صوت الإمارات - فانكويش فولانتي رياضية بروح أرستقراطية

"فانكويش فولانتي" رياضية بروح أرستقراطية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "فانكويش فولانتي" رياضية بروح أرستقراطية

برلين ـ وكالات

كشفت أستون مارتن أمس النقاب عن سيارة "فانكويش فولانتي" السيارة الرياضية الفاخرة التي تجمع بين روعة السيارات المكشوفة والسيارات من فئة "السوبر جي تي". وبجانب طراز "فانكويش - كوبيه"، والتي أطلقت في جميع أنحاء العالم في الخريف الماضي، تتربع سيارة "فانكويش فولانتي" على قمة السيارات الرياضية لشركة السيارات الفاخرة البريطانية. واستفادت سيارة "فانكويش فولانتي" من كافة التطورات التقنية والهندسية والتصميم في سيارة "فانكويش كوبيه"، وعزّزتها بتجربة القيادة الممتعة من خلال السقف المكشوف المتميّز. وتعدّ "فانكويش فولانتي" واحدة من أجمل السيارات في فئتها، حيث تحتفظ بشخصية الكوبيه الديناميكية وبمقدرة رياضية قوية. كما أنّها تمتاز بقوّة الأداء، حيث تصل سرعتها من 0 إلى 62 ميلاً في الساعة في 4.1 ثوانٍ فقط، وتصل سرعتها القصوى إلى 183 ميلاً في الساعة. وتعتبر "فانكويش فولانتي" أول سيارة يحتوي هيكلها بالكامل على ألياف الكربون وذلك في تاريخ العلامة التجارية الذي يمتد لـ 100 عام، في حين يعتبر هيكلها أيضاً من أقوى هياكل طراز "فولانتي" الذي تم إنشاؤه حتى الآن بواسطة فريق الهندسة في المقر الرئيسي العالمي لأستون مارتن في منطقة جايدون، ارويكشاير، انجلترا. وتستغرق مدة طي النسيج الثلاثي الجلدي لسقف السيارة الجديد والخفيف الوزن 14 ثانية فقط. ويمثل تصميم "فانكويش فولانتي" أحدث تصميم للغة البصرية الأيقونية لسيارة أستون مارتن. وقد استوحيت التصاميم الخلابة في السيارة كوسطها الأنيق، وجانبها الممدود وأضوائها الخلفية LED من السيارة السوبر "وان 77" في حين أن سقف السيارة القابل للطي تم ضبطه بصورة ديناميكية هوائية لأداء أمثل. كما أنّه وللمرّة الأولى قامت أستون مارتن بتصميم الزجاج الأمامي للسيارة بالارتفاع الكامل أي ما يعني أن الزجاج موصول بسقف السيارة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - فانكويش فولانتي رياضية بروح أرستقراطية  صوت الإمارات - فانكويش فولانتي رياضية بروح أرستقراطية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - فانكويش فولانتي رياضية بروح أرستقراطية  صوت الإمارات - فانكويش فولانتي رياضية بروح أرستقراطية



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مثير مرصَّع بالترتر

أرييل وينتر تتعرض للانتقادات في "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 19:41 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن
 صوت الإمارات - منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 16:50 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر
 صوت الإمارات - Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر

GMT 18:51 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018
 صوت الإمارات - "البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates