيانة للتأكد من خلو السيارات من العيوب، أو تصليحها إذا لزم الأمر. من جانب آخر، قالت الوزارة إنها تنسّق مع شركة "الماجد للسيارات"، الوكيل المحلي لسيارات "كيا"، لتنفيذ حملة استدعاء وفحص لتسعة طرز من سيارات "كيا"، هي: "أوبيرس"، "موهافي"، "سبورتج"، "أوبتيما"، "سيراتو"، "كرنفال"، "سورينتو"، "كارينز" و"سول"، من موديلات 2007 وحتى 2011. وأشارت إلى أن الحملة تهدف إلى استبدال المفتاح الكهربائي الخاص بعمل ضوء الفرامل لضمان عمله بالشكل المطلوب، مؤكدة عدم وجود أي تأثيرات جانبية في كفاءة عمل الفرامل في حالة تعطلها، وفقاً للوكيل المحلي. في سياق متصل، ذكرت الوزارة أنها تنسق مع شركة "أوتو سبورت"، الوكيل المحلي لدراجات "سوزكي"، لسحب دراجات من نوع "جي إس إكس – آر" فئات "600" و"750" و" 1000"، المصنعة بين تاريخ الثالث من ديسمبر لعام 2003، و20 يونيو 2013، مبينة أن "سوزوكي" ستستبدل وحدات الجبهة للأسطوانة الرئيسة في الدراجات النارية المتضررة مع عداد قياس واحد. وأضافت أن الشركة ستنفذ حملة الخدمة للمتعاملين، متضمنة مراجعة حالة الدراجات وفحصها وتصليحها الأعطال المدرجة، من دون أي كلفة على المتعاملين، وفقاً للاتفاق مع الوكيل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استدعاء سيارات مازدا وكيا وسوزوكي في الإمارت استدعاء سيارات مازدا وكيا وسوزوكي في الإمارت



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates