بنك أبوظبى يفوز بأفضل مدير للأصول في الشرق الأوسط
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بنك أبوظبى يفوز بأفضل مدير للأصول في الشرق الأوسط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بنك أبوظبى يفوز بأفضل مدير للأصول في الشرق الأوسط

أبو ظبي ـ وكالات

فاز بنك أبوظبى الوطنى، بجائزة أفضل شركة لإدارة الأصول فى الشرق الأوسط ضمن حفل توزيع جوائز التكافل الدولية للعام 2013 وذلك للسنة الثانية على التوالى. وقال آلان دورانت، رئيس قطاع الاستثمارات والمدير العام لمجموعة إدارة الأصول فى بنك أبوظبى الوطنى: " تعتبر هذه الجائزة إضافة قيمة للعديد من الجوائز والتقديرات التى حصلت عليها مجموعة إدارة الأصول والتى تؤكد مواصلة بنك أبوظبى الوطنى فى ابتكار وتقديم منتجات تلبى متطلبات المستثمرين والمساهمة فى تنمية قطاع إدارة الأصول فى الإمارات". وجاء اختيار مجموعة إدارة الأصول فى بنك أبوظبى الوطنى لهذه الجائزة للمرة الثانية بناءً على أدائها المالى ونتائج استبيان للعملاء وتقديراً لجهودها وأدائها المتفوق والتزامها بتقديم منتجات مبتكرة ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. وقال مارك واتس، رئيس إدارة الدخل الثابت بمجموعة إدارة الأصول فى بنك أبوظبى الوطنى، "يلتزم الفريق العامل بمجموعة إدارة الأصول فى إدارة محافظ العملاء وفقاً للشريعة الإسلامية حيث قمنا بإستثمار الكثير من الوقت والجهد فى تدريب وتأهيل العاملين فى مجال التمويل الإسلامى ويعكس تحقيق المحافظ عائدات جيدة وانخفاض مستويات المخاطر التزام وكفاءة الفريق". وتقدم مجموعة إدارة الأصول فى بنك أبوظبى الوطنى منتجات أسواق المال من خلال منتجاتها المصرفية وصندوق الدخل المتوافق مع الشريعة الاسلامية "الصكوك"، الذى تم إطلاقه فى 2011 ويعتمد على الاستثمار فى الأدوات الاستثمارية المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا. ويهدف الصندوق إلى تحقيق عائدات جيدة من خلال تنويع الاستثمار والتحوط ضد المخاطر حيث نجح بنك أبوظبى الوطنى فى تحقيق عائدات سنوية تبلغ 7.77% للمستثمرين المؤسساتيين. وتعتبر مجموعة إدارة الأصول ببنك أبوظبى الوطنى من أكبر مؤسسات إدارة الأصول فى الدولة حيث يتجاوز إجمالى الأصول التى تديرها 5 مليارات درهم. ومؤخراً تم اختيار المجموعة أفضل مدير لصناديق الدخل الثابت من قبل مجلة غلوبال إنفستور، كما فازت بجائزة أفضل مدير أصول ضمن جوائز التكافل للمنتجات الاستثمارية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، وجائزة أفضل مدير للأصول فى دولة الإمارات ضمن جوائز إدارة الصناديق الاستثمارية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتى نظمتها مجلة "مينا فند مانيجر" وأفضل مدير أصول فى الإمارات لعام 2011 من مجلة "جلوبال انفستور". وتسلم أحمد إسماعيل حسن، المدير الإقليمى لبنك أبوظبى الوطنى فى مصر، الجائزة نيابة عن مجموعة إدارة الأصول بالبنك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنك أبوظبى يفوز بأفضل مدير للأصول في الشرق الأوسط بنك أبوظبى يفوز بأفضل مدير للأصول في الشرق الأوسط



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates