صوت الإمارات - تضامن بنك مسقط يبدأ توزيع دعم الأسر

"تضامن" بنك مسقط يبدأ توزيع دعم الأسر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تضامن" بنك مسقط يبدأ توزيع دعم الأسر

مسقط ـ وكالات

انطلقت مؤخراً مبادرة برنامج "تضامن" من بنك مسقط في سلطنة عمان لدعم الأسر العمانية من فئة الضمان الاجتماعي والتي ستستمر طوال شهر رمضان المبارك وذلك بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية حيث قام فريق المبادرة بزيارة أسرة عمانية في منطقة المعبيلة بولاية السيب بمحافظة مسقط واسرة عمانية اخرى في ولاية العامرات وقد قام اعضاء الفريق بتوزيع الدعم الذي اشتمل على عدد من الاجهزة الكهربائية والادوات المنزلية وتهدف هذه المبادرة إلى نشر الفرح والسرور في نفوس أفراد هذه الاسر العمانية وتعزيز التواصل بين بنك مسقط ومختلف شرائح المجتمع مبادرة وقال عبدالرزاق بن علي بن عيسى الرئيس التنفيذي لبنك مسقط: اننا سعداء بتنظيم وتنفيذ مبادرة برنامج "تضامن" لدعم الاسر العمانية وخاصة انها تنطلق خلال هذه الايام المباركة من شهر رمضان المبارك موضحا ان فريق المبادرة سيقوم بتقديم الدعم طوال هذا الشهر وزيارة الاسر العمانية في مختلف محافظات وولايات السلطنة حيث تم اختيار هذه الاسر من فئة الضمان الاجتماعي وذلك بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية والتي قامت بإجراء دراسة عن احتياجات هذه الاسر ونحن في بنك مسقط فخورون بإطلاق وتنفيذ هذه المبادرة الانسانية فعاليات وتتواصل فعاليات مبادرة برنامج "تضامن" لدعم الاسر العمانية خلال شهر رمضان المبارك حيث سيقوم فريق العمل بالمبادرة بزيارة عدد من الاسر العمانية وفي مختلف محافظات وولايات السلطنة حيث تم اختيار الاسر في المرحلة السابقة ومعرفة احتياجاتها الضرورية من الاجهزة الكهربائية والمنزلية وتعد هذه المبادرة من الفعاليات المهمة التي يحرص بنك مسقط على تنفيذها لتعزيز التواصل مع المجتمع العماني كما تأتي هذه المبادرة كجزء من انشطة وفعاليات بنك مسقط خلال شهر رمضان وتعزيزا لدور البنك الرائد في مجال المسؤولية الاجتماعية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - تضامن بنك مسقط يبدأ توزيع دعم الأسر  صوت الإمارات - تضامن بنك مسقط يبدأ توزيع دعم الأسر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - تضامن بنك مسقط يبدأ توزيع دعم الأسر  صوت الإمارات - تضامن بنك مسقط يبدأ توزيع دعم الأسر



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مثير مرصَّع بالترتر

أرييل وينتر تتعرض للانتقادات في "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة
 صوت الإمارات - أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة

GMT 16:50 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر
 صوت الإمارات - Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر

GMT 18:51 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018
 صوت الإمارات - "البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018

GMT 14:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تطرح أزياء أنيقة في اسبوع موضة لندن

GMT 15:15 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حلّ مشكلة انحسار الذقن للخلف بواسطة "البوتوكس"

GMT 18:40 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

هاتف "غوغل بيكسل" الجديد أفضل من "أيفون إكس"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates