صوت الإمارات - إنفينيتي fx37 تمزج بين السّرعة والأمان

"إنفينيتي FX37" تمزج بين السّرعة والأمان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "إنفينيتي FX37" تمزج بين السّرعة والأمان

برلين ـ أ.ف.ب

  خضعت سيّارة إنفينيتي FX لتحسينات إضافيّة في موديل 2013 حيث زُوّدت بمحرّك V6 بنظام التحكم المتغاير برفع الصمامات (VVEL) سعة 3.7 لترات يولّد قوّة 329 حصاناً، وتحمل السيارة الآن اسم FX37. وأضيف نظام كشف الأجسام المتحرّكة الذي يساعد في تعزيز وعي السّائق بما حوله من خلال إعطاء تنبيه مرئي وصوتي، وباستخدام تقنية متقدّمة لمعالجة الصّور، يكتشف النظام الأجسام المتحرّكة ضمن "المنظر العلوي" (عندما تكون المركبة في وضعية الركن). وعند الانطلاق أو الرجوع إلى الوراء، يكتشف النظام الأجسام المتحرّكة التي تمرّ ضمن نطاق الرؤية الأمامي أو الخلفي. ومن مزايا إنفينيتي FX أيضاً نظام دليل ركن السيارة التي توفّرت لمنطقة الشرق الأوسط، والتي تساعد السائق في ركن السيّارة بأمان وسهولة. وتشمل مزايا السلامة القياسية نظام التذكير لاستخدام أحزمة الأمان ونظام الوسائد الهوائيّة المتقدّمة من إنفينيتي والوسائد الهوائيّة الأماميّة الإضافيّة الثنائيّة التشغيل مع حسّاسات تصنيف الركاب وحسّاسات أحزمة الأمان والوسائد الهوائيّة الإضافيّة للحماية من الاصطدامات الجانبيّة والمركّبة في المقعد والوسائد الهوائيّة الستاريّة الإضافية للحماية من الاصطدامات الجانبيّة والمركّبة في سقف المركبة، وذلك لتعزيز حماية منطقة الرأس للركاب في المقعد الخلفي. والجدير بالذكر أن إنفينيتي FX موديل 2013 تتوفّر بسبعة ألوان للهيكل الخارجي: أسود عنابي، بلاتينيوم سائل، غرافيت الظلال، أسود بركاني، بنّي غامق، أبيض قمري وأزرق إيريديوم.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - إنفينيتي fx37 تمزج بين السّرعة والأمان  صوت الإمارات - إنفينيتي fx37 تمزج بين السّرعة والأمان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - إنفينيتي fx37 تمزج بين السّرعة والأمان  صوت الإمارات - إنفينيتي fx37 تمزج بين السّرعة والأمان



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال أنيقة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة

GMT 16:42 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان
 صوت الإمارات - صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان

GMT 13:33 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

مقتل صحافية أميركية وأمها السورية في تركيا
 صوت الإمارات - مقتل صحافية أميركية وأمها السورية في تركيا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates