صوت الإمارات - رينو تطرح موديلين جديدين من سيارتها clio

"رينو" تطرح موديلين جديدين من سيارتها "Clio"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "رينو" تطرح موديلين جديدين من سيارتها "Clio"

برلين ـ د.ب.أ

تعتزم شركة رينو طرح موديلات جديدة من سيارتها Clio الحالية في الأسواق. وأوضحت الشركة الفرنسية أنه سيتم طرح الجيل الرابع من هذه السيارة الصغيرة كموديل كومبي تحت اسم Grandtour، بالإضافة إلى طرح الموديل الرياضي RS. وأضافت شركة رينو بمدينة غرناطة الأسبانية، أن السيارة Clio Grandtour تأتي بطول 4.27 متر وبصندوق أمتعة يسع حوالي 443 لتراً من الحقائب والأمتعة، وفي حالة طي مساند المقاعد الخلفية، فإن سعة صندوق الأمتعة تصل إلى 1380 لتراً. وعلى صعيد منظومة الدفع توفر رينو لسيارتها الجديدة باقة تضم اثنين من محركات البنزين واثنين من محركات الديزل، مثل سيارة الصالون خماسية الأبواب. وتغطي هذه المحركات نطاق قوة يمتد من 54 كيلووات/74 حصان وحتى 66 كيلووات/90 حصان. وتنطلق أسرع سيارة كومبي بسرعة 182 كلم/ساعة، وتنص نشرة المواصفات الفنية على أن أكثر محركات الديزل اقتصادية يحتاج إلى 3.6 لتر/100 كلم، وهو ما يعادل 96 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. ويعتمد الموديل الرياضي Clio RS على سواعد محرك بنزين تربو جديد بسعة حجمية تبلغ 1.6 لتر وبقوة 147 كيلووات/200 حصان، ويتولى مهمة نقل قوة المحرك إلى العجلات ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض سداسي السرعات. وتؤكد الشركة الفرنسية أن الموديل الرياضي، المُعدل من حيث المظهر الخارجي، ينطلق من الثبات حتى سرعة 100 كلم في غضون 7ر6 ثانية وتصل سرعته القصوى إلى 225 كلم/ساعة. وتروج الشركة الفرنسية لسيارتها Clio RS الجديدة بأنها توفر في استهلاك الوقود بنسبة تصل إلى 23% مقارنة بالموديل السابق المزود بمحرك بسعة 2 لتر ويولد نفس القوة الحصانية، حيث تنص نشرة المواصفات الفنية على أن معدل استهلاك الوقود يبلغ 3ر6 لتر/100 كلم، وهو ما يعادل 144 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. وقد استوحت شركة رينو العديد من التعديلات التقنية بالموديل الرياضي Clio RS من عالم سباقات الفورميلا 1، منها على سبيل المثال نظام التحكم في الانطلاق "Launch Control"، الذي يتيح الانطلاق بالسيارة بسرعة فائقة بدون تعرض العجلات للدوران بشكل خارج عن السيطرة. بالإضافة إلى لوح توجيه الهواء أسفل شبكة المبرد والقفل التفاضلي الإلكتروني، كذلك أزرار التعشيق بالمقود وناشر الهواء الخلفي. علاوة على أنه يمكن تغيير خصائص المحرك وناقل الحركة ومجموعة الحركة والتعليق بضغطة زر. وأعلنت شركة رينو الفرنسية أن أسعار الموديل الكومبي Clio Grandtour تبدأ من نحو 18 ألف و360 دولاراً أمريكياً، أما تكلفة الموديل الرياضي Clio RS فتبلغ نحو 31 ألف و 806 دولاراً أميركياً على الأقل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - رينو تطرح موديلين جديدين من سيارتها clio  صوت الإمارات - رينو تطرح موديلين جديدين من سيارتها clio



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - رينو تطرح موديلين جديدين من سيارتها clio  صوت الإمارات - رينو تطرح موديلين جديدين من سيارتها clio



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مثير مرصَّع بالترتر

أرييل وينتر تتعرض للانتقادات في "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 19:41 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن
 صوت الإمارات - منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 16:50 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر
 صوت الإمارات - Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر

GMT 18:51 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018
 صوت الإمارات - "البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates