صوت الإمارات - استقرار فائدة البنك المركزي الأوروبي

استقرار "فائدة" البنك المركزي الأوروبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استقرار "فائدة" البنك المركزي الأوروبي

بروكسل _وكالات

قرر البنك المركزي الأوروبي، الخميس، الإبقاء على معدل فائدته الرئيسية دون تغيير عند 0.50%، أي أدنى مستوى تاريخي له والمعمول به منذ مايو. ولم يفاجئ هذا القرار الاقتصاديين، الذين لم يكونوا يتوقعون بادرة جديدة هذا الشهر من قبل المؤسسة النقدية، التي مقرها فرانكفورت. ويتوقع الاقتصاديون في المقابل أن يؤكد رئيس البنك المركزي الأوروبي، ماريو دراغي، مجددا رغبته في التحرك لدعم منطقة اليورو في حال الضرورة وذلك في مؤتمره الصحفي الشهري حول السياسة النقدية الخميس. وسيترقب المحللون خصوصا تصريحاته حول إمكانية أن يضع سعر الفائدة على الودائع من يوم ليوم، الذي يمكن للمصارف أن تودع أموالها لدى البنك المركزي الأوروبي على أساسه لمدة 24 ساعة، عند مستوى سلبي، ومعدل هذه الفائدة هو 0% حاليا. والشهر الماضي لم يستبعد دراغي هذه الإمكانية بهدف تشجيع المصارف على إقراض الشركات والأسر بدلا من ترك السيولة التي تملكها مجمدة في خزائن البنك المركزي الأوروبي. لكن ماركو فالي الخبير الاقتصادي في يونيكريديت رأى أنه "على الرغم من كون البنك المركزي الأوروبي منفتحا ومستعدا من الناحية التقنية" لهذا الاحتمال، فإنه سيفكر مرتين قبل أن يقرر ذلك بسبب المخاطر التي يتضمنها. وبين هذه المخاطر كما قال، خطر "خفض ربحية المصارف" التي يمكن لهذه الأخيرة استعادتها من كلفة التسليف، فتفرض هكذا فوائد إضافية على الشركات والأسر في إطار الظروف الاقتصادية الهشة جدا. والأسبوع الماضي، أقر نائب رئيس البنك المركزي الأوروبي، فيتور كونستانسيو، "بأنها مسألة صعبة جدا"، مؤكدا أن أي قرار لم يتخذ بعد بهذا الشأن. وأضاف "إذا حصل ذلك"، فإنه سيكون للمصارف إمكانية الاستعداد له.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - استقرار فائدة البنك المركزي الأوروبي  صوت الإمارات - استقرار فائدة البنك المركزي الأوروبي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - استقرار فائدة البنك المركزي الأوروبي  صوت الإمارات - استقرار فائدة البنك المركزي الأوروبي



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال أنيقة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة

GMT 16:42 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان
 صوت الإمارات - صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان

GMT 13:33 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

مقتل صحافية أميركية وأمها السورية في تركيا
 صوت الإمارات - مقتل صحافية أميركية وأمها السورية في تركيا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates