صوت الإمارات - شيفروليه تعزز رحابة ترافيرس ‬2013

"شيفروليه" تعزز رحابة "ترافيرس ‬2013"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "شيفروليه" تعزز رحابة "ترافيرس ‬2013"

واشنطن ـ وكالات

قدم الصانع الأميركي «شيفروليه» طراز عام ‬2013 من سيارته «كروس أوفر» المتعددة الاستخدامات «ترافيرس»، التي طرحها أخيراً في أسواق الشرق الأوسط، بتصميم محسن وجديد كلياً، يوفر مزيداً من الرحابة للركاب والحمولة، فضلاً عن المزيد من عوامل الرقي وسهولة الاتصال والسلامة. ويعكس التصميم الجديد حرص «شيفروليه» على تزويد ركاب مقصورتها الداخلية، التي تسع ثمانية ركاب، بمزيد من الرحابة، فضلاً عن التركيز على الأداء المتجاوب وتجهيزات السلامة المتقدمة التي تتضمن وسائد هوائية أمامية وسطية، هي الأولى من نوعها في صناعة السيارات، فيما تشمل المواد التي خضعت للتحسين داخل المقصورة الأسطح ناعمة الملمس حول لوحة العدادات، والأجزاء العلوية من الأبواب الأمامية، والحياكة المتناغمة، ولمسات من الكروم والفضة، وإنارة محيطة زرقاء متوافرة تنساب عبر أركان المقصورة. وعلى صعيد الهيكل الخارجي، جاء طراز ‬2013 بتصميم رياضي يتضمن مقدمة أكبر تعكس السمات الواضحة لشخصية «شيفروليه»، وتبرز المقدمة بغطاء محرك مقوس، وشبك تهوية أفقي معزز بالكروم الفاخر، ومصابيح ذات تصميم جديد يعتمد في شكله على نمط التصميم الرياضي، كما تم تثبيت المصابيح الخلفية، التي أعيد تصميمها، وحيز لوحة الترخيص للسيارة ضمن الباب الخلفي. وتأتي فاعلية «ترافيرس» عبر محركها ذي الأسطوانات الست سعة ‬3.6 لترات المزود بتقنيتي الحقن المباشر والتوقيت المتغير للصمامات، اللتين تحسنان كفاءته على صعيد خفض معدلات استهلاك الوقود، لينتج المحرك قوة حصانية تبلغ ‬288 حصاناً (بزيادة ثمانية أحصنة عن سابقه)، مع معدل استهلاك يصل إلى ‬12.5 لتراً لقطع مسافة ‬100 كيلومتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي محسن مكون من ست سرعات.    

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - شيفروليه تعزز رحابة ترافيرس ‬2013  صوت الإمارات - شيفروليه تعزز رحابة ترافيرس ‬2013



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - شيفروليه تعزز رحابة ترافيرس ‬2013  صوت الإمارات - شيفروليه تعزز رحابة ترافيرس ‬2013



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إطلالة للأميركية إيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 18:24 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

100 حقيبة مختلفة تزين عروض D&G في أسبوع ميلانو
 صوت الإمارات - 100 حقيبة مختلفة تزين عروض D&G في أسبوع ميلانو

GMT 18:46 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية رائعة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
 صوت الإمارات - مدن فرنسية رائعة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 19:16 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

هيكمان تحول منزلها الفيكتوري إلى معرض للأثاث
 صوت الإمارات - هيكمان تحول منزلها الفيكتوري إلى معرض للأثاث

GMT 14:21 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

الكشف عن علاج للجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"

GMT 16:42 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان

GMT 01:22 2017 الأربعاء ,27 أيلول / سبتمبر

الشركات السعودية تطرح "آيفون 8" في 30 أيلول

GMT 18:57 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates