صوت الإمارات - استدعاء 5421 سيارة لكزس is في الإمارات

استدعاء 5421 سيارة "لكزس IS" في الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استدعاء 5421 سيارة "لكزس IS" في الإمارات

أبوظبي ـ وكالات

بدأت شركة الفطيم بالتعاون مع وزارة الاقتصاد  حملة لاستدعاء 5421 سيارة لكزس IS في أسواق الدولة والتي تم تصنيعها خلال الفترة من مايو 2005 وحتى أكتوبر 2011، نظرا لوجود عيوب تصنيعية في المسّاحات الأمامية، بحسب الدكتور هاشم النعيمي مدير إدارة حماية المستهلك في الوزارة. وقال النعيمي إن الوزارة اتفقت خلال اجتماعها مع مسؤولين بشركة الفطيم لكزس على إجراء نظام لجدولة عملية الصيانة للتيسير على العملاء، مشيراً إلى أنه تم التحقق من توافر قطع الغيار المطلوبة لدى الوكيل في الدولة. ولفت إلى أن عملية الصيانة ستستغرق فترة ثلاثة أشهر كحد أقصى لجميع السيارات، مضيفا أن الوزارة على استعداد لمساعدة الوكيل للوصول إلى جميع أصحاب السيارات التي تشملها الحملة عن طريق التواصل مع إدارات المرور في الدولة إذا تعذر للوكيل الاتصال بالعملاء أصحاب السيارات. وأشار النعيمي إلى أن عملية الصيانة هي عملية احترازية حيث إنه من المستبعد تساقط الثلوج في المناطق السكنية في الدولة خلال الفترة الراهنة إلا أن الصيانة تتم تحسبا لأي طوارئ. ولفت إلى أن إجراء التعديلات المطلوبة خلال حملة الاستدعاء ستتم مجاناً، موضحا أنه ليس من حق المستهلكين الحصول على سيارات بديلة في هذه الحملة تحديداً باعتبار عملية الصيانة تتم خلال فترة قصيرة ولا تستغرق أيام. وسحبت وزارة الاقتصاد نحو 120 منتجاً خلال عام 2012، من خلال 60 حملة استدعاء في أسواق الدولة وشكلت السيارات نحو 95٪ من عمليات استرداد السلع. وتنوعت حملات الاستدعاء للسيارات بين “صيانة وخدمة” و”استرداد عادي” و”استرداد آمن” وشملت عمليات السحب نحو ‬76 موديلاً من مختلف أنواع السيارات. من جهته، قال مدير عام الفطيم لسيارات لكزس سعود عباسي “إن الشركة بدأت حملة صيانة في هذا الطراز من السيارات تشمل 5421 سيارة في أعقاب الاتصالات مع لكزس اليابان بعد أن أظهر الفحص أن المسّاحات الأمامية لهذه المركبات يوجد بها درجة عالية من الاحتكاك في السطح المشدود بين برغي تثبيت المسّاحة وذراع المسّاحة وهو الأمر الذي يمكن أن يؤدي إلى عدم إحكام البرغي بشكل كافٍ”. ووفقاً للشركة المصنّعة فإنه إذا تعرضت المسّاحات لعبء خارجي مثل تراكم ثلوج كثيفة على الزجاج الأمامي فيمكن أن يتعطل عمل إحدى المسّاحات أو كلتاهما وقد تتأثر رؤية السائق في حالة حدوث هذا الأمر، بحسب عباسي. وتابع “ بالرغم من أن تساقط الثلوج بغزارة في دولة الإمارات غير وراد تقريباً فإن عملية الإصلاح هذه ستضمن توفير مستويات الأداء الأمثل لمسّاحات الزجاج الأمامي”.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - استدعاء 5421 سيارة لكزس is في الإمارات  صوت الإمارات - استدعاء 5421 سيارة لكزس is في الإمارات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - استدعاء 5421 سيارة لكزس is في الإمارات  صوت الإمارات - استدعاء 5421 سيارة لكزس is في الإمارات



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال أنيقة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة

GMT 16:42 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان
 صوت الإمارات - صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان

GMT 13:33 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

مقتل صحافية أميركية وأمها السورية في تركيا
 صوت الإمارات - مقتل صحافية أميركية وأمها السورية في تركيا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates