صوت الإمارات - 475  من ودائع بنك قبرص تتحول إلى أسهم

47.5 % من ودائع بنك قبرص تتحول إلى أسهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 47.5 % من ودائع بنك قبرص تتحول إلى أسهم

أثينا - وكالات

كشفت مصادر مصرفية أمس أن قبرص ومقرضيها الدوليين اتفقوا على تحويل 47.5 في المائة من الودائع التي تزيد على 100 ألف يورو في بنك قبرص الى أسهم لإعادة رسملة البنك ووفقاً لـ ''رويترز''، وبموجب برنامج اتفقت عليه قبرص مع المقرضين في آذار (مارس) تقرر أن يتحمل كبار المودعين في بنك قبرص تكلفة إعادة الرسملة، وحولت السلطات كخطوة أولى 37.5 في المائة من الودائع التي تتجاوز 100 ألف يورو الى أسهم مع تجنيب 22.5 في المائة أخرى كهامش احتياطي يلجأ إليه عند الضرورة يأتى هذا فيما أدلى القبارصة الأتراك بأصواتهم أمس لتجديد برلمانهم في انتخابات مبكرة يفترض أن تكرس تقدم اليسار في أجواء الانكماش الاقتصادي والاستياء من الحكومة القومية وترجح استطلاعات الرأي فوز الحزب التركي الجمهوري (يسار) على خصمه الرئيسي حزب الوحدة الوطنية (قومي)، فيما تتنافس ثلاثة أحزاب أخرى أيضا في هذه الانتخابات. ويرى مراقبون أن الانكماش الاقتصادي والاقتطاعات في الميزانية أضرت بشعبية حزب الوحدة الوطنية وتركزت الحملة الانتخابية على نتائج خطة التقشف التي وقعت في 2010 مع تركيا مقابل إبقاء دعمها المالي ''لجمهورية شمال قبرص التركية'' وتنص على زيادة الضرائب والحد من التوظيف وتجميد الرواتب في القطاع العام. وتركيا هي البلد الوحيد الذي يعترف بالكيان القبرصي التركي الذي يخضع لحظر دولي وتقدم له مساعدات بملايين اليورو كل سنة. ومن المواضيع الأساسية التي طرحت في الحملة الانتخابية خصخصة الشركات العامة في قطاعات الاتصالات والكهرباء خصوصا ومسألة إدارة توزيع المياه بعد إنجاز أنبوب لنقل الماء من تركيا إلى شمال قبرص في 2014 ويسعى القبارصة اليونانيون إلى إصلاح اقتصادهم المتباطئ بسبب شروط تقشف قاسية وضعت مقابل خطة أوروبية للإنقاذ المالي مثيرة للجدل يشار إلى أن جزيرة قبرص مقسومة إلى شطرين منذ الغزو التركي في 1974 والاحتلال التركي للشمال على إثر انقلاب دبره قوميون قبارصة يونانيون كانوا يريدون إلحاق الجزيرة باليونان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - 475  من ودائع بنك قبرص تتحول إلى أسهم  صوت الإمارات - 475  من ودائع بنك قبرص تتحول إلى أسهم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - 475  من ودائع بنك قبرص تتحول إلى أسهم  صوت الإمارات - 475  من ودائع بنك قبرص تتحول إلى أسهم



ارتدت بدلة أنيقة معتدمة على المكياج الهادئ

إطلالة لـ"كيت" خلال أسبوع الموضة في ميلانو

ميلانو ـ ليليان ضاهر
حرصت النجمة كيت بلانشيت على حضور عرض أزياء جيورجيو أرماني، الذي أقيم على هامش فعاليات أسبوع الموضة في مدينة ميلانو الإيطالية، لدعم دار الأزياء الشهيرة والتي عملت معها منذ 2013، كوجهة لحملتها الإعلانية لمنتجاتها من العطور. واشتهرت بلانشيت بأناقتها المعهودة في اختيار أزيائها في مختلف المناسبات، حيث تظهر بإطلالات مختلفة دائمًا تمنحها جاذبية خاصة. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة "أوسكار"، صاحبة الـ48 عامًا، بإطلالة أنيقة ومتألقة، حيث ارتدت بدلة من تصميم جيورجيو أرماني مكونة من سترة وسروال من نفس اللون، مع قميص فضفاض، وأكملت إطلالتها بالمكياج المناسب الهادئ مع أحمر الشفاة الوردي، بالإضافة إلى شعرها الأشقر القصير الذي تركته منسدلاً بطبيعته، وانتعلت زوجًا من الأحذية مغلق باللون الأسود، ليضفي مزيدًا من الأناقة على إطلالتها. ومن المقرر أن تظهر بلانشيت في فيلم جديد، يجسد حياة الممثلة الأمريكية لوسيل بال التي تشتهر بأعمالها الكوميدية، ويسمى "لوسي وديسي"، ومن المنتظر تصويره

GMT 18:57 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

فندق في تايوان يقدّم خدمة تكنولوجية لزائريه
 صوت الإمارات - فندق في تايوان يقدّم خدمة تكنولوجية لزائريه

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات

GMT 14:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تطرح أزياء أنيقة في اسبوع موضة لندن
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates