فيكتوريا بيكهام تتسلّم جائزة obe لدورها في مجال الأزياء

أكّدت أنّها تعمل باجتهاد كبير لإنجاز أشياء عظيمة

فيكتوريا بيكهام تتسلّم جائزة "OBE" لدورها في مجال الأزياء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تتسلّم جائزة "OBE" لدورها في مجال الأزياء

فيكتوريا بيكهام تتسلم جائزة "OBE" من دوق كامبريدج
لندن - ماريا طبراني

تلقّت مصمّمة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام وزوجة كابتن كرة القدم الشهير، ديفيد بيكهام، 43 عامًا، جائزة "OBE"، عن مساهمتها في الأزياء، من دوق كامبريدج في حفلة تنصيب كبيرة في قصر باكنغهام في لندن، الأربعاء، بعد 13 عامًا من حصول زوجها على نفس الجائزة لخدماته في مجال كرة القدم، و شوهدت فكتوريا في طريقها عبر أبواب القصر في سيارة واحدة، في حين تبعتها والدتها الفخورة جاكي ووالدها توني في سيارة خلفها ملوّحين للحشود، وحصلت بيكهام على الجائزة من دوق كامبريدج تقديرًا لمهنتها طوال 17 عامًا في مجال صناعة الأزياء التي جعلتها واحدة من أكبر الأسماء في مجال الأعمال التجارية.

وارتدت بيكهام فستانًا أسود طويل وحذاءً ارجوانيًا ذو كعب عال، وبدت حيوية ومتفائلة أثناء انتظارها للدخول لحفل التنصيب، مشيرة إلى أنّها "كان من دواعي سروري المطلق أن أتواجد في قصر باكنغهام اليوم، أنا فخورة بكوني بريطانية، وفخورة بهذا التكريم وحصولي على جائزة OBE من دوق كامبريدج، إذا كان لديك أحلام كبيرة وتعمل باجتهاد يمكنك أن تحقق إنجازات رائعة، أشعر بالسعادة لتقاسم هذه المناسبة مع زوجي ووالدي، من دون دعمهم وحبهم لم يكن أي شيء ممكن"، وفي حين لم يرافق فيكتوريا أطفالها الأربعة، نشر ابنها روميو "14 عامًا" رسالة تهنئة إلى والدته على "إنستغرام" قبل الحفل جاء فيها "أمي أحبك كثيرًا وأتمنى أن تحصلين على أفضل يوم عن أي وقت مضى، أنت مدهشة ومثالية في كل شيء، أحب كيف تجعليني أضحك كل يوم، ومهما حدث تبدين سعيدة، أحبك بشدة، وأتمنى أن تحظين بأفضل يوم عن أي وقت مضى"، وأخبرت فيكتوريا عائلتها بترشيحها للحصول على الجائزة خلال فترة الأعياد أثناء وجود العائلة في عطلة في المالديف، وافاد مصدر مطّلع أنّ "فيكتوريا فخورة بشكل لا يصدق بماركة الأزياء الخاصة بها كما أبدت المزيد من الشكر إلى فريقها".

وتحوّلت فيكتوريا من الغناء بعد أن كانت عضوة في فريق سبايس جيرل إلى تصميم الأزياء، إلا أن فيكتوريا تسلّمت جائزة OBE تكريمًا على على عملها الإنساني، وأضاف المصدر أنّ "فيكتوريا تشعر بسعادة غامرة بشأن عملها الخيري كسفيرة للنوايا الحسنة في برنامج الأمم المتحدة المعني بفيروس الإيدز مع خلق صوت ووعي لدى النساءا لمصابات بالفيروس واللاتي يعانين من العنصرية".

وظهرت مجموعة أزياء متواضعة من خط إنتاج فيكتوريا في أسبوع الموضة في نيويورك في سبتمبر/ أيلول 2008 حيث ظهر 10 فساتين حظت بثناء كبير، وحصلت أزياء فيكتوريا على جائزة أفضل علامة تجارية في جوائز الأزياء البريطانية في عامي 2011 و2014، وترشحت فيكتوريا لجائزة مصممة الأزياء النسائية المرموقة عام 2016، ومن المشاهير المشجعين لأزياء فيكتوريا بيكهام  غوينيث بالترو وكلير دينيس وسيينا ميلر وبليك ليفلي  وإيفا لونغوريا، وتوسعت العلامة التجارية كثيرا عام 2014، وتضاعفت القوى العاملة لديها حتى وصلت إلى 150 شخصا، ويذكر أن رأس مال العلامة التجارية يبلغ 34 مليون أسترليني.

وافتتحت فيكتوريا متجرها الرئيسي في لندن هذا العام في شارع دوفر ويليه متجر في هونغ كونغ عام 2016، وركزت فيكتوريا على الأزياء في حياتها المهنية بعد انفصالها عن فريق سبايس جيرل عام 2000، وتشكل الفريق عام 1994 من ميلاني تشيشولم و ميلاني براون و إيما بونتون وجيري هورنر ني هاليويل وانقسم الفريق عندما غادرت جيري عام 2000، وعلى الرغم من لم شمل الفريق مرة أخرى عام 2007 و2010 إلا أن فيكتوريا قررت عدم الانضمام في للذكرى العشرين للفريق مرة أخرى، وانصب تركيزها على عائلتها ومجال الأزياء والعمل التجاري، وأطلقت فيكتوريا أول تعاون لها مع المتجر الأمريكي Target في وقت سابق من هذا الشهر.

وحصل ديفيد بيكهام، على جائزة OBE في قصر بيكغنهام عام 2003 لخدماته في مجال كرة القدم بحضور فيكتوريا زوجته منذ 17 عامًا، وتحدث ديفيد في فيلم وثاقي بعنوان "Our Queen At Ninety" العام الماضي قائلا إنّه "كان الحصول على جائزة OBE  من اللحظات الأكثر فخرا بالنسبة لي، لقد كان يوما خاصا للغاية بالنسبة لي، وكان معي أجدادي، وكنت فخورًا لأنني أحضرتهم إلى مكان حلموا طيلة حياتهم بزيارته، ولقاء الملكة يعد من أفضل اللحظات لي، أشعر بهذه العواطف وأحلب الملكة وما تمثله، نحن جميعًا نتحدّث عن نماذج يحتذي بها وقادة، أشعر بالتميز والفخر لأننا لدينا القائد ذو المرتبة الأولى".

وتورّط ديفيد في فضيحة قرصنة إلكترونية في فبراير/ شباط أحاط بسمعته، حيث كشفت رسائل إلكترونية مسرّبة أن ديفيد تمنى أن تساعده حملته التابعة إلى اليونيسيف في الفوز بلقب "شرفي" لكنه فشل في الحصول عليه، كما وصف أعضاء لجنة الشرف بكونهم "غير مُقدرين"، ورفض ديفيد الحصول على أي ألقاب آخرى أقل، وتبين أن لجنة الشرف اختارت بيكهام بالفعل قبل إجراء فحص روتيني لشؤونه الضريبية، وفي إحدى الرسائل المسربة زعم بيكهام أن "المغنية كاثرين جينكينز (36 عاما) حصلت على جائزة OBE للغناء في الرجبي والذهاب لرؤية القوات"، ورفض ممثل عن بيكهام هذه الرسائل موضحا أنها مواد قديمة تم اقتطاعها من سياقها بعد اختراق البريد الإلكتروني من أحد الخوادم.

ويحذو أبناء فيكتوريا وديفيد حذو والديهم في الشهرة والأزياء،وفي الأسبوع الماضي سجلت فيكتوريا اسم ابنتها "هاربر" البالغة من العمر 5 سنوات لاستخدامه في منتجات بما في ذلك المكياج ولعب الأطفال والملابس، كما سجّلت السيدة فيكتوريا أيضا أسماء أبنائها بروكلين وروميو وكروز في مكتب الملكية الفكرية في المملكة المتحدة ومكتب الاتحاد الأوروبي، ما يعني أن الأطفال حاليا جزء من العلامة التجارية، وسجل ديفيد بيكهام اسمه  عام 2000 وتلته فيكتوريا بيكهام في تسجيل اسمها عام 2002، وسمح الزوجان لأبنائهما في السنوات الأخيرة بالاستفادة من العلامات التجارية، حيث ظهر بروكلين الإبن الأكبر في بعض العروض المربحة، وفي عام 2014 ظهر روميو الإبن الأصغر من بروكلين في حملة "Burberry's Christmas" لبيت الأزياء الفاخر في عمر 10 سنوات فقط، وفي العام الماضي أطلق الإبن الأصغر كروز أغنية منفردة لجمعية "Christmas" الخيرية.

وكرّم الممثل مارك ريلانس الحائز على جائزة "Academy and Tony" أيضا لخدماته في مجال المسرح الأربعاء في حفل التنصيب،  وحصل السباح الباراليمبي بيثاني فيرث الذي فاز بثلاثة ذهبيات وفضية واحدة في السباحة في دورة الألعاب الأولمبية في ريو في العام الماضي على جائزة "MBE" وكذلك الحرفي في مجال الزجاج توم يونغ والذي أتقن مهنته طيلة 60 عامًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيكتوريا بيكهام تتسلّم جائزة obe لدورها في مجال الأزياء فيكتوريا بيكهام تتسلّم جائزة obe لدورها في مجال الأزياء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيكتوريا بيكهام تتسلّم جائزة obe لدورها في مجال الأزياء فيكتوريا بيكهام تتسلّم جائزة obe لدورها في مجال الأزياء



ببلوزة برتقالية وعدة طبقات صوفية وفستان من الجلد

جيجي حديد تتألق بأكثر من إطلالة في أسبوع "ميلانو"

ميلانو ـ ريتا مهنا
تألقت عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد خلال ظهورها على منصة العلامة التجارية "Tod's" في أسبوع الموضة في ميلانو، أمس الجمعة. ظهرت جيجي حديد بإطلالة انيقة جذبت انظار الحضور وعدسات المصورين، ولكن ما لفت الانتباه أكثر هو أنها كانت تحمل كلبا رائعا تحت ذراعها. وتمكنت عارضة الأزياء البالغة من العمر 22 عاما،  تحقيق تغييرات سريعة في قطع الملابس المختلفة، وبالرغم من ذلك الحفاظ على هدوء الكلب وإبقائه تحت السيطرة والمشي جنبا إلى جنب مع شقيقتها بيلا، ذات الـ21 عاما، خلال العرض القصير. ومع وجود الكلاب التي تبرز بشكل كبير في حملة خريف / شتاء 2018  للعلامة التجارية الإيطالية، كلفت جيجي بحمل كلب البولدوج الفرنسي في حين كانت ترتدي مجموعة من الطبقات التي تحمل نظام ألوان محايد. كانت جيجي ترتدي بلوزة برتقالية فوقها عدة طبقات من الصوف من اللون البني الصخري وسترة كبيرة الحجم تجمع عددا من الالوان معا، واقترن

GMT 16:23 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

انتقادات قوية لـ"غوتشي" خلال أسبوع موضة ميلانو
 صوت الإمارات - انتقادات قوية لـ"غوتشي" خلال أسبوع موضة ميلانو

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 02:29 2016 الجمعة ,12 آب / أغسطس

الألوان الزيتية والمائية

GMT 14:58 2017 السبت ,02 أيلول / سبتمبر

نصائح للأخوة معلمي الحاسب

GMT 11:01 2016 السبت ,14 أيار / مايو

الألوان في الديكور

GMT 05:49 2016 الأحد ,18 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 15:22 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

حذاري من الشهر المقبل

GMT 07:06 2014 الخميس ,21 آب / أغسطس

الشموع لمسة ديكوريّة لليلةٍ رومانسيّة

GMT 15:43 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات

GMT 22:20 2017 السبت ,10 حزيران / يونيو

البطالة والتطرف

GMT 07:04 2014 الخميس ,21 آب / أغسطس

حلاوة روح السبكي..والذين معه

GMT 21:04 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

المكياج الليلي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates