صوت الإمارات - سيات تطرح سيارتها leon sc في معرض جنيف

"سيات" تطرح سيارتها" Leon SC" في معرض جنيف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "سيات" تطرح سيارتها" Leon SC" في معرض جنيف

مدريد - وكالات

تعتزم شركة سيات الأسبانية كشف النقاب عن سيارتها Leon SC الجديدة خلال مشاركتها في فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات، الذي يفتح أبوابه أمام الجمهور في الفترة من 7 إلى 17 مارس المقبل، على أن يتم طرحها في الأسواق خلال فصل الصيف المقبل. ويمتاز الموديل Leon SC ثلاثي الأبواب عن السيارة خماسية الأبواب، المتوافرة حالياً في الأسواق، من خلال تجهيزه بقاعدة عجلات أقصر ومجموعة حركة وتعليق مضبوطة على وضع أكثر صلابة. وأوضحت الشركة التابعة لمجموعة فولكس فاجن الألمانية، أنها قامت في السيارة Leon SC الجديدة بتقليص طول قاعدة العجلات بمقدار أربعة سنتيمترات، بالتالي فإن السيارة أصبحت أكثر ديناميكية. وتؤكد شركة سيات على أنه لم تطرأ أية تغييرات على رحابة المقاعد الأمامية على الأقل، بالإضافة إلى تمتع السيارة الجديدة بنفس سعة حيز صندوق الأمتعة، التي تبلغ 380 لتراً. وعلى صعيد منظومة الدفع توفر شركة سيات لسيارتها Leon SC الجديدة في البداية باقة تشتمل على اثنين من محركات الديزل وخمسة محركات بنزين بسعة حجمية من 1.2 إلى 2.0 لتر، وتغطي نطاق قوة يمتد من 63 كيلووات/86 حصان إلى 132 كيلووات/180 حصان. وتخطط الشركة الأسبانية لطرح اثنين من محركات الديزل الأخرى بقوة 66 كيلووات/90 حصان و135 كيلووات/184 حصان في وقت لاحق. وتنص نشرة المواصفات الفنية على أن معدل الاستهلاك المعياري لأكثر محركات الديزل اقتصادية يبلغ 3.8 لتر/100 كلم، أما أكثر محركات البنزين توفيراً في استهلاك الوقود فيحتاج إلى 5.2 لتر/100 كلم، وهو ما يعادل 99 و119 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. ولم تفصح شركة سيات أية بيانات بخصوص أسعار سيارتها Leon SC الجديدة، إلا أن الموديل خماسي الأبواب يتوافر حالياً بتكلفة تبدأ من نحو 20 ألف و741 دولاراً أميركياً.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - سيات تطرح سيارتها leon sc في معرض جنيف  صوت الإمارات - سيات تطرح سيارتها leon sc في معرض جنيف



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - سيات تطرح سيارتها leon sc في معرض جنيف  صوت الإمارات - سيات تطرح سيارتها leon sc في معرض جنيف



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تخطف الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 11:54 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

"نان هاي" يعتبر علامة واضحة على "فيتنام الجديدة"
 صوت الإمارات - "نان هاي" يعتبر علامة واضحة على "فيتنام الجديدة"
 صوت الإمارات - 10 علامات تجارية تظهر في مهرجان التصميم في انجلترا

GMT 17:59 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

حملة سخرية على "تويتر" من ترامب بسبب دولة "نامبيا"
 صوت الإمارات - حملة سخرية على "تويتر" من ترامب بسبب دولة "نامبيا"

GMT 11:17 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تُعلن دورها في فيلم "رغدة متوحشة"

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة

GMT 16:40 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يجذب الأشخاص الذين يفضلون الأشجار

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات

GMT 14:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تطرح أزياء أنيقة في اسبوع موضة لندن
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates