صوت الإمارات - بنك مصر يحقق أعلى أرباح في تاريخه

"بنك مصر" يحقق أعلى أرباح في تاريخه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بنك مصر" يحقق أعلى أرباح في تاريخه

القاهرة ـ وكالات

  اعتمدت الجمعية العامة لبنك مصر برئاسة محمد بركات في اجتماعها القوائم المالية عن العام المالي المنتهى في 30 يونيو 2012. وأظهرت نتائج البنك تحقيق أعلى صافى أرباح في تاريخ البنك للسنة الثالثة على التوالي، فقد بلغت إجمالي أرباح هذا العام2011/2012 مبلغ 2426 مليون جنيه قبل خصم الضرائب بنسبة نمو 45.2% عن عام المالي السابق، كما بلغ صافى الربح في 6/2012 مبلغ 709 مليون جنيه مقابل 515 مليون جنيه في 6/2011 بنسبة نمو 37.7% وبعد سداد مبلغ 1717 مليون جنيه للضرائب . وانعكست نتائج هذا العام على معدل العائد على متوسط حقوق الملكية والذي وصل إلى 9.9% في يونيو 2012 مقابل 7.1% في يونيو 2011 بعد زيادة رأسمال البنك إلى 11.3 مليار جنيه في 27 يونيو 2012.  هذا وقد حقق بنك مصر تلك الأرباح في ظل التحديات الاقتصادية الراهنة وانعكاساتها على الجهاز المصرفي ككل، متمثلة في زيادة الأعباء المباشــرة وغير المباشـرة نتيجة أحداث ثورة 25 يناير وتأثيرها على أسعار الأسهم المدرجة بالبورصة المصرية، وذلك بخلاف عبء تمويل المحفظة المتعثرة المشتراة من بنك القاهرة، وعلى الرغم من ذلك إلا أن المؤشرات المالية لأداء أعمال بنك مصر قد أظهرت استقرارا ونمواً ملحوظاً، مع الانتهاء من فجوة المخصصات نهائيا منذ العام المالي 2010/2011 .  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - بنك مصر يحقق أعلى أرباح في تاريخه  صوت الإمارات - بنك مصر يحقق أعلى أرباح في تاريخه



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - بنك مصر يحقق أعلى أرباح في تاريخه  صوت الإمارات - بنك مصر يحقق أعلى أرباح في تاريخه



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مثير مرصَّع بالترتر

أرييل وينتر تتعرض للانتقادات في "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 19:41 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن
 صوت الإمارات - منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 16:50 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر
 صوت الإمارات - Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر

GMT 18:51 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018
 صوت الإمارات - "البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates