صوت الإمارات - أزمة الوقود تمتد إلى شركات المحمول

أزمة الوقود تمتد إلى شركات المحمول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أزمة الوقود تمتد إلى شركات المحمول

القاهرة ـ وكالات

امتدت أزمة نقص الوقود لشركات المحمول الثلاث العاملة في مصر "موبينيل – فودافون – اتصالات" والتي لجأت للسوق السوداء غير الرسمية لتعويض النقص الحاد في كميات الوقود المخصصة لها من جانب الحكومة وشرائه بأسعار مضاعفة.  وتشهد محافظات مصر المختلفة من حين لآخر نقصًا في كميات السولار المتوافرة للمستهلكين، الأمر الذي ظهر في صورة طوابير طويلة أمام محطات السولار.  وقال خالد حجازي، نائب رئيس شركة فودافون، في مقابلة هاتفية لوكالة أنباء الأناضول اليوم الخميس: إن الشركة تقوم بتعويض حصتها الشهرية من الوقود "السولار" اللازم لتشغيل 80% من محطاتها، خاصة العاملة بالمحافظات النائية، عبر اللجوء لـ "السوق السوداء".  وتابع، "استمرار أزمة النقص الحاد في السولار بالعديد من المحافظات يهدد عمل محطات شبكات المحمول، الأمر الذي قد يؤدي إلى انقطاع الخدمة عن قطاعات عديدة حيوية كالمستشفيات والإسعاف والطرق السريعة والمراكز الأمنية".  وأكد مصدر مسئول بشركة اتصالات - مصر "رفض الإفصاح عن هويته"، التصريحات السابقة، مشيرًا إلى أن الشركة تتجه لشراء الوقود اللازم لعمل محطاتها من السوق السوداء بأسعار مضاعفة.  وأضاف قائلا، هذا الاتجاه من جانب الشركة يعمل على رفع المصاريف التشغيلية للشركة بشكل كبير، خاصة مع تزامن ذلك مع ارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه المصري خلال الفترة الأخيرة.  ومن جانبه قال أشرف حليم نائب رئيس شركة موبينيل للشئون التجارية في مقابلة هاتفية مع وكالة الأناضول للأنباء اليوم الخميس: إن نقص الوقود قد يؤثر على عمل محطات تقوية الشبكة في بعض المحافظات، خاصة الأماكن التي تشهد أزمات حادة في الحصول على الوقود.  وأضاف قائلا نحاول مواجهة تلك الأزمة عبر الحصول على السولار من السوق السوداء، كما تفعل الشركات الأخرى.  وكشف ماجد شمردن، مدير إدارة التموين بمحافظة بني سويف في تصريحات سابقة، حاجة شركات المحمول الثلاثة إلي 130 ألف لتر سولار شهريًا بمحافظة بني سويف بمفردها، حيث تحصل فوافون على 63 ألف لتر، واتصالات علي 60000 في حين تحصل موبينيل على8000 لتر.  وتشير بيانات صادرة عن هيئة البترول في مصر إلى أن دعم السولار بلغ فى العام المالي 2011-2012 نحو 55 مليار جنيه ما يعادل 8.46 مليار دولار من بين 114 مليار جنيه سجلها دعم المنتجات البترولية فى هذا العام وسط توقعات قوية بتخطي هذا الرقم خلال العام الجاري.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - أزمة الوقود تمتد إلى شركات المحمول  صوت الإمارات - أزمة الوقود تمتد إلى شركات المحمول



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - أزمة الوقود تمتد إلى شركات المحمول  صوت الإمارات - أزمة الوقود تمتد إلى شركات المحمول



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مثير مرصَّع بالترتر

أرييل وينتر تتعرض للانتقادات في "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 19:41 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن
 صوت الإمارات - منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 16:50 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر
 صوت الإمارات - Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر

GMT 18:51 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018
 صوت الإمارات - "البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018

GMT 15:15 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حلّ مشكلة انحسار الذقن للخلف بواسطة "البوتوكس"

GMT 18:40 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

هاتف "غوغل بيكسل" الجديد أفضل من "أيفون إكس"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates