صوت الإمارات - بنتلي تكشف عن جي تي سبيد مكشوفة

"بنتلي" تكشف عن "جي تي سبيد" مكشوفة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بنتلي" تكشف عن "جي تي سبيد" مكشوفة

دبي ـ الإمارات

حرصت شركة «بنتلي» لصناعة السيارات الفاخرة على دخول عام ‬2013 بالصورة المثلى، وتجلى ذلك من خلال إعلانها للمرة الأولى أنها ستكشف خلال مشاركتها بمعرض «ديترويت الدولي للسيارات»، الذي سينطلق في ‬14 من الشهر الجاري، عن طرازها السوبر الرياضي الجديد «جي تي سبيد كونفيرتابل»، الذي يعد أسرع الطرز المكشوفة والرباعية المقاعد في تاريخ الصانع البريطاني العريق، إذ جرى تزويده بمحرك مكون من ‬12 أسطوانة مع شاحن توربيني مزدوج، يدفع السيارة لبلوغ سرعة قصوى تصل إلى ‬325 كلم/ساعة. وبرع مهندسو «بنتلي» في إنتاج طراز مكشوف يمزج بين هوية سيارات الأداء العالي، وعراقة تصميم السيارات الفاخرة، من دون أي تفريط في مواصفات التصنيع والرفاهية والأناقة التي تعتبر من أهم سمات طرز الشركة. وتجمع «جي تي سبيد كونفرتابل» بين متعة التجربة التي تقدمها السيارات المكشوفة، وقـوة الأداء التي تنتجها مجموعة الحركة ذات القوة الأكبر، فضلاً عن تعزيز متعة الركوب والقيادة والتحكم، عبر تزويد السيارة بنظام تعليق منخفض ومتطور، وبنظام توجيه جديد يتصل بنظام الدفع الرباعي الدائم، الذي يوفر بدوره معدل سحب مثالياً في مختلف ظروف القيادة. ونجح تقنيو الصانع البريطاني في إكساب المحرك الجديد صفة القوة المقترنة بالاقتصاد في استهلاك الوقود، عبر الاعتماد على نظام إدارة المحرك «إم إي ‬17»، الذي يتمكن من أداء ‬180 مليون عملية حسابية مستقلة في الثانية، يتم من خلالها فرض تحكم معزز على الشاحن الهوائي التوربيني وإدارة عزم الدوران، الذي يعمل بصورة متزامنة مع نظام استعادة الطاقة، بصورة تمكن هذين النظامين من خفض معدلات استهلاك الوقود بنسبة ‬15٪، مقارنة بالطراز السابق.    

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - بنتلي تكشف عن جي تي سبيد مكشوفة  صوت الإمارات - بنتلي تكشف عن جي تي سبيد مكشوفة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - بنتلي تكشف عن جي تي سبيد مكشوفة  صوت الإمارات - بنتلي تكشف عن جي تي سبيد مكشوفة



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مثير مرصَّع بالترتر

أرييل وينتر تتعرض للانتقادات في "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 19:41 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن
 صوت الإمارات - منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 16:50 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر
 صوت الإمارات - Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر

GMT 18:51 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018
 صوت الإمارات - "البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates