صوت الإمارات - شيفورليه تطلق كورفيت 2014 في معرض ديترويت

صُنع الهيكل الخارجي للسيارة من الألومنيوم

"شيفورليه" تطلق "كورفيت 2014" في معرض ديترويت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "شيفورليه" تطلق "كورفيت 2014" في معرض ديترويت

واشنطن ـ عادل سلامة

لم يمر سوى أسبوعين من العام 2013، حتى فتح معرض ديترويت الدولي للسيارات أبوابه للمهتمين وعشاق وخبراء السيارات في العالم ليطلعهم على الجديد في مجال السيارات من جميع أنحاء العالم. وأبرز المعروضات التي يقدمها المعرض هذا العام، السيارة شيفورليه كورفيت 2014 التي طال انتظارها. بهذا تكون شركة جنرال متوتورز قد كشفت النقاب عن أحدث قطعها الفنية حتى الآن هي السيارة الرياضية التي تتصدر العناوين الرئيسة لهذا الأسبوع من معرض ديترويت. صُنع الهيكل الخارجي للسيارة من الألومنيوم لينتج عن ذلك تراجع في الوزن نحو 220 كيلو (100 رطل). كما وضع المصمم العديد من المؤثرات الخاصة بالسباق التي استمدها من الطراز C7 بالإضافة إلى فتحات التهوية التي انتشرت في جميع أجزاء السيارة بدءًا من غطاء المحرك في المقدمة حتى مؤخرة السيارة. وأكثر ما جذب المتابعين إلى هذه السيارة الرياضية هو ما أٌقدم عليه فريق العمل القائم على إنتاجها من تحديث كامل للهيكل الخارجي للسيارة حيث اتخذ المصمم القرار بأن يغير كل قطعة في الهيكل الخارجي وأن يضيف أبعادًا رياضية جديدة إلى تلك الأيقونة من شيفورليه. وكان الدافع الأساسي لهذا القرار الجريء هو أن اسم السيارة نفسه يستحق أن تكون مختلفة. وكانت هناك شكوك في البداية حول ما إذا كان من الممكن أن ينجح فريق العمل على تحقيق المعادلة الصعبة من خلال الجمع بين روعة التصميمين الخارجي والداخلي من جهة والأداء القوي المميز للسيارة أم لا، وهو ما حدث بالفعل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - شيفورليه تطلق كورفيت 2014 في معرض ديترويت  صوت الإمارات - شيفورليه تطلق كورفيت 2014 في معرض ديترويت



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - شيفورليه تطلق كورفيت 2014 في معرض ديترويت  صوت الإمارات - شيفورليه تطلق كورفيت 2014 في معرض ديترويت



ارتدت بدلة أنيقة معتدمة على المكياج الهادئ

إطلالة لـ"كيت" خلال أسبوع الموضة في ميلانو

ميلانو ـ ليليان ضاهر
حرصت النجمة كيت بلانشيت على حضور عرض أزياء جيورجيو أرماني، الذي أقيم على هامش فعاليات أسبوع الموضة في مدينة ميلانو الإيطالية، لدعم دار الأزياء الشهيرة والتي عملت معها منذ 2013، كوجهة لحملتها الإعلانية لمنتجاتها من العطور. واشتهرت بلانشيت بأناقتها المعهودة في اختيار أزيائها في مختلف المناسبات، حيث تظهر بإطلالات مختلفة دائمًا تمنحها جاذبية خاصة. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة "أوسكار"، صاحبة الـ48 عامًا، بإطلالة أنيقة ومتألقة، حيث ارتدت بدلة من تصميم جيورجيو أرماني مكونة من سترة وسروال من نفس اللون، مع قميص فضفاض، وأكملت إطلالتها بالمكياج المناسب الهادئ مع أحمر الشفاة الوردي، بالإضافة إلى شعرها الأشقر القصير الذي تركته منسدلاً بطبيعته، وانتعلت زوجًا من الأحذية مغلق باللون الأسود، ليضفي مزيدًا من الأناقة على إطلالتها. ومن المقرر أن تظهر بلانشيت في فيلم جديد، يجسد حياة الممثلة الأمريكية لوسيل بال التي تشتهر بأعمالها الكوميدية، ويسمى "لوسي وديسي"، ومن المنتظر تصويره

GMT 18:57 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

فندق في تايوان يقدّم خدمة تكنولوجية لزائريه
 صوت الإمارات - فندق في تايوان يقدّم خدمة تكنولوجية لزائريه

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات

GMT 14:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تطرح أزياء أنيقة في اسبوع موضة لندن
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates