أسعار النفط بين 4546 دولارًا ومخاوف من تُخمة المعروض
آخر تحديث 10:42:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أسعار النفط بين 45-46 دولارًا ومخاوف من تُخمة المعروض

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أسعار النفط بين 45-46 دولارًا ومخاوف من تُخمة المعروض

أسعار النفط بين 45-46 دولارًا ومخاوف من تُخمة المعروض
سنغافورة صوت الامارات

جاءت تحركات أسعار النفط أمس الثلاثاء، بين مستويين سعريين، هما (45 - 46 دولارًا)، في جلسة اتسمت بتذبذبات كبيرة، نتيجة آمال التوصل إلى اتفاق لتجميد إنتاج النفط في اجتماع الجزائر آخر الشهر الجاري، والمخاوف من تخمة في المعروض وسط تصريحات رسمية تتحدث عن زيادة بنسبة 10 في المائة عن الطلب، بالإضافة إلى مخزونات الخام الأميركية.
وربما ساهمت تصريحات رئيس شركة الاستثمار "بي بي كابيتال مانجمنت"، بون بيكنز، في تهدئة السوق، الذي توقع ارتفاع أسعار الخام بين 55 و60 دولارًا للبرميل بنهاية العام، أي ما يزيد بنحو 10 إلى 15 دولارًا عن السعر المتداول حاليًا.وقال بيكنز، إنه لا يتوقع ارتفاع الخام إلى 100 دولار للبرميل، نظرًا لحجم الاحتياطات الأميركية.
 
وتأثرت أسعار النفط بتعليقات وزير النفط الفنزويلي إيولوخيو ديل بينو الذي قال إن الإمدادات العالمية البالغة 94 مليون برميل يوميًا ينبغي أن تنخفض بنسبة عشرة في المائة كي تتناسب مع الاستهلاك.
 
وتعقد روسيا والدول الأعضاء في "أوبك" اجتماعًا غير رسمي في الجزائر في 28 سبتمبر /أيلول. وقال وزير الطاقة الجزائري أول من أمس (الاثنين)، إن أي تحرك من "أوبك" لتثبيت الإنتاج من شأنه أن يساهم في استقرار السوق لستة أشهر على الأقل.
 
وقال الأمين العام لمنظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك)، أمس الثلاثاء، إن اتفاقا محتملا لدعم أسعار النفط بين كبار منتجي الخام في العالم قد يستمر لمدة عام واحد. ونقلت وكالة الإعلام الروسية عن محمد باركيندو، الأمين العام لـ"أوبك" قوله: «عام واحد.. نحن نتطلع إلى عام واحد".
ووسط آمال إنعاش الأسعار من خلال تحركات الدول الأعضاء في "أوبك"، والتنسيق مع روسيا، يقوم مستثمرو النفط بإعادة ترتيب مراكزهم المالية في العقود الآجلة، مع ترقب الأسعار الفورية، لتجنب سيولة فورية لاقتناص الأسعار الحالية قبل الصعود.
 
وشهدت الأسعار تباينًا عنيفًا خلال الجلسات السابقة، نتيجة زيادة تصريحات المسؤولين التي تصب في الصعود تارة والهبوط تارة أخرى، على أن يعقب ذلك ارتداد الأسعار خلال جلسة اليوم الأربعاء، إذا ما أبقى البنك المركزي الأميركي أسعار الفائدة دون تغيير، ما يؤثر بالسلب على تعاملات الدولار. ومن المعروف أن هبوط الدولار يقلل من تكلفة السلع المقومة به لحائزي العملات الأخرى.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعار النفط بين 4546 دولارًا ومخاوف من تُخمة المعروض أسعار النفط بين 4546 دولارًا ومخاوف من تُخمة المعروض



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates