كلاسيكية بريجيت تنافس عصرية ميلانيا خلال زيارة إلى البيت الأبيض
آخر تحديث 12:34:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ظهرا بإطلالات بدت متشابهة رغم اختلافها كليًا

كلاسيكية بريجيت تنافس عصرية ميلانيا خلال زيارة إلى البيت الأبيض

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كلاسيكية بريجيت تنافس عصرية ميلانيا خلال زيارة إلى البيت الأبيض

بريجيت ماكرون وميلانيا ترامب
واشنطن - رولا عيسى

تتنافس كل من ميلانيا ترامب وبريجيت ماكرون بشكل خاص بملابسهما، في الوقت الذي يناقش فيه أزواجهن الشؤون الدولية والسياسة هذا الأسبوع، ويبدو أن كلتاهما تضع صورة نقية وبسيطة لملابسهما، فميلانيا "47 عامًا" وبريجيت "65 عامًا" ارتديتا اللون الأبيض صباح الثلاثاء للوقوف إلى جانب أزواجهن في مراسم الوصول إلى البيت الأبيض، قبل أن يتوجهوا معًا لزيارة المعرض الوطني للفنون.

كلاسيكية بريجيت تنافس عصرية ميلانيا خلال زيارة إلى البيت الأبيض

 

وبدت السيدتان بشكل مثالي في البذلات البيضاء، وكان فستان بريجيت أكثر كلاسيكية من تصميم شانيل، أما سترة وملابس ميلانيا كانت عصرية وبلغت سعرها 2195 دولارًا من مايكل كورس. ولم يبتسم الرباعي غير ابتسامة بسيطة أثناء التصوير أمام الصحافة في البيت الأبيض، وارتدت بريجيت فستانًا أبيض فوق الركبة مع لمسات سوداء في الجيوب، بالإضافة إلى سترة بيضاء مع سيور وسلاسل سوداء، أما ميلانيا فارتدت تنورة بسيطة وقصيرة بطول الركبة وسترة مطابقة، مع حزام كبير، وظهر بها خط رفيع في الخلف، ما ساعد على إظهار جسدها الرشيق.
قبعة ميلانيا تعيق قبلة ترامب

كلاسيكية بريجيت تنافس عصرية ميلانيا خلال زيارة إلى البيت الأبيض

ومن المثير للاهتمام أن ميلانيا اختارت ألا تختار مصمّمة فرنسية، بل بدلًا من ذلك اختارت مصمم أزياء محلي، مايكل كورس، وهو الرجل الذي يقف وراء البدلة الأنيقة. وكانت ترتدي قبعة بيضاء جريئة عريضة الحافة من قبل هيرفي بيار،  والتي كانت صعبة في وقت لاحق خلال الحدث، عندما أراد زوجها تقبيلها ووجد القبعة تعيق الطريق .
ميلانيا وبيرجيت في المتحف الوطني للفنون

كلاسيكية بريجيت تنافس عصرية ميلانيا خلال زيارة إلى البيت الأبيض


وكان من بين الضيوف الذين تمت دعوتهم لحضور الحفل أمناء في مجلس الوزراء وأعضاء في الكونغرس وعائلات عسكرية وطلاب من مدرسة مايا أنجيلو الفرنسية في تيمبل هيلز في ولاية ماريلاند. ويأتي الترحيب الحار بعد زيارة الرئيس الأميركي والسيدة الأولى لفرنسا في يوليو الماضي. حيث حضر الزوجان العرض العسكري لعيد الباستيل في باريس، وقاما بجولة في مقبرة نابليون، وتمتعا بالعشاء في برج إيفل.

كلاسيكية بريجيت تنافس عصرية ميلانيا خلال زيارة إلى البيت الأبيض
وبعد الحفل، افترقت النساء عن أزواجهن للقيام بجولة في المتحف الوطني للفنون. وقد تمت مرافقتهم شخصيًا من قبل ماري مورتون، التي كانت مديرة ورئيس قسم اللوحات الفرنسية في المعرض الوطني للفنون منذ عام 2009، وكذلك فرانكلين كيلي، كبير منسقي المعرض القومي الأميركي للرسم.

وفي مساء الإثنين، قدمت بريجيت وميلانيا عرضًا أنيقًا آخر قبل التوجه إلى عشاء خاص في ماونت فيرنون، حيث ارتدت ميلانيا جاكيت تاكسيدو بقيمة 2.790 دولار، وكعوب كريستيان لوبوتان، وفستان من المصمم الإيطالي دولتشي آند غابانا. أما بريجيت ارتدت مجموعة لويس فويتون التي تحمل معطفًا أصفر باهتًا يرتديها فوق فستان متناسق، وكانت ترتدي أحذية عالية الجودة من الجلد الأسود. بينما حملت السيدة الأولى الفرنسية حقيبة مسائية على شكل أسطوانة من طراز لويس فويتون بمقبض علوي، أما السيدة الأميركية الأولى اختارت حقيبة سوداء من جلد التمساح ديور.

 وتلقت بريجيت وزوجها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون تحية حارة خارج الجناح الغربي من البيت الأبيض، يوم الإثنين، في مستهل أول زيارة رسمية منذ تولى الرئيس دونالد ترامب السلطة. وعلى الرغم من أن ميلانيا وبرجيت كانتا ترتديان ملابس مختلفة بشكل كبير، إلا أن مظهرهما كانا متماثلًا تمامًا.
ماكرون و ترامب يزرعون شجرة نادرة
وسافر ماكرون إلى واشنطن العاصمة مع شتلة هدية من نوع سيسيل أويك Sessile Oak الأوروبية التي يبلغ طولها نحو 4.5 أقدام وما بين 5-10 أعوام من العمر. وتأتي الشجرة من بيلو وودز، وهو معلم تاريخي مرتبط بدخول الولايات المتحدة إلى الحرب العالمية الأولى. حيث توفي أكثر من 9000 من مشاة البحرية الأميركية في معركة بيلو وود في يونيو 1918 ، وأصبحت الغابة موقعًا تذكاريًا يرمز إلى التضحيات التي قدمتها الولايات المتحدة لضمان السلام في أوروبا.

وقام ماكرون وترامب معًا بزراعة الشجرة في الحديقة الجنوبية للبيت الأبيض قبل مغادرتهما البحرية الأولى للقيام بجولة في المعالم التاريخية في واشنطن. ويعتبر ذلك أول عشاء من الإدارة الأميركية لماكرون. ولدى وصولها إلى قاعدة أندروز المشتركة في ولاية ميريلاند يوم الإثنين، اختارت السيدة الأولى في فرنسا معطفًا من الكشمير بلون وردي مزدوج من قبل لويس فويتون، مع بنطال رفيع. وكان معطف بريجيت مستوحى من أجواء الربيع على قميص أبيض كلاسيكي مزين بأزرار وهمية. وكان شعرها الأشقر الضخم يتطاير حول كتفيها، وحملت حقيبة لويس فويتون التي تبلغ 3700 دولار في يدها اليمنى.

ماكرون وبيرجيت يمسكان بأيدى بعضهم
وامسك ماكرون يد زوجته بينما كانوا يسيرون خارج " كوتام 001 "، للقوات الجوية الفرنسية، واستمرا في الإمساك بأيديهم أثناء الصور. ومن الواضح العاطفة بين الزوجين الفرنسيين والتي تظهر دائمًا بينهما بعكس تاريخ ترامب مع ميلانيا المتقلب، وكان من الواضح أن بريجيت اعتمدت كليًا على زوجها لمساعدتها في الحفاظ على توازنها منذ وصولها إلى الولايات المتحدة يوم الإثنين...

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلاسيكية بريجيت تنافس عصرية ميلانيا خلال زيارة إلى البيت الأبيض كلاسيكية بريجيت تنافس عصرية ميلانيا خلال زيارة إلى البيت الأبيض



GMT 14:48 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

الفرنسيّة سالومي زورابيشفيلي أوّل امرأة تترأّس جورجيا

GMT 14:55 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

نشطاء يُهاجمون فريال مخدوم لظهورها بملابس كاشفة

GMT 20:52 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجة الصحافي جمال خاشقجي المصرية تكشف عن هويتها

GMT 14:43 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

مغربية مغتصبة تحثُّ الفتيات على مقاومة الاعتداءات الجنسية

GMT 14:36 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مُغادرة الأمير هاري قصر كينسنغتون بسبب خلاف بين كيت وميغان

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates