صوت الإمارات - مرسيدس تبيع 5000 سيارة محليًا في 2012

"مرسيدس" تبيع 5000 سيارة محليًا في 2012

"مرسيدس" تبيع 5000 سيارة محليًا في 2012

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مرسيدس" تبيع 5000 سيارة محليًا في 2012

واشنطن ـ وكالات

سجل قطاع السيارات الفخمة نمواً في معدل مبيعاته في 2012 عن العام السابق بنسبة 20 في المئة لمتوسط علامات الإنتاج، مدعوماً بعودة السوق المحلي للاستقرار الاقتصادي بعد تأثره بتبعات الأزمة المالية العالمية خلال العامين 2009 و 2010. وأفصح مدير عام مشاريع قرقاش وكيل علامة مرسيدس في الدولة كارل يوهان سانديسجو إن «مواكبة الوكلاء والمصنعيين لمتطلبات العملاء في السوق المحلي ساهمت بجانب عودة النمو الاقتصادي للسوق، في دفع حركة المبيعات بشكل عام لقطاع السيارات الفخمة للنمو، وخصوصاً سيارات مرسيدس، التي سجلت نسبة نمو تعد الأفضل لها خلال السنوات الأربع الماضية، إذ بلغت 22 في المئة». وبين سانديسجو أن إجمالي الوحدات المبيعة عن العام الماضي بلغ خمسة آلاف سيارة، استحوذت فئة سيارات الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات، إذ باعت وحدها 1300 وحدة، بنسبة نمو تجاوزت 42 في المئة عن العام 2011، عازياً استحواذ هذه الفئة على المبيعات إلى إطلاق الشركة طراز (إم آل) الجديد، خلال الربع الأول من 2012، إضافة إلى طراز (جي آل). ولفت إلى أن الشركة سجلت نمواً في قطاع السيارات المستعملة، بنسبه أقل من الجديدة لكنه يعد الأفضل منذ سنوات، إذ ارتفعت عشرة في المئة، ليبلغ إجمالي ما تم بيعه 1526 وحدة، مقارنة بـ 1392 في 2011. وحول مبيعات المركبات التجارية الثقيلة، سجلت الشركة نمواً بنسبة 15 في المئة في إجمالي مبيعاتها المخصصة لقطاع الأعمال والشركات. وبين أن نتائج الأعمال المرتفعة التي سجلتها الشركة، أهلتها للحصول على أفضل وكيل لعلامة مرسيدس في منطقة الخليج والشرق الأوسط. وأوضح أن العام الماضي تميز بإطلاق الطراز (جي آل ) الجديد والمطور كلياً ذي المقاعد السبعة، والذي حصل على المرتبة الأولى بين تصنيفات السيارات الفخمة المخصصة للطرق الوعرة. وأشار إلى أن مشارعي قرقاش تركز على التخطيط الاستراتيجي في كل من وحدات الأعمال لديها لتجاوز توقعات العملاء مع المنتج الصحيح، عبر باقات عروض جذابة، متوقعاً أن تسجل الشركة نمواً جديداً في مبيعاتها خلال العام الجاري يفوق إنجاز 2012، خصوصاً مع استعدادها الحالي لإطلاق الفئة الجديدة من مرسيدس (إيه).  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - مرسيدس تبيع 5000 سيارة محليًا في 2012  صوت الإمارات - مرسيدس تبيع 5000 سيارة محليًا في 2012



 صوت الإمارات -

ظهرت بجانب المخرج يورغوس لانثيموس

تألق كيدمان في الترويج لفيلمها في مهرجان "كان"

باريس ـ مارينا منصف
تألقت النجمة الأسترالية نيكول كيدمان ، في مهرجان كان السينمائي، الاثنين، خلال الترويج لفيلمها الجديد "Killing of a Sacred Deer" للمخرج اليوناني يورغوس لانتيموس ، والذي يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان كان الدولي في دورته الـ70، المقام في قصر المهرجانات في فرنسا. ولفتت الممثلة الاسترالية البالغة من العمر 49 عامًا الأنظار، عند وصولها إلى السجادة الحمراء، فقد ظهرت بإطلالة مميزة، فأختارت أن ترتدي ثوب مستوحى من الطاووس الرائع وهو من تصميمات دار أزياء "Dior" من مجموعة ربيع وصيف 2017، وهو التصميم الذي لاقى إعجاب قطاع كبير من عشاق الموضة والمعنيين بها. واختارت كيدمان لهذه المناسبة هذا الفستان المكون من سترابلس مع شيالات رفيعة سقطت على كتفيها، وبخصر ضيق، وما زاد إطلالتها رقي وجمال، ألوان الفستان وطبعاته باللون الأخضر الداكن والوردي، والأرغواني، والذهبي، ولمنح الفستان مظهرًا أكثر عمقًا، طرز بالكامل بخيوط ذهبية.وأكملت كيدمان إطلالتها المثيرة بتسريحة شعر قصيرة منسدلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - مرسيدس تبيع 5000 سيارة محليًا في 2012  صوت الإمارات - مرسيدس تبيع 5000 سيارة محليًا في 2012



GMT 10:43 2017 الثلاثاء ,23 أيار / مايو

رانيا يوسف تقّدم رسومات مختلفة في أزياء الصيف
 صوت الإمارات - رانيا يوسف تقّدم رسومات مختلفة في أزياء الصيف

GMT 16:30 2017 الثلاثاء ,23 أيار / مايو

خمس جواهر على الساحل الإيطالي جنوب توسكانا
 صوت الإمارات - خمس جواهر على الساحل الإيطالي جنوب توسكانا

GMT 15:16 2017 الثلاثاء ,23 أيار / مايو

حصول وليد علي على الدكتوراه في التطرف العالمي
 صوت الإمارات - حصول وليد علي على الدكتوراه في التطرف العالمي

GMT 23:18 2017 الجمعة ,05 أيار / مايو

أصغر هاتف ذكي يستعد لمنافسة آيفون وغالاكسي
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates