صوت الإمارات - حلول حوسبة عالية الأداء لقطاع النفط والغاز

حلول حوسبة عالية الأداء لقطاع النفط والغاز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حلول حوسبة عالية الأداء لقطاع النفط والغاز

أبوظبي ـ وكالات

أعلنت شركة "ستور آي تي" توفير حلول للحوسبة عالية الأداء لقطاع النفط والغاز، مما يساعد الشركات العاملة في القطاع على تحقيق أفضل مستويات الإنتاجية ضمن البيئات عالية الأداء. وقال بوبي جوزيف، الرئيس التنفيذي للشركة: "تحتاج شركات النفط والغاز إلى توظيف أحدث حلول الحوسبة عالية الأداء لتحسين بيئات الحوسبة فيها، بهدف تحقيق أعلى معايير الإنتاجية في مجالات محاكاة المخزون الاحتياطي. ولهذا يكون على تلك الشركات الاستثمار في الحصول على البنية التحتية المناسبة لتمكين مهندسيها من التعامل مع أفضل حلول الحوسبة عالية الأداء وأكثرها تطوراً، مما يساعدهم في تقليل الوقت اللازم لمعالجة كميات ضخمة من البيانات وتقليل التكاليف وتسريع زمن الإنتاج." وتتيح الحلول المتطورة إمكانية للتمتع بأسرع تواصل في العالم كونها تدعم الإيثرنت بسرعة 10 و40 غيغابت، إلى جانب حزمة بسرعة 40 و120 غيغابت في الثانية. كما توفر الحلول أقل تكلفة لوحدة المعالجة المركزية وأفضل بنية تحتية للشبكات، وستعمل الشركة على ان تقدم لشركاء القنوات الدعم الكامل في مجال المبيعات والتطبيق في المشاريع القائمة في مختلف أنحاء المنطقة." وتقدم الحلول التي تعمل على تسريع وتعزيز إمكانات أنظمة الحوسبة عالية الأداء وتتيح تطبيق بيئات المحاكاة بسرعة وكميات أكبر. فحلول الاتصال التي تقدمها الشركة، والتي تبلغ سرعاتها 40 غيغابت في الثانية و10 غيغابت في الثانية عل التوالي، مصممة للبيئات ذات التجمعات المتعددة ويمكنها التعامل مع عدد من تدفقات البيانات في وقت واحد بينما تضمن سرعة واعتمادية نقل البيانات لكل من تلك التدفقات. فمعدلات التأخير لا تتجاوز جزءاً من الثانية بينما تصل السرعة إلى 40 غيغابت في الثانية، في الوقت الذي تتسم فيه الحلول بارتفاع كبير في معدل الرسائل وانخفاض التكاليف المرتبطة بوحدة المعالجة المركزية، لتتيح الاتصال السريع القابل للقياس بين وحدات معالجة الخوادم وأنظمة التخزين. وبالتالي تعزز الإمكانات المتفوقة لأنظمة الحوسبة عالية الأداء لتصل إلى النطاق المئوي 90%، أي بمعدل 50% أعلى من حلول التواصل الشبكي الأخرى. وستعمل ستور آي تي بالتعاون مع شركاء القنوات لتقدم لهم الـــدعم الكامل الذي يشمل التدريب والبنية الخاصة بما قبل المبيعات وما بعدها إلى جانب الدعم في التصميم والتطبيق والدعم الميداني في مشاريع النفط والغاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - حلول حوسبة عالية الأداء لقطاع النفط والغاز  صوت الإمارات - حلول حوسبة عالية الأداء لقطاع النفط والغاز



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - حلول حوسبة عالية الأداء لقطاع النفط والغاز  صوت الإمارات - حلول حوسبة عالية الأداء لقطاع النفط والغاز



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مثير مرصَّع بالترتر

أرييل وينتر تتعرض للانتقادات في "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 19:41 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن
 صوت الإمارات - منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 16:50 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر
 صوت الإمارات - Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر

GMT 18:51 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018
 صوت الإمارات - "البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates