bmw الشرق الأوسط تكشف النقاب عن مركز التدريب الجديد في دبي
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"BMW" الشرق الأوسط تكشف النقاب عن مركز التدريب الجديد في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "BMW" الشرق الأوسط تكشف النقاب عن مركز التدريب الجديد في دبي

مجموعة BMW
دبي ـ صوت الامارات

تفتتح مجموعة BMW الشرق الأوسط مركز التدريب الأحدث من نوعه يوم الأربعاء 27 فبراير 2019 في دبي، وذلك ضمن فعاليات شهر الإمارات للابتكار الذي يهدف إلى تعزيز مسيرة الابتكار في الدولة. ويأتي افتتاح المركز الجديد في إطار حرص المجموعة على مواصلة ريادتها في تطوير قطاع السيارات الكهربائية على مستوى المنطقة.

ويقع المركز الجديد في "دبي الجنوب" وهي منطقة حرة تشكل جزءاً مهماً من مشروع رائد تبلغ مساحته الإجمالية 145 كيلومتراً مربعاً، ويتميز بقربه من مطار آل مكتوم الدولي وموقع معرض إكسبو دبي 2020 ومعرض دبي للطيران.

وتبلغ المساحة الإجمالية لهذا المركز الأول من نوعه في المنطقة 3500 متراً مربعاً، وسيكون قادراً على تدريب ما يصل إلى 2000 من موظفي أقسام المبيعات وخدمات ما بعد البيع والصيانة باستخدام أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا السيارات الهجينة والكهربائية بالكامل، وبما ينسجم مع مبادرات مجموعة BMW المتنوعة لرعاية العملاء. 

ويعتبر افتتاح المركز الجديد خطوة رئيسية ومهمة ضمن استراتيجية مجموعة BMW المرتكزة على مواكبة المستقبل، والاستعداد لاحتضان التقدم المتواصل في قطاع التنقل على مستوى العالم، حيث تعتبر قطاعات السيارات الكهربائية والقيادة الذاتية وتسهيل الاتصال من أهم التوجهات العالمية في الوقت الحالي
 
وعلى سبيل المثال، تعتبر BMW iNext من أبرز التقنيات الجديدة والرائدة التي ستطلقها الشركة الألمانية في عام 2021، وتتميز بكونها تجمع بين السيارة الكهربائية والقيادة الذاتية، بالإضافة إلى نجاحها بالارتقاء بمستويات الاتصال والتصميم الداخلي لتوفير تجربة تنقل جديدة بالكامل. وسوف تحدث هذه السيارة ثورة حقيقية في قطاع التنقل في القرن الواحد والعشرين، ويعد افتتاح مركز التدريب الجديد في دبي خطوة كبيرة في المنطقة لدعم هذه التغيرات المستقبلية في عالم السيارات. 

وسيكون بإمكان موظفي BMW وMINI ورولز-رويس تعلم المهارات اللازمة للتعامل مع السيارات الكهربائية والتكنولوجيا المتطورة في قطاع صناعة السيارات، بما في ذلك السيارات ذاتية القيادة. وأثبتت مجموعة سيارات BMW i وBMW iPerformance أنها خيار جذاب وعملي وممتاز للراغبين بالتوقف عن استخدام السيارات التقليدية التي تعمل بالبنزين في المنطقة.

وستتعزز جهود الشركة الألمانية بإطلاق سيارتي BMW i3s وMINI PHEV اللتين تعملان بالكهرباء في المنطقة هذا العام. وفي هذا الإطار، سيوفر المركز الجديد أيضاً تدريباً شاملاً ومتخصصاً لموظفي الشركة من أجل تعزيز مهاراتهم وقدراتهم في صيانة مجموعة سيارات BMW الكهربائية بالكامل، وسيكون واحداً من بين ثلاثة مراكز توفر هذا التدريب الخاص في جميع أنحاء العالم. 

وتخطط مجموعة BMW لإطلاق 25 طرازًا من السيارات الكهربائية على مستوى العالم بحلول العام 2025، بما في ذلك 12 سيارة كهربائية بالكامل. وبهدف تحقيق هذا الهدف، سيدرب المركز الجديد موظفي الشركة وفريقها الفني لتلبية كافة المتطلبات. 

ويعتبر معهد العملاء والعلامة التجارية لمجموعة BMW أيضاً جزءاً من مركز التدريب الجديد، ما يسهم بتعزيز ثقافة الشركة بين موظفيها بشكل أكبر والحفاظ على نجاحها على المدى الطويل، فمن الضروري أن يفهم الموظفون والشركاء طبيعة علاماتها التجارية والتعرف على ميزاتها التنافسية. ويستند عملاء العلامات التجارية المرموقة بشكل كبير خلال اتخاذ القرار الشراء على القيمة العاطفية المضافة للمنتج.

وتمثل هذه المنشأة الجديدة مركزاً استراتيجياً لمجموعة BMW في المنطقة بهدف توفير التدريب اللازم لفريقها الفني والإداري على حد سواء.

وبهذه المناسبة، علق الدكتور حامد حقباروار، المدير الإداري لمجموعة BMW في منطقة الشرق الأوسط: "تتماشى رؤيتنا الهادفة إلى اعتماد المزيد من التقنيات الذكية تمامًا مع أهداف دولة الإمارات ومراميها في أن تكون مركزًا عالميًا للابتكار، ويتيح لنا افتتاح مركز التدريب في دبي أن نواصل مسيرتنا في توفير خدمات رائدة لعملائنا في الشرق الأوسط".

"خصص المكتب الرئيسي لمجموعة BMW ميزانية تطوير مركز التدريب الجديد، مؤكدًا التزام المجموعة التام والمتواصل بالمنطقة بالدرجة الأولى وأيضًا بعملائنا ووكلائنا المعتمدين. والآن أصبحت BMW الشرق الأوسط على استعداد تام لدعم أحدث التقنيات المستقبلية وتلبية المتطلبات المتنامية للأسواق التي تشهد انتقالًا نحو تقنيات السيارات الكهربائية والقيادة الذاتية".

قد يهمك ايضا

السيارات الكهربائية تعود للمنافسة بعد تطوير بطارياتها

السيارات الكهربائية الذاتية القيادة من "تسلا" تص إلى منزلك بعد عام

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

bmw الشرق الأوسط تكشف النقاب عن مركز التدريب الجديد في دبي bmw الشرق الأوسط تكشف النقاب عن مركز التدريب الجديد في دبي



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates