كاديلاك تُطلق طرازاها الجديد سي تي أس الأكثر فخامة
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكثر انسيابية ويغلب عليها طابع أقل رياضيةً من سابقتها

"كاديلاك" تُطلق طرازاها الجديد "سي تي أس" الأكثر فخامة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "كاديلاك" تُطلق طرازاها الجديد "سي تي أس" الأكثر فخامة

نيويورك ـ عادل سلامة

كانت السيارة "كاديلاك سي تي أس" من أكثر السيارات إثارةً للإعجاب في معرض نيويورك الدولي للسيارات حيث كانت أطول، أقل ارتفاعًا وأصغر من سابقتها، وهو ما أسهم في احتلالها بؤرة الاهتمام في المعرض. وكان المظهر الجذاب للسيارة والحضور القوي الذي اتسمت به وحجمها الكبير نسبيًا بين سيارات فئتها وغير ذلك من المميزات هو ما جعل السيارة تخطف الأضواء من سيارات الفئة E من "مرسيدس" والفئة الخامسة من "بي إم دبليو".وتبدو السيارة أيضًا أكثر انسيابيةً من باقي طرازات كاديلاك لأنها جمعت بين الخطوط الحادة التي تضفي عليها قدرًا أكبر من القوة، بالإضافة إلى الانسيابية المعهودة عن طرازات ATS  و XTS من كاديلاك، وبالإضافة إلى ذلك، هناك بعض السمات التي استقاها التصميم الرائع للسيارة طراز 2014 من سيارات كاديلاك القديمة، وهي السمات التي تتضمن امتداد مصابيح LED الأمامية التي تمتد من أعلى بدءًا من مساحة الإضاءة الأمامية في اتجاه حافة المصدات الأمامية. وما زالت كاديلاك CTS تحتفظ بخط النافذة نفسه الخاص بطرازات هذه الماركة العريقة، إلا أنها أضافت إلى ذلك الكثير من الثنايا الضخمة التي تتناسب مع الحجم الأكبر للهيكل الخارجي، وقاعدة العجلات التي زاد حجمها بواقع 5.00 بوصة و 1.1 بوصة في الطول والعرض على الترتيب. كما يغلب على السيارة طابع أقل رياضيةً من سابقتها، حيث تبدو العجلات كلاسيكية إلى حدٍ ما، بالإضافة إلى اللمسات التقليدية التي تجعل من هذا الطراز سيارة كلاسيكية أكثر من كونها سيارة رياضية. ويبدو أن أهم السمات التي أضفت قدرًا كبيرًا من الروعة على التصميم الخارجي ما حدث من إضافة المزيد من الطول لخلفية السيارة، والاحتفاظ بصندق الأمتعة ذي الزعانف الذي تشتهر به طرازات "كاديلاك". كما تحتوي الخلفية على عدد من السمات التي ترجع إلى الطرازات القديمة من هذه الماركة العريقة، حيث لدينا الغطاء ذو الزعانف لصندوق الأمتعة، والانثناءة الكبيرة في وسط السيارة من الخلف، ومساحة أنبوبي العادم والتهوية الذي يأخذ شكل مثلث، أما الأنابيب نفسها فاتخذت شكلاً كلاسيكيًا على العكس من الطراز السابق الذي اتسمت فيه بالطابع الرياضي.ومن الداخل، تختلف السيارة الجديدة عن "CTS 2013"، حيث تركز على السائق وراحته أكثر من أي شيء آخر. وتتوافر لوحة تحكم حافلة بالأدوات الخاصة بتكنولوجيا المعلومات، والمقاعد الأمامية والخلفية المكسوة بالجلد الفاخر، وعجلة القيادة المكسوة بنوع الجلد نفسه   .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاديلاك تُطلق طرازاها الجديد سي تي أس الأكثر فخامة كاديلاك تُطلق طرازاها الجديد سي تي أس الأكثر فخامة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates