صوت الإمارات - لامبورغيني تكشف رسميًا عن أفينتادور lp7204

"لامبورغيني" تكشف رسميًا عن "أفينتادور LP720-4"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "لامبورغيني" تكشف رسميًا عن "أفينتادور LP720-4"

واشنطن ـ وكالات

كشفت لامبورغيني رسمياً عن افينتادور LP720-4 50 Anniversario للاحتفال بالذكرى الخمسين. وقد اعلنت ايضاً انها ستكشف عن نسخة اخرى من لامبورغيني جالاردو في معرض شنغهاي احتفالاً بهذه المناسبة المهمة. ستكشف عن جالاردو LP560-2 5050 Anniversario في شنغهاي, وعلنت انها ستحصل على لون مميز جداً بها. وستحصل على غطاء شفاف على المحرك, وقطع من الكربون فايبر مأخوذة من نسخة Superlaggera. وكشفت الشركة رسمياً عن افينتادور LP720-4 50 Anniversario. ومؤكدة ان هذه النسخخة ستحصل على زيادة 20 حصان على المحرك الاساسي الموجود في افينتادور. المحرك عبارة عن V12 سعة 6.2 لتر, ويولد في النسخة الاساسية 700 حصان, لكن تزداد لتصبح 720 في النسخة الخاصة بالسنة الخمسين للشركة. واكدت انها قامت بتعديلات في المحرك اضافةً لتخفيف وزن السيارة. من الخارج تم دهن السيارة باللون الاصفر والاسود المطفي في الجزء الأسفل, والجنوط. تقول لامبورغيني انها اختارت اللون الاصفر لانه اللون الاشهر في سياراتها منذ السيارة الكلاسيكية Miura. اضافة الى اللون المميز, حصلت هذه النسخة على صدام امامي وخلفي جديدين. حيث حصلت على تصميم امامي مختلف, بفتحات تهوية اكبر. ومن الخلف تم تزويدها بناشر هواء كبير, وفتحات تهوية للمحرك. هذا ليس كل شيء, لامبورغيني تعتقد انها تحتاج للمزيد للاحتفال بهذه المناسبة. لن تكفي لامبورغيني فينينو, وافينتادور LP720-4 و جالاردو LP560-2. فقد اعلنت انها ستقوم بوضع علامات الخمسين سنة في داخليات جميع السيارات التي تنتجها هذه السنة. سيتم الكشف عن النسختين الجديدتين من افينتادور وجالاردو في معرض شنغهاي. لم تنشر لامبورغيني سوى الصور الرسمية لافينتادور LP720-4.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - لامبورغيني تكشف رسميًا عن أفينتادور lp7204  صوت الإمارات - لامبورغيني تكشف رسميًا عن أفينتادور lp7204



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - لامبورغيني تكشف رسميًا عن أفينتادور lp7204  صوت الإمارات - لامبورغيني تكشف رسميًا عن أفينتادور lp7204



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

هايلي بالدوين تُبهر الحشود في "دولتشي أند غابانا"

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 16:42 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان
 صوت الإمارات - صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان

GMT 11:38 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب ينتقد أداء كيم جونغ أون على "تويتر"
 صوت الإمارات - دونالد ترامب ينتقد أداء كيم جونغ أون على "تويتر"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates