صوت الإمارات - هوندا تقدم طراز جديد لسيارات السباق

هوندا تقدم طراز جديد لسيارات السباق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هوندا تقدم طراز جديد لسيارات السباق

طوكيو -مصر اليوم

كشفت شركة هوندا عن سيارتها لحلبات السباق أكورا NSX GT التجريبية ، التي ستشارك بسلسلة سباقات سوبر GTاليابانية بمدينة سوزوكا قريبا. السيارة مبنية على طراز أكورا NSXالتجريبي بالطبع ، وتتوافق مع معايير الإتحاد الياباني للسيارات لفئة GT500. وتستمد قوتها من محرك رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر مشحون توربينياً يعمل كجزء من منظومة هجينة. يتسم التصميم الخارجي بلمسات رياضيه جريئه اهمها جناح خلفي ضخم ، مشتت أمامي من ألياف الكربون ، نظام تعليق مخفض وعجلات سبائكية في إطارات رياضية بريدجستون بوتنزا. وكانت هوندا قد اعلنت في وقت سابق عن طرازها السباقي الجديد سيفيك WTCC 2012وقد دخلت السيارة بشكل رسمي إلى المراحل الأخيرة من عملية التطوير، وهو ما أدى إلى الكشف عن التصميم الخارجي النهائي للسيارة . السيارة مستوحاة من النسخة الأوروبية من سيفيك هاتشباك، وتتميز بباقة آيروديناميكية خاصة تشتمل على جوانب أمامية وخلفية ممتدة والعديد من العناصر الآيروديناميكية الأخرى مثل جناح خلفي كبير الحجم. أما المحرك فهو مطور من نوعHR-412E بسعة 1.6 لتر و4 أسطوانات مع تقنية الحقن المباشر والشحن الهوائي، ولكن هوندا لم تعلن عن أي أية خطط لتقديم محرك مزود بتقنية الشحن الهوائي لسياراتها التقليدية في المستقبل القريب,و قال دايسوكي هوريوتشي رئيس مشروع تطوير سيفيك السباقية: نحن نؤمن بأن الابتكارات المستخدمة في هذا المحرك الثوري سينتج عنها فوائد أخرى أيضاً في غير السباقات، وذلك من خلال مساعدتنا في توفير استهلاك الوقود أكثر كفاءة لمحركات طرازات الإنتاج التجاري.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - هوندا تقدم طراز جديد لسيارات السباق  صوت الإمارات - هوندا تقدم طراز جديد لسيارات السباق



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - هوندا تقدم طراز جديد لسيارات السباق  صوت الإمارات - هوندا تقدم طراز جديد لسيارات السباق



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إطلالة للأميركية إيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 18:24 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

100 حقيبة مختلفة تزين عروض D&G في أسبوع ميلانو
 صوت الإمارات - 100 حقيبة مختلفة تزين عروض D&G في أسبوع ميلانو

GMT 18:46 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية رائعة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
 صوت الإمارات - مدن فرنسية رائعة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 19:16 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

هيكمان تحول منزلها الفيكتوري إلى معرض للأثاث
 صوت الإمارات - هيكمان تحول منزلها الفيكتوري إلى معرض للأثاث

GMT 14:21 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

الكشف عن علاج للجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"

GMT 16:42 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان

GMT 14:18 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

نوكيا تسعى لطرح هاتف جديد بميزة الشحن السريع

GMT 18:57 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates