صوت الإمارات - إنفينيتي fx 2013 تعود بمميزات جديدة

إنفينيتي" FX 2013" تعود بمميزات جديدة

إنفينيتي" FX 2013" تعود بمميزات جديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إنفينيتي" FX 2013" تعود بمميزات جديدة

كاليفورنيا ـ أ.ش.أ

  بعد تطبيق عدد من التحسينات البارزة والهادفة لترقية شكلها الخارجي ومقصورتها الداخلية العام الماضي، خضعت سيارة إنفينيتيFX ، ذات الأداء المتقدم والتي تنتمي لفئة مركبات الكروس أوفر، لتحسينات إضافية في موديل 2013 ، وجاءت التحسينات في موديل العام الحالي تحت غطاء المحرك، حيث زُودت بمحرك V6 بنظام التحكم المتغاير برفع الصمامات (VVEL) سعة 3.7 لتر يولّد قوة 329 حصاناً، بدل المحرك السابق سداسي الأسطوانات سعة 3.5 لتر وتحمل السيارة الآن اسم FX37، وتنضم إلى سيارة إنفينيتيFX50 بالدفع بكافة العجلات والتي تشمل في موديلها للعام الحالي محرك قياسي ثماني الأسطوانات بنظام التحكم المتغاير برفع الصمامات (VVEL) سعة 5.0 لتر يولّد 390 حصاناً ونظام الدفع الذكي بكافة العجلات من إنفينيتي، وقد جهز الموديلان بناقل حركة أوتوماتيكي قياسي بسبع سرعات. وتستفيد إنفينيتي FX37 موديل 2013 من تقنية التحكم بالصمامات المسماة "نظام التحكم المتغاير برفع الصمامات" (VVEL) التي تقوم بتعديل توقيت الصمامات وعملية الرفع، ما يُعزز مستوى الكفاءة في استهلاك الوقود مع عزم دوران أعلى ومعدّل محسن في خروج الانبعاثات مقارنة مع التصاميم التقليدية للصمامات المتغايرة. ويشمل المحرك سداسي الأسطوانات كتلة ورؤوس مصنوعة من الألمنيوم ونظام الصمام الخانق المُتحكم به الكترونياً، وتم تعديله خصيصاً ليناسب استخدامات إنفينيتي FX37. ويولّد المحرك قوة 329 حصاناً وعزم دوران 360 نيوتن متر (بزيادة 26 حصاناً و 5 نيوتن متر مقارنة بالمحرك السابق سداسي الأسطوانات سعة 3.5 لتر). وقال يورغن شميتز، مدير عام إنفينيتي الشرق الأوسط: "تمثل إنفينيتيFX سيارة الكروس أوفر ذات الأداء المثير من إنفينيتي على مستوى العالم، ومن خلال تعزيز حجم وسعة محركها، تنطلق إنفينيتي بأداء هذه المركبة إلى مستوى جديد كلياً عبر توفير قوة أكبر وكفاءة أعلى في استهلاك الوقود. وإننا على ثقة بأن التحسينات في سياراتFX ستحظى بإعجاب عشاق السيارات ومحبي العلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط". وتمت إضافة نظام كشف الأجسام المتحركة (MOD) المتقدم - الذي يمثل الترقية الرئيسية الأخرى في موديل العام الجديد - إلى نظام شاشة الرؤية الشاملة (المتوفر بشكل قياسي في FX50، والاختياري في FX37). ويتوفر نظام كشف الأجسام المتحركة أيضاً في الكروس أوفر الفارهة إنفينيتي JX الجديدة كلياً، وفي إنفينيتي QX، ويعتمد على قدرات نظام شاشة الرؤية الشاملة ويمنح السائق صورة افتراضية بزاوية 360 درجة للمنطقة حول المركبة. ويساعد نظام كشف الأجسام المتحركة في تعزيز وعي السائق بما حوله من خلال إعطاء تنبيه مرئي وصوتي (كشف الأجسام في الأمام والخلف) إذا اكتشف النظام أجساماً متحركة (مثل سيارة أخرى) ضمن الصورة المعروضة، كما هو الحال عند الخروج من مكان ركن السيارة. وباستخدام تقنية متقدمة لمعالجة الصور، يكتشف النظام الأجسام المتحركة ضمن "المنظر العلوي" (عندما تكون المركبة في وضعية الركن). وعند الانطلاق أو الرجوع إلى الوراء، يكتشف النظام الأجسام المتحركة التي تمر ضمن نطاق الرؤية الأمامي أو الخلفي.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - إنفينيتي fx 2013 تعود بمميزات جديدة  صوت الإمارات - إنفينيتي fx 2013 تعود بمميزات جديدة



 صوت الإمارات -

بعد انهيار علاقتها مع خطيبها إيغور تاراباسوف

تألق ليندسي لوهان بفستان مزخرف خلال "كان"

باريس ـ مارينا منصف
تألقت الفنانة ليندسي لوهان عند حضور حفلة Grisogono Love On The Rocks ، خلال مهرجان "كان" السينمائي السنوي السبعين ، الثلاثاء ، وارتدت لوهان فستان مزخرف بالأزهار مع رقبة عالية مع ذيل قصير. وظهرت لوهان بالفستان فتحة أمامية كشفت عن ساقيها ، وربطت شعرها في ذيل حصان وانسدلت خصلات منه على جانبي وجهها، وأبرزت النجمة عيونها الزرقة بمحدد العيون الأسود ، وحملت النجمة مخلب ذهبي مع مانيكير أحمر مشرق، ووقفت في الحفل لتلتقط صور مع الضيوف في المكان.وأوضح أحد المصادر أن لوهان تشارك أحد الشركاء من أجل نتفليكس في David Unger's Three Six Zero party، قائلًا "إنهم يكتبون العمل يوميًا أثناء تواجد لوهان في المدينة ، ويتحدث العمل الفني عن 3 أميرات من مختلف الأعمار، وهي تخطط للتمثيل والإخراج مباشرة لكنها لم تقرر بعد، وتذهب النجمة إلى موسكو لرؤية بعض الأشخاص الذين يشاركون معها في هذا العمل". ويأتي

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - إنفينيتي fx 2013 تعود بمميزات جديدة  صوت الإمارات - إنفينيتي fx 2013 تعود بمميزات جديدة



GMT 15:16 2017 الثلاثاء ,23 أيار / مايو

حصول وليد علي على الدكتوراه في التطرف العالمي
 صوت الإمارات - حصول وليد علي على الدكتوراه في التطرف العالمي
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates