أودي تفصح عن اطلاق سيارة a6 بأسعار معقولة للجميع
آخر تحديث 03:04:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"أودي" تفصح عن اطلاق سيارة A6 بأسعار معقولة للجميع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أودي" تفصح عن اطلاق سيارة A6 بأسعار معقولة للجميع

سيارة أودي الرائعة الجديدة A6
واشنطن ـ صوت الإمارات

وضعت أودي منذ فترة طويلة معيارا للجودة الداخلية، ويظهر أحدث صالوناتها لسيارة A6 أنها لم تفقد لمستها في هذا المجال، وتعد A6 أيضا خيارا عمليا، وذلك بفضل التمهيد الداخلي الضخم والواسع، بالإضافة إلى أنها تعد سيارة بأسعار معقولة ذات خيار الدفع الرباعي.

أودي تفصح عن اطلاق سيارة a6 بأسعار معقولة للجميع

وجاءت سيارة أودي  الرائعة الجديدة A6 بشكل خارجي أنيق وبنية قوية، كما أنها وعدت عشاقها باستهلاك وقود أقل وخفض انبعاثات  CO2. وتوفر A6 المزيد من المساحة للرأس والكوع للركاب، كما أنها تضم مساحة هائلة للتخزين، بما في ذلك صناديق الباب الكبيرة، إلى جانب أماكن وضع الأكواب أثناء القيادة، كما تمنح المقاعد القابلة للطي فرصة رائعة لزيادة المساحة القابلة لاستيعاب الكثير من الحقائب والملحقات أثناء الرحلات على الطريق، مما يجعلها سيارة عائلية بامتياز، إذ تتسع لكل أفراد الأسرة وأغراضهم.

أودي تفصح عن اطلاق سيارة a6 بأسعار معقولة للجميع

وعلى الرغم من أن هناك القليل من ضوضاء الرياح بسبب المرايا الجانبية فيA6 ، إلا أنها صالونها يعد مكانا هادئا أثناء القيادة، مع العديد من المقاعد المريحة التي توفر عليك عناء وجع الظهر أثناء القيادة لمسافات طويلة. ليس هذا فحسب، بل أن المقاعد توفر لك العديد من الأدوات التي تمنحك التحكم بها خلال توجيه عجلة القيادة لمساعدتك في العثور على وضع القيادة الذي يناسبك.

أودي تفصح عن اطلاق سيارة a6 بأسعار معقولة للجميع

وتحافظ أودي في جميع إصداراتها على الرقي في التصميم الداخلي والخارجي على حد سواء، فجميع الأزرار والمقابض يمكن التحكم فيها بسهولة إذ توجد جميعها في بقعة واحدة، فلا تعاني في الوصول إليها أثناء القيادة، مما يسيطر عليك الشعور العام بالفخامة والجودة، وواحدة من مميزات السيارة أن جميع مؤشراتها سهلة القراءة في لمحة، مما يمكنك من القيام بالعديد من الوظائف أثناء قيادتك للسيارة، دون أن تحول عينك عن الطريق، وعلى الرغم من طول السيارة إلا أنه من السهل ركنها في المساحات الضيقة، وتلك ميزة لا يقدرها سوى الذين يعيشون في المدينة، ويجدون من الصعوبة الحصول على مكان للركن.

أودي تفصح عن اطلاق سيارة a6 بأسعار معقولة للجميع

 وتأتي العديد من إصدارات A6 بعلبة تروس أوتوماتيكية وفقا للمعايير، والتي يصبح من السهل معها التعامل مع حركة المرور المتقطعة. المحرك ديزل بسعة 2 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 252 حصان عند عدد لفات 5000 لفة في الدقيقة، وعزم الدوران 273 نيوتن/ متر عند عدد لفات 1600 لفة في الدقيقة، ولا تقدم A6  قيادة مستقلة تماما حتى الآن، ولكنها توفر نظام تثبيت السرعة التكيفي، الذي يتسارع مع الفرامل كخيار دائم. ويعمل هذا النظام خلال الركن.

وتعاقدت الشركة الألمانية مع مارك ليختي ليكون رئيس المصممين الجديد لديها، مما يعني تغيير تصاميم سياراتها التي ستطلقها مستقبلا، وهو ما يشمل النسخة الجديدة من A6.

وتشمل التحديثات الشكل الخارجي، حيث أصبح الشبك الأمامي أكبر حجما، بينما ظل تصميم المصابيح الأمامية كبير الحجم بشكل حرف ” L ” مسحوبة إلى جانبي السيارة، وفي أسفل المصد يوجد موضع لمصابيح الضباب مع قطعة من الكروم ذات اللون الاسود للمساعدة في تمرير الهواء أسفل السيارة، وقد حافظت الشركة على تصميم الاسطبات العريضة والحادة والجناح الخلفي صغير الحجم على الصندوق الخلفي في A6، ذلك بالإضافة إلى فتحات عادم الوقود في أسفل المصد ذات التصميم مستطيل الحجم مع الإطارات الرياضية بمقاس 18 بوصة.

 وتحلى التابلوه الامامي ببعض قطع الكروم والكونسول الوسطي، بينما تأتي عجلة القيادة بنفس تصميم الموديل السابق بنفس شكل الأزرار عليها و أيضا شاشة الملاحة التي أصبحت الآن تعمل بالتواصل مع أنظمة التشغيل لأندرويد و IOS آبل مع وجود شاشات ترفيه للمقاعد الخلفية، ومن المتوقع أن يبدأ سعر السيارة في الأسواق من 50-60 ألف دولار.

 وإليك التقييم المفصل للسيارة:

1.    المساحة 9/10
2.    الراحة 7/10
3.    تصميم لوحة أجهزة القياس 8/10
4.    سهولة القيادة 8/10
5.    متعة القيادة 6/10
6.    الموثوقية 5/10
7.    الاقتصاد في استهلاك الوقود 8/10
8.    القدرة على تحمل التكاليف 8/10
9.    الأمان 7/10
10. المواصفات القياسية 8/10

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أودي تفصح عن اطلاق سيارة a6 بأسعار معقولة للجميع أودي تفصح عن اطلاق سيارة a6 بأسعار معقولة للجميع



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة - صوت الإمارات
العبايات تحديدا تعتبر الراعي الرسمي لأناقة عاشقات الموضة خلال الشهر الرمضاني في كل عام، فهي لا تفارق خزانة أي نجمة ترغب في التألق وإبراز أناقتها بأسلوب محتشم، سواء في حفلات السحور أو السهرات الخاصة، فقد خطفت العديد من الفنانات ومدونات الموضة الأنظار بأناقتهن بستايل العبايات الشرقية الأنيقة التي اتسمت باللمسة المعاصرة أيضا، وظهرت البعض منهن في فعاليات رمضانية خاصة بدور أزياء راقية، وهذه لمحة عن اختياراتهن التي ستلهمك بلا شك للتألق أمام ضيوفك أو في التجمعات العائلية أو مع الأصدقاء خلال هذا الموسم الرمضاني. إطلالة ريم السعيدي في حفل إفطار العارضة التونسية ريم السعيدي شاركت متابعيها منذ ساعات صورا جديدة، استعرضت من خلالها إطلالتها الرمضانية التي تألقت بها أثناء حضورها الافطار الذي نظمته دار Oscar de la Renta مع منصة التسوق الإلك�...المزيد

GMT 21:29 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

نادين نجيم بإطلالات أنثوية ساحرة

GMT 20:37 2015 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

وفاة مسؤول كبير في الحزب الحاكم في كوريا الشمالية

GMT 10:59 2013 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

مدحت تيخا:العمل مع نورالشريف شهادة نجومية

GMT 15:21 2012 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

بيروت تستضيف معرض الكتاب الدولي للمرة الـ 56

GMT 23:06 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

أيمن ناصر يتصدر "حواجز الشارقة" الصيفية

GMT 20:54 2015 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

ريهام عبدالحكيم تشارك في افتتاح مهرجان الموسيقى

GMT 06:33 2016 الأربعاء ,27 تموز / يوليو

New York Fashion Week

GMT 21:16 2013 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

السجن 35 سنة لأميركي من أصل باكستاني متهم في هجمات مومباي

GMT 11:08 2013 الثلاثاء ,30 تموز / يوليو

ناتاشا هينستريدج تطلب الطلاق رسميًا من زوجها

GMT 16:31 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 27 فبراير / شباط 2024
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates