صوت الإمارات - افتتاح مكتب لمجموعة سيتيالأميركية في العراق

افتتاح مكتب لمجموعة "سيتي"الأميركية في العراق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افتتاح مكتب لمجموعة "سيتي"الأميركية في العراق

بغداد - عدنان الربيعي

افتتحت مجموعة "سيتي بنك" الأميركية وهي واحدة من اكبر مؤسسات الخدمات المالية في الولايات المتحدة مكتبا لها في العاصمة العراقية بغداد. واكد السفير الأميركي لدى العراق ستيفن بيكروفت في كلمة له في حفل الافتتاح الذي استضافته السفارة ان "الشركات الأميركية كمجموعة سيتي تظهر التزاما متميزا تجاه العراق". واضاف "ان شركاتنا تجلب رؤوس الأموال والخبرات والتكنولوجيا المتطورة والأساليب الخلاقة لأدارة الأموال كما انها تقدم أرقى المعايير الدولية لادارة الشركات والتدريب للقوى العاملة والمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات والتواصل مع الاقتصاد العالمي". واضاف "باتخاذها قرار فتح مكتب هنا اكتشفت "سيتي بنك" الفرص المتاحة في مستقبل العراق وبالعمل معا ستتمكن سيتي والعراق من جذب المزيد من الاستثمارات والمشاريع من الشركات الأمريكية والعالمية". وقال المدير التنفيذي للمجموعة لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا جيمس كاولز ان "العراق يمثل سوقا مهمة واقتصادا ذا عمر طويل والحضور في العراق سيضعنا في موقف نتمكن فيه من تقديم خدماتنا بشكل يلبي الاحتياجات المصرفية لعملائنا اثناء تنميتهم لأعمالهم في البلاد وتطويرها". واشار بيان للسفارة الأميركية وزع خلال الاحتفالية ان السفارة عملت عن كثب مع البنك المركزي العراقي ومجموعة سيتي خلال الأشهر التي سبقت هذا الاعلان مبينا ان أعمال سيتي في العراق ستركز على تقوية الروابط الاقتصادية بين الولايات المتحدة والعراق من خلال احتضان النشاطات التجارية وتطوير البنية التحتية وتقوية المؤسسات الاقتصادية والمالية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - افتتاح مكتب لمجموعة سيتيالأميركية في العراق  صوت الإمارات - افتتاح مكتب لمجموعة سيتيالأميركية في العراق



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - افتتاح مكتب لمجموعة سيتيالأميركية في العراق  صوت الإمارات - افتتاح مكتب لمجموعة سيتيالأميركية في العراق



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

هايلي بالدوين تُبهر الحشود في "دولتشي أند غابانا"

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 20:21 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اجعل صوفيا وجهتك لقضاء أجازة بتكلفة منخفضة
 صوت الإمارات - اجعل صوفيا وجهتك لقضاء أجازة بتكلفة منخفضة

GMT 19:16 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

هيكمان تحول منزلها الفيكتوري إلى معرض للأثاث
 صوت الإمارات - هيكمان تحول منزلها الفيكتوري إلى معرض للأثاث

GMT 11:38 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب ينتقد أداء كيم جونغ أون على "تويتر"
 صوت الإمارات - دونالد ترامب ينتقد أداء كيم جونغ أون على "تويتر"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates