بنك أبوظبي الوطني يُعين رئيساً للأعمال المصرفية لمنطقة الخليج
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بنك أبوظبي الوطني يُعين رئيساً للأعمال المصرفية لمنطقة الخليج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بنك أبوظبي الوطني يُعين رئيساً للأعمال المصرفية لمنطقة الخليج

أبوظبي - وكالات

عين بنك أبوظبي الوطني، البنك المتخصص في دولة الإمارات، نيلانجان راي رئيساً للأعمال المصرفية (المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) في دول مجلس التعاون الخليجي في منصبه الجديد، يدير نيلانجان راي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ورجال الأعمال من خلال مراكز الأعمال المصرفية وعدد من فروع البنك يملك نيلانجان راي خبرة تمتد لأكثر من 15 عاماً في مجال الأعمال المصرفية. وقبل انضمامه لبنك أبوظبي الوطني، عمل في بنك أبوظبي التجاري حيث شغل منصب رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأعمال. وقبل ذلك، عمل في بنك "اي سي اي سي" في البحرين والهند وبنك " اتش دي اف سي" و"اي دي بي اي" في الهند وقال عبد الله العتيبة، المدير العام للقطاع المصرفي للأفراد والأعمال لمنطقة الخليج في بنك أبوظبي الوطني: " يتمتع نيلانجان راي بسجل زاخر في المجال المصرفي حيث نجح في تحقيق نتائج مالية قوية وساهم في ابتكار العديد من المنتجات علاوة على وضع وتنفيذ استراتيجيات لتعزيز الأعمال المصرفية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة. ونحن على ثقة في قدرته على جعل بنك أبوظبي الوطني الخيار المفضل للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ورجال الأعمال في دولة الامارات العربية المتحدة وبقية دول مجلس التعاون الخليجي" تلتزم الأعمال المصرفية ببنك أبوظبي الوطني بدعم المؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة وبث روح المبادرة والأعمال، إذ توفر يوفر البنك خدمات متخصصة لرواد الأعمال وأصحاب المشاريع والشركات الصغيرة والمتوسطة بحيث تغطي الحسابات الجارية والودائع، والتسهيلات المالية، وبطاقات الائتمان للشركات، وخيارات القروض، والتسهيلات المصرفية الإلكترونية، وحلول إدارة النقد ومنتجات العملات الأجنبية التي تلبي احتياجات أعمالهم وتركز الأعمال المصرفية ببنك أبوظبي الوطني على توفير مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية لقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والتي من شأنها المساهمة في تنمية القطاع في دولة الإمارات ومنطقة الخليج. كذلك تقوم بدعم العملاء في مجال التمويل التجاري وإدارة النقد وحلول التوريد وذلك للاستفادة من العلاقات التجارية الدولية للإمارات في المنطقة التي تربط بين الغرب والشرق. وستساهم هذه الاستراتيجية في تعزيز مكانة بنك أبوظبي الوطني في جميع أنحاء منطقة دول مجلس التعاون الخليجي والاتحاد الأوروبي وجنوب آسيا وقال نيلانجان راي، رئيس الأعمال المصرفية لمنطقة الخليج في بنك أبوظبي الوطني: "يملك بنك أبوظبي الوطني الاستراتيجية الصحيحة للمشاركة في تعزيز روح المبادرة والاستفادة من الشركات التجارية العاملة في دولة الإمارات وبقية دول مجلس التعاون الخليجي". وأضاف: "يسعدني العمل لدى بنك أبوظبي الوطني وقيادة عمليات توسع الأعمال المصرفية حيث سنواصل توعية رواد الأعمال والشركات حول خدمات الأعمال المصرفية التي يقدمها البنك" ونيلانجان راي حاصل على بكالوريوس الاقتصاد من جامعة كلكتا ودبلوم الدراسات العليا من معهد "آي آي أف أم".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنك أبوظبي الوطني يُعين رئيساً للأعمال المصرفية لمنطقة الخليج بنك أبوظبي الوطني يُعين رئيساً للأعمال المصرفية لمنطقة الخليج



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates