نحو 75 مليون جنيه إسترليني ثروة شخصية لدوقة كامبريدج
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تأثيرها على صناعة الموضة يقدر بأكثر من مليار إسترليني

نحو 7.5 مليون جنيه إسترليني ثروة شخصية لدوقة كامبريدج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نحو 7.5 مليون جنيه إسترليني ثروة شخصية لدوقة كامبريدج

كيت ميدلتون
لندن - كاتيا حداد

تنتظر كيت ميدلتون والأمير وليام طفلهما الثالث في أبريل/ نيسان 2018، وهو "أخ أو شقيقة" جديدة للأمير جورج والأميرة شارلوت، وقد تكون دوقة كامبريدج قد تحولت من كونها عادية إلى ملكة عندما تزوجت من الأمير وليام في أبريل 2011، لكنها من عائلة ثرية في الأصل، فقد استفادت من الصناديق الاستئمانية والأرباح المكتسبة من شركتها ملايين الجنيهات، فجميع نفقاتها تغطيها ملكية الأمير تشارلز، "دوق كورنوال"، مما يعني أن معظم أموالها الشخصية لا تزال غير منفقة، وقد أثار ما يسمى "تأثير كيت ميدلتون" جنون الموضة والأزياء التي تحتويها خزانة ملابسها والتى كان لها تأثيرًا اقتصاديًا إيجابيًا على صناعة الأزياء في المملكة المتحدة.

نحو 75 مليون جنيه إسترليني ثروة شخصية لدوقة كامبريدج

 

 ولدت كاثرين إليزابيث ميدلتون، دوقة كامبريدج في 9 يناير 1982، في تشابل رو، بيركشير في إنجلترا، وهى ابنة مايكل وكارول ميدلتون، والدوقة واثنين من الأشقاء الأصغر سنًا، جيمس وبيبا ميدلتون، ولوالدها مايكل علاقات مع الأرستقراطيين البريطانيين وقد استفاد من الصناديق الاستئمانية، ويرجع تاريخ عائلته لأكثر من 100 عام، وبينما كان والدها يعمل في الخطوط الجوية البريطانية، كانت العائلة تقيم في عمان، الأردن لفترة قصيرة بين عامي 1984 و1986، وعملت والدة كيت كارول أيضًا  كمرسل طيران ومضيفه قبل تأسيس "البريد الإلكتروني ونظام لتوريد الشركات" في عام 1987، والتي تقدر قيمتها بـ 50 مليون جنيه إسترليني .

 وحضرت كيت المدارس الخاصة والداخلية في المملكة المتحدة خلال طفولتها، وهذا من شأنه أن يكلف والديها ما يقدر بـ 250000 جنيه إسترليني في المجموع، وتخرجت في عام 2005 من جامعة "سانت أندروز" في "فايف"، في اسكتلندا، ولقد اجتمعت هنا مع الأمير وليام، وبعد تخرجها عملت دوقة كامبريدج لمدة عام بدوام جزئي حتى عام 2011، لشركة عائلتها، كما اشترى والدها شقة في تشيلسي تبلغ قيمتها الآن مليون جنيه إسترليني، وتبلغ القيمة الصافية لشركة كيت ميدلتون حاليًا 7.3 مليون جنيه إسترليني "10 ملايين دولار" وفقًا لـ "سليبرتى نت ورث"

. في حين أن ثروة الدوقة قد تبدو صغيرة إلى حد ما بالمقارنة مع زوجها الأمير وليام بقيمة صافية قدرها 29.6 مليون جنيه إسترليني "40 مليون دولار"، وهو ضعف ما تمتلكه "ميغان ماركل"  .
 أما خاتم كيت من الأمير ويليام الذي كان ملك الأميرة ديانا سابقًا، وحده يستحق 85700 إسترليني، كما حصل الأمير على دخل من 6.5 مليون جنيه إسترليني تركته له والدته، فضلًا عن الميراث من الملكة الأم ، وحتى عام 2013، كانت مهنة وليام ملازم رحلة سلاح الجو الملكي البريطاني الذي كسب منها راتب 37,170 إسترلينى في العام، ومن المتوقع أن يزيد دخله من "دوقية كورنوال" عندما يصبح الأمير تشارلز الملك.

 وتملك عائلة كيت ميدلتون مدخرات كبيرة بقيمة قدرها 36.2 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل 50 مليون دولار، ومعظمها مشتق من"بارتي بيسيز"، وفي الوقت الحاضر، يتم تغطية جميع موظفي كيت ونفقات خزانة الملابس من قبل الملكية الخاصة للأمير تشارلز،  وغالبًا ما تمول سفرها من قبل البلدان التي تزورها، وهذا يعني أن معظم أموالها الشخصية لا تزال غير منفقة. وبمجرد أن يصعد الأمير تشارلز إلى العرش، فقد تردد أن ثروة كيت المشتركة مع الأمير وليام ستزداد،  وعلى الرغم من أن قيمتها الصافية تقدر بنحو 7.3 مليون جنيه إسترليني بسبب استراتيجية الادخار، فإن قيمتها ستتضاعف.

 ويعتبر الأمير جورج هو الجيل الثالث المقبل على العرش ويستحق  2.4 مليار إسترليني، وأن الأميرة شارلوت تبلغ قيمة ثروتها 3.2 مليار جنيه إسترليني "4.4 مليار دولار أميركي"، فأحذية "ورلد دايلي ورلد دايس" التي ارتدتها شارلوت على شرفة قصر باكنغهام في يونيو 2016  لمهرجان عيد ميلاد الملكة أدى بصناع الأحذية إلى مضاعفة القوى العاملة لمواكبة الطلب على ذلك الحذاء، وحدث ذلك أيضًا مع فستان كيت لـ "أنيتا دونجر"، وبعد أن ارتدى الأمير جورج رداء أبيض مشرق مبدع لمقابلة الرئيس باراك أوباما، بلغت مبيعاته واحدة كل ثانية على موقع "ماي فيرست يارس"، وهي تساوي زيادة المبيعات بنسبة 750٪ وزادت حركة المرور بنسبة 500٪، مع وصول نصف الطلبات من الولايات المتحدة .

 ومع قدوم الطفل الثالث لدوق ودوقة كامبريدج وتصوير الأسرة معه، والفترة التي تسبق حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل، سيكون لها تأثيرًا إيجابيًا على صناعة الملابس في المملكة المتحدة، وبدوره زيادة القيمة الصافية للأسرة المالكة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نحو 75 مليون جنيه إسترليني ثروة شخصية لدوقة كامبريدج نحو 75 مليون جنيه إسترليني ثروة شخصية لدوقة كامبريدج



GMT 14:48 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

الفرنسيّة سالومي زورابيشفيلي أوّل امرأة تترأّس جورجيا

GMT 14:55 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

نشطاء يُهاجمون فريال مخدوم لظهورها بملابس كاشفة

GMT 20:52 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجة الصحافي جمال خاشقجي المصرية تكشف عن هويتها

GMT 14:43 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

مغربية مغتصبة تحثُّ الفتيات على مقاومة الاعتداءات الجنسية

GMT 14:36 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مُغادرة الأمير هاري قصر كينسنغتون بسبب خلاف بين كيت وميغان

الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates