تعاون بين ميديا لاين و بروموميديا وفيوتشر ميديا لتطوير المنظومة
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعاون بين "ميديا لاين و بروموميديا وفيوتشر ميديا" لتطوير المنظومة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعاون بين "ميديا لاين و بروموميديا وفيوتشر ميديا" لتطوير المنظومة

تعاون بين "ميديا لاين و بروموميديا
القاهرة_ إسلام خيري

أعلنت شركة ميديا لاين وشركة بروموميديا للإعلان والإنتاج وشركة المستقبل للوسائل الإعلانية Future Media وهم من الشركات التي تتمتع بخبرة طويلة في مجال بيع وتسويق المساحات الإعلانية ، على الوسائط الإعلانية كافة بما في ذلك المحطات التليفزيونية الفضائية والأرضية والمحطات الإذاعية والصحف والمواقع الالكترونية والإعلانات الداخلية والخارجية وكذلك تتمتع بخبرة طويلة في مجال الإعلان للعملاء بصفة عامة ، بالإضافة إلى تمثيلهم كوكيل إعلاني حصري لبعض المحطات الفضائية والصحف والمواقع الالكترونية ويقومون بتقديم الخدمات الإعلانية للمحطات وللعملاء.

 وعليه تعلن الشركات عن عزمها في المشاركة بالأدوات المتاحة لكل منهم لتبادل الخبرات والدعم الفني والإستراتيجيات ، في مجال الإعلان والحملات والخدمات الإعلانية وعزمهم على التنسيق فيما بينهم لتنمية ذلك المجال بهدف تطوير آليات المنظومة الإعلانية لصالحهم ولصالح الشركات العاملة كافة في هذا المجال والعملاء والجمهور عن طريق ذلك التعاون.

 كما ترغب تلك الشركات في إضافة المزيد من الشركات المنافسة في ذات المجال للانضمام لذلك التعاون بهدف تطوير الخدمات الإعلانية والوسائط الإعلانية وتنمية مجال الإعلان والحملات الإعلانية وتوسعة حجم تعاملات الشركات وتبادل الإستراتيجيات ووضع الخطط الجديدة والمتنوعة للحملات الإعلانية والتدريب المهني للعاملين في هذا المجال وتوفير وتطبيق المعرفة الفنية وإعداد تقارير وبيانات بالسياسات العامة للتشغيل والمساعدة التقنية عبر تقديم النصائح والآراء الفنية والقانونية وغيرها، وذلك عن طريق قيام الشركات أعلاه بطرح هذا المشروع للتعاون فيما بينهم مع غرفة صناعة الإعلام بهدف توسيع هذا التعاون ليضم كل من يرغب من الشركات أعضاء الغرفة حرصًا على تحقيق المستهدف منه. 
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعاون بين ميديا لاين و بروموميديا وفيوتشر ميديا لتطوير المنظومة تعاون بين ميديا لاين و بروموميديا وفيوتشر ميديا لتطوير المنظومة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates