جائزة محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي أعادت للمعلم اعتباره
آخر تحديث 15:58:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جائزة محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي أعادت للمعلم اعتباره

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جائزة محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي أعادت للمعلم اعتباره

الشيخ محمد بن زايد
أبوظبي - صوت الإمارات

أشاد الحضور في مجلس "الخليج" الرمضاني الذي استضافه الشيخ خالد بن طناف المنهالي بمنزله في منطقة بني ياس، بإطلاق الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة جائزة "محمد بن زايد لأفصل مُعلّم خليجي" كونها تعد الأولى من نوعها وتفردها في الأهداف والمعايير التي انبثقت من أجلها، متوجهين بالشكر الجزيل إلى القيادة الرشيدة التي تهتم بقطاع التعليم باعتباره هدفاً استراتيجياً لتحقيق الخطط التنموية الطموحة لدولتنا ولأشقائنا في دول مجلس التعاون الخليجي.

وأكد الحضور أهمية إنشاء نيابة متخصصة للتدابير المجتمعية وهي نابعة من فكرة تربوية نشكر قيادتنا الرشيدة على إرسائها، مشيرين إلى أنه عمل تأديبي نافع للمجتمع وأيضاً نافع للشخص نفسه، وأن هذا العمل المجتمعي الذي يقوم به الشخص سيظهر له مدى إحساسه بالتغيير ويرى المواقف المهمة مثل مساعدة أصحاب الهمم وتعبئة الوقود بمحطات البترول ويشاهد مدى تفاني الناس في أعمالهم وبالتالي تتغير نظرته للأعمال التي كان يراها أنها بسيطة ولا تليق به ويفهم مدى قيمتها للمجتمع.

ورفع الشيخ خالد بخيت بن طناف المنهالي أسمى آيات التهاني والتبريكات لحضرة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وإخوانهم أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات بمناسبة شهر رمضان المبارك ولكل المواطنين والمقيمين على أرض الإمارات.

وذكر أن جائزة الشيخ محمد بن زايد لأفضل مُعلم خليجي تعتبر الجائزة الأولى من نوعها لتكريم المعلم، وهذه الفكرة انبثقت من اهتمام رئيس الدولة حفظه الله لتنمية التعليم على مستوى الدولة، ومتابعة حثيثة من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ويحرص سموهما دائماً على التطوير في مجال التعليم وتحفيز الطلاب وتقديم الجوائز لهم، والارتقاء والاهتمام بالمعلمين، ويجب ألا ننسى دور المعلمين لأنهم هم الذين يقومون بالأدوار المهمة في قطاع التعليم، وكما وصف الشاعر أحمد شوقي المعلم أنه كاد أن يكون رسولا، وهى جائزة مهمة ولم تقتصر على المعلمين في الدولة بل توسعت على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي وهى لفتة كريمة من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وأضاف: فرحنا بإطلاق الجائزة لأنها تحفز المعلم وتشجعه لأداء دوره على أكمل وجه ومتابعة الطلاب وتعطي الجائزة بعداً ذاتياً لرفع معنويات المعلم وتشجيعه على السعي الدؤوب للتحسين من أدائه والنهل من المعارف المختلفة المرتبطة بتخصصه، والجائزة تساهم في تجويد نوعية التعليم وتصب أهداف الجائزة في مصلحة الميدان التربوي أكان معلماً أو متعلماً، وكذلك تهيئ بيئة مفعمة بالتنافس وتطوير أساليب العملية التربوية في طرق التدريس للطلبة.

وجائزتنا تقوم على تكريم المتفوقين من الطلاب وجائزة المعلم هما جائزتان مكملتان لبعضهما البعض، ونحن خلال الفترة المقبلة بصدد العمل مع الجامعات حول الابتكار في التعليم العالي ومتابعة المبتكر وتسجيل براءة اختراع المبتكر وهذا يصب في مصلحة الاقتصاد الوطني، والمنتج المبتكر يضاف إلى رصيد الدولة عالمياً، وهذه المبادرة ستكون بالتعاون مع الجهات المختصة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جائزة محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي أعادت للمعلم اعتباره جائزة محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي أعادت للمعلم اعتباره



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates