شركة أبل تستعدُّ لإطلاق الجيل الجديد من أجهزة آي باد برو نهاية آذار
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تتميّز بشاشات بلا إطار وبدون زر الصفحة الرئيسية وكاميرا 12 ميغا بيكسل

شركة "أبل" تستعدُّ لإطلاق الجيل الجديد من أجهزة "آي باد برو" نهاية آذار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة "أبل" تستعدُّ لإطلاق الجيل الجديد من أجهزة "آي باد برو" نهاية آذار

آبل تغلق متجرها الرسمي وسط شائعات بإطلاق 3 أجهزة لوحية جديدة
واشنطن - رولا عيسى

تستعد شركة "أبل" لإطلاق الجيل الجديد من أجهزة "آيباد برو" الأسبوع المقبل، حيث أفادت بعض التقارير بأن الشركة ستكشف النقاب عن ثلاثة أجهزة "آي باد" في آواخر مارس/آذار الجاري. وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن هذه التقارير قد تكون صحيحة نظرًا لأن أبل قد أعلنت، أمس الاثنين، عن إغلاق متجرها الرسمي للصيانة، وهو الأمر التقليدي الذي تفعله الشركة قبل ساعات من إصدار منتجات جديدة.

 وعلى الرغم من التلويح بتأجيل طرح الجهازين ذي الحجم الكبير، وهما 10.5 بوصة، و12.9 بوصة، إلى شهر مايو/أيار، أو يونيو/حزيران المقبلين، إلا أنه يبدو أنها ستطرح للبيع الأسبوع المقبل دون عقد مؤتمر صحفي. وتشير صفحة حالة نظام المتجر، إلى أن متجر أبل الرسمي سيغلق للصيانة من الثالثة صباحًا حتى 8:30 صباحا بالتوقيت الشرقي مع العلم بأن 8:30 هو الوقت الذي تقوم فيه شركة آبل عادة بإرسال البيانات الصحفية للمنتجات الجديدة.

وتعدُّ هذه الخطوة ول تعديل جوهري تجريه شركة آبل على خط إنتاج أجهزة "آي باد برو" القديمة، بحيث تحل محل نماذج أنيقة قد تتميز بشاشات بلا إطار من الحافة الى الحافة، وبدون زر الصفحة الرئيسية. وترددت شائعات بأن سلسة برو الجديدة ستأتي بحوافٍ صغيرة للغاية، لكن الشركة لم تعلن هذا الأمر، وهو ما أدى إلى ظهور تكهنات بأن تلك الأجهزة ستعرض للبيع. ومع ذلك، عقدت أبل مؤتمرات شهر مارس/آذار أربع مرات في السنوات الست الماضية، وفي عامي 2011 و2012، طرحت نماذج "آي باد" جديدة في مركز "يربا بويتا" للفنون.

وتأتي الشائعات الأخيرة بشأن أجهزة "آي باد" الأخيرة من مصدر مجهول بسلاسل التوريد للشركة، أدلى بها الى موقع "ديجي تايمز"، حيث قالو إنهم "تأكدوا من أن طرح الأجهزة اللوحية الكبيرة "لن يتم حتى شهر مايو/آيار أو يونيو/حزيران المقبلين". فيما ذكر موقع التقنية الياباني "ماك أوتاكارا" أن جهاز "آي باد" 10.5 بوصة سوف يتضمن نفس البصمة بشكل عام، مثله مثل جهاز "آي باد برو" 9.7 بوصة الحالي، بفضل تصميم شاشته بدون إطار من الحافة الى الحافة. في حين زعم البعض أن الحافة العليا ستبقى من أجل توفير المساحة اللازمة للكاميرا الأمامية "فايس تايم"، إلا أنها على الأرجح ستكون أكثر نحافة.

وقد أشارت التقارير، في أكتوبر/تشرين الأول، إلى أن آبل بصدد إطلاق أجهزة أيباد الثلاث الجديدة بحلول مارس/آذار 2017، ووفقًا لتقارير "ماك أوتاكارا"، فمن المتوقع أن تتضمن إصدارات أيباد برو الثلاثة الجديدة ميكروفونات رباعية، بالإضافة إلى احتفاظها بمخرج سماعة الأذن 3.5 مليمتر. واستبعدت شركة آبل بشكل مثير للجدل مخرج سماعة الأذن التقليدي من هاتفها الجديد آي فون 7، وآي فون 7 بلس اللذين كشفت عنهما النقاب العام الماضي.

وقال موقع "ماك رومرز"، إن "موقع "ماك أوتاكارا" يفتقر إلى الخبرة الفنية اللازمة لتتبع أخبار شركة آبل، إلا أن مصادره أظهرت مقدارًا من الدقة في عدة مناسبات سابقة". وأضاف أن الموقع الياباني كان أول من أورد أنباء صحيحة حول استبعاد شركة آبل لمخرج سماعات الأذن 3.5 ملليمتر من هاتفها الأخير، وتقديم خلفيته باللون الأسود الحالك الجديد.

وأشار الموقع إلى إن "آي باد برو" 12.9 بوصة الحالي، سيتضمن نغمة عرض True Tone، التي تُقتصر حاليًا على نموذج 9.7 بوصة فقط، في حين يُتوقع أيضاً أن يتضمن نموذج آي باد الأكبر حجماً على كاميرا خلفية بدقة 12 ميغا بيكسل، وعلى نغمة True Tone للفلاش من النموذج الأصغر.

جدير بالذكر أن شركة آبل هي أول من طرح جهاز "آي باد برو" 12.9 بوصة، في سبتمبر/أيلول عام 2015، ما يجعلها الشركة التي تنتج الأجهزة اللوحية الأكبر حجماً حتى الآن. كما طرحت قلم آبل الرقمي للرسم أيضًا في نفس الوقت، وهو ما أتاح الفرصة للمستخدمين للرسم على الأجهزة اللوحية بسهولة أكبر. وفي مارس/آذار.، طُرح بعد ذلك جهاز أيباد برو 9.7 بوصة الأصغر حجمًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة أبل تستعدُّ لإطلاق الجيل الجديد من أجهزة آي باد برو نهاية آذار شركة أبل تستعدُّ لإطلاق الجيل الجديد من أجهزة آي باد برو نهاية آذار



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates