تفاصيل تنشر عن زيارة ميلانيا ترامب السرية إلى بالم
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في مؤتمر صحافي عقده البيت الأبيض

تفاصيل تنشر عن زيارة ميلانيا ترامب السرية إلى بالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تفاصيل تنشر عن زيارة ميلانيا ترامب السرية إلى بالم

ميلانيا ترامب
واشنطن - رولا عيسى

كلفت رحلة السيدة الأولى ميلانيا ترامب إلى مار-ا-لاغو دافعي الضرائب ما يقرب من 000 ،70دولار، وذكرت صحيفة نيويورك تايمز تفاصيل جديدة عن الرحلة غير المعلنة إلى بالم بيتش، بما في ذلك رصدها وهي تتجه إلى منتجع صحي في ايستيت.

وذكرت صحيفة "تايمز" في عددها الصادر في 12 كانون الثاني / يناير الماضي أن السيدة الأولى كانت "عمياء"، كما ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" التي قالت إن محامي الرئيس ترامب دفع مبلغ من المال إلى نجمة الأفلام الإباحية ستورمي دانيلز قبل انتخابات عام 2016 لإبقائها هادئة بشأن قضية مزعومة.

 وقال التقرير إن ميلانيا ترامب كانت "غاضبة" منذ ذلك الحين. وستكون هذه الليلة هي أول ظهور لها  للجمهور إلى جانب زوجها منذ 15 يناير/ كانون الثاني عندما عادت إلى البيت الأبيض مع الرئيس وبارون البالغ من العمر 11 عامًا من رحلة مختلفة إلى مار ايه لاجو.

وفي مؤتمر صحافي عقده البيت الأبيض الاثنين قالت السكرتيرة الصحفية سارة هوكابي ساندرز ل DailyMail.com إن ميلانيا ترامب ستدلي بخطاب حالة الاتحاد الليلة. وقالت ستيفاني غريشام، الناطقة باسم السيدة الأولى، للتايمز "هذه هي خطتها"

وأكدت السيدة الأولى على حضورها في تويته لها بعد ظهر الثلاثاء، وناقشت الضيوف والرئيس ترامب الذين كانوا يحضرون إلى مبنى الكابيتول هيل. وفي الأسبوع الماضي، غيرت السيدة الأولى في سابقة جدولها بشكل مفاجئ، معلنة الاثنين أنها لن تعود إلى دافوس في سويسرا لحضور المنتدى الاقتصادي العالمي مع الرئيس ترامب.

وقالت غريشام بسبب "الكثير من الجدولة والمسائل اللوجستية" ملانيا ترامب لن تذهب، وبدلًا من ذلك، وخلال اليوم الأول من ذهاب ترامب في المؤتمر، قامت زوجته بزيارتين غير معلنتين، أولاً إلى متحف الولايات المتحدة التذكاري للهولوكوست، ثم إلى مار-a-لاغو

وقالت صحيفة "تايمز" نقلًا عن مصادر في وزارة الدفاع أن البيت الأبيض لم يدع الصحافيين لتغطية جولة متحف المحرقة الأولى، كما أن الصحافة لم تتطرق إلى خطط سفرها إلى فلوريدا التي تكلف دافعي الضرائب 64،600 دولار.

وعادت السيدة الأولى إلى واشنطن مساء الجمعة في نفس اليوم الذي عاد فيه الرئيس من دافوس وفي الجمعة، ذكرت صحيفة دايلي ميل أيضًا أن السيدة الأولى أمضت عدة ليالٍ في فندق دس الفاخرة منذ قصة دانيلز، لكن تقرير التايمز، الذي صدر الثلاثاء، الذي  يتماشى مع تقرير DailyMail.com، حيث حافظت ميلانيا ترامب على مستوى أقل في الأسبوع الأخير مما كانت عليه في معظم العام الماضي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفاصيل تنشر عن زيارة ميلانيا ترامب السرية إلى بالم تفاصيل تنشر عن زيارة ميلانيا ترامب السرية إلى بالم



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates