2015 عامًا هامًا جدًا لـ أودي في السوق القطري
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

2015 عامًا هامًا جدًا لـ أودي في السوق القطري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 2015 عامًا هامًا جدًا لـ أودي في السوق القطري

تريفور هيل، مدير المكتب الإقليمي لأودي الشرق الأوسط
الدوحة - الشرق

التقت بوابة الشرق بالسيد تريفور هيل، مدير المكتب الإقليمي لأودي الشرق الأوسط للوقوف علي تقييمه لمعرض قطر الدولي للسيارات و رؤيته لوضع علامة أودي في السوق القطري و موقع العميل القطري من بؤرة اهتمام المكتب الإقليمي لأودي و المفاجئات التي من المتوقع أن يعلن عنها قريبا و تهم عشاق سيارات أودي.

• بداية اسمح لنا نسألك عن رؤيتك لمدي تطور معرض قطر الدولي للسيارات ..و ما الجديد الذي حرصت أودي علي أن تقدمه لعملائها من خلاله؟

• انه العام الرابع الذي تشارك فيه أودي في معرض قطر الدولي للسيارات، و بالنسبة لي هو العام الثاني الذي ازور فيه المعرض و أري أن معرض قطر الدولي للسيارات ينمو عاما بعد عام و حرص المصنعون الآخرون علي المشاركة فيه خير دليل علي أنه أصبح من معارض السيارات الهامة جدا، و تحرص أودي علي استثمار معرض قطر الدولي للسيارات لعرض أحدث طرازاتها التي يتم الكشف عنها للمرة الأولي في منطقة الشرق الأوسط و الخليج، و هذا العام كشفنا من خلال معرض قطر الدولي للسيارات عن طرازي Q7و TT و حرصنا علي عرضها للمرة الأولي من خلال معرض قطر الدولي للسيارات لما يمثلها المعرض من أهمية و كذلك للأهمية الكبيرة التي يمثلها السوق القطري لعلامة أودي، وتتسم Q7 برشاقة فائقة نظراً لخفتها بمقدار يصل إلى 260 كيلوجرام بالمقارنة مع سابقتها، وانخفاض مركز كتلتها.

وفي الوقت ذاته، تعتبر Q7 السيارة الأكثر رحابة في فئتها. وعلى الرغم من تصغير أبعادها الخارجية، إلا أنها توفر حيزاً داخلياً أكبر للركاب والأمتعة. ومع أنظمة المساعدة والاتصالات والترفيه، ترتقي هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات لتتبوأ مكانة مميزة في طليعة هذه الفئة من السيارات. ويستهلك محركها عالي الكفاءة ما يعادل 26% أقل من الوقود عن المعدل.

وترسي السيارة معايير متميزة في فئتها نظراً لخفة وزنها بمقدار 260 كيلوجرام أقل عن سابقتها. وتتسم بكونها أكثر كفاءة بنحو 26%، ومجهزة بأحدث أنظمة المساعدة ووحدات المعلومات والترفيه ومزايا الاتصال، ويبلغ الوزن المعياري لـ 1,970 Audi Q7 كيلوجرام ((لسيارات Q7 المزودة بمحرك 3.0 TFSI)، وتعد من أخف السيارات في فئتها. ويخف وزن السيارة بمقدار يصل حتى 260 كيلوجراماً بالمقارنة مع الطراز السابق. ومع خفة وزنها، وهيكلها المصنوع من مواد متعددة ونظام التعليق الجديد كلياً، تتسم Q7 بمزايا الراحة وتمنح الأداء النموذجي الذي تمتاز به سيارات أودي الرياضية - مع أقل حد من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.

ومع نظام الدفع الرباعي، يرتقي محرك السيارة إلى أعلى الدرجات في فئة السيارات الرياضية الكبيرة متعددة الاستخدامات. وتعتمد سيارة Audi Q7 على محرك 3.0 TFSI بقوة 333 حصان للوصول إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة من السكون خلال 6.1 ثانية.

كما ترسي Audi Q7 معايير جديدة من حيث مفهوم التشغيل، والمعلومات والترفيه، والاتصال وأنظمة مساعدة السائق. وتمتلك السيارة الجيل الثاني من منصة المعلومات والاتصال النموذجية، فضلاً عن مقصورة القيادة الافتراضية الرقمية لسيارة أودي. وتسهم وحدة التحكم الجديدة بالوسائط المتعددة MMI التي تعمل باللمس، والمزودة بشاشة لمس كبيرة، في جعل عملية القيادة بالغة السهولة. وتتضمن الابتكارات المذهلة الأخرى الخدمات الموسعة من ’أودي كونكت‘ ®Audi Connect، وكمبيوتر أودي اللوحي لركاب المقعد الخلفي ونظامي الصوت المتطورين مع تقنية الصوت ثلاثية الأبعاد. كما تتكامل أجهزة الهاتف الذكي مع أنظمة Android Auto من ’جوجل‘ و CarPlay من ’آبل‘، وتعتبر Audi Q7 الجديدة من أول السيارات في العالم التي تمتاز بهذه الوظائف المبتكرة.

ومن أبرز السمات التي تمتاز بها Q7 هي المجموعة الشاملة من الأنظمة الجديدة لمساعدة السائق، حيث تفتقر كافة السيارات الأخرى في العالم حالياً لأي خدمات مماثلة.

• كيف تري أودي خلال العام الماضي 2014 في السوق القطري و السوق الخليجي أيضا ؟

• حققت أودي قطر نموا ممتاز في حجم المبيعات مما يجعل السوق القطري أسرع الأسواق نموا من حيث نمو حجم المبيعات في منطقة الخليج حيث بلغت نسبة الزيادة في حجم المبيعات في السوق القطري 25% خلال عام 2014 مقارنة بنسبة المبيعات خلال عام 2013، و أتوقع أن يواصل السوق القطري نموا مبيعاته خلال العام الجاري محققا ضعف نمو مبيعاته الحالية، و علي مستوي المنطقة حققت أودي نموا في حجم الميبعات بلغ 7% خلال عام 2014 و من المتوقع أن تواصل أودي نمو مبيعاتها خلال العام 2015.

• هل من المتوقع أن يشهد السوق القطري خلال عام 2015 فعاليات جديدة؟

• أعتقد أن عام 2015 سوف يكون عاما هاما جدا لأودي في السوق القطري لأن كيو أوتو بصدد افتتاح مركز خدمات ما بعد البيع الرئيسي لأودي في قطر الشهر القادم، و سوف يضم مركز الخدمة الرئيسي في المنطقة الصناعية 29 منصة عمل خاصة بسيارات أودي و موقف للسيارات يستوعب 200 سيارات و مخزن قطع غيار كبير و مركز للصبغ و السمكرة و نعمل حاليا علي تطوير مفاهيم جديدة لكيفية الوصول للعميل لتقديم خدمات ما بعد البيع بأفضل مستوي.

• ما مدي اهتمام المكتب الإقليمي بالعميل القطري و ما هي إستراتيجيته نحو العميل القطري خلال العام 2015؟

• نسعى خلال العام الحالي 2015 لأن نطور من مستوي خدمات ما بعد البيع و نأخذها إلي مستوي جديد يصل إلي توقعات العميل القطري نظرا لأهمية العميل القطري بالنسبة لنا ونسعى لأن نوفر للعميل القطري كل ما يجعل تجربته مع سيارات أودي تجربة ممتعة جديرة بأن يفخر بها.

• في النهاية ما هي الرسالة التي يرغب في توجيهها لعملاء أودي من خلال بوابة الشرق؟

• علامة أودي في تقدم سريع و قوي جدا و تحرص أودي علي تقديم أحدث التكنولوجيا و تقديم سيارات تناسب كل الأذواق والراقية التي ترغب في سيارة فاخرة تتمتع بقوة الأداء مع الاعتمادية الفائقة و التقدم المذهل في التكنولوجيا و عناصر الرفاهية و الأمان الغير مسبوق في عالم السيارات، و دائما أودي تسعي لأن تقدم لعملائها الأفضل علي كافة المستويات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

2015 عامًا هامًا جدًا لـ أودي في السوق القطري 2015 عامًا هامًا جدًا لـ أودي في السوق القطري



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates