صوت الإمارات - السودان يشيد بشراكاته النفطية مع الصين

السودان يشيد بشراكاته النفطية مع الصين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السودان يشيد بشراكاته النفطية مع الصين

الخرطوم - عبد القيوم عاشميق

أشاد وزير النفط السوداني عوض أحمد الجاز بتجاوب الشركات الصينية مع سعي حكومة بلاده لاستغلال مواردها النفطية وغير النفطية، حيث بحث الجاز مع نائب مدير شركة "CNBC" الصينية شن شون دونغ التعاون السوداني الصيني في المجال النفطي، والشراكة الاستراتيجية مع الصين في هذا المجال، واصفًا مرحلة التعاون النفطي بين البلدين منذ تسعينات القرن الماضي بـ"الناجحة".وأكد الجاز أن خطة وزارته للعام 2013 تهتم بزيادة الإنتاج النفطي للسودان، قائلاً في تصريحات له "إن شركات بترولية في طريقها إلى العمل في مجال الاستكشاف النفطي"، وقال الوزير السوداني "إن استدامة العلاقة وتطويرها لمصلحة البلدين في صدارة الأولويات، مؤكدًا سعي وزارته مع شركاء النفط إلى الدفع بمزيد من الإنتاج النفطي. وكانت الشركة الصينية قد أكدت عزمها تطوير استثماراتها النفطية في السودان في مجال الاستكشاف والإنتاج والخدمات البترولية، حيث جاء ذلك التأكيد على لسان نائب رئيس الشركة  شون دونغ، الذي يزور السودان هذه الأيام لبحث جملة من القضايا، التي تستهدف إحداث نقلة في علاقة السودان النفطية مع الصين.فيما توقع الأمين العام لوزارة النفط السودانية المهندس عوض عبدالفتاح أن يُحدث برنامج العمل التنفيذي الذي تم وضعه مع المؤسسة الوطنية الصينية للنفط، والتي تعمل في عدد من المربعات، زيادة مقدرة في الإنتاج.ومن ناحية أخرى، أكد رئيس اللجنة الاقتصادية في البرلمان السوداني الدكتور بابكر محمد توم أن الخبرة التي اكتسبتها الكوادر السودانية في مجال النفط ستؤدي إلى زيادة ومضاعفة الإنتاج النفطي مستقبلاً، مشيرًا إلى أن الشراكات مع الشركات الصينية والماليزية والهندية قد أكسبت هؤلاء خبرات وتجارب. يذكر أن السودان قد واجه أزمة اقتصادية نتجت عن فقدانه نسبة تقدر بـ 75% من عائداته الاقتصادية في أعقاب انفصال الجنوب عن الشمال، كما تعثر تنفيذ الاتفاق النفطي القاضي بدفع حكومة الجنوب مبالغ نقدية مقابل استفادتها من خط أنابيب البترول السوداني في نقل بترول جنوب السودان إلى الخارج.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - السودان يشيد بشراكاته النفطية مع الصين  صوت الإمارات - السودان يشيد بشراكاته النفطية مع الصين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - السودان يشيد بشراكاته النفطية مع الصين  صوت الإمارات - السودان يشيد بشراكاته النفطية مع الصين



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إطلالة للأميركية إيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 18:24 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

100 حقيبة مختلفة تزين عروض D&G في أسبوع ميلانو
 صوت الإمارات - 100 حقيبة مختلفة تزين عروض D&G في أسبوع ميلانو

GMT 18:46 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية رائعة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
 صوت الإمارات - مدن فرنسية رائعة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 19:16 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

هيكمان تحول منزلها الفيكتوري إلى معرض للأثاث
 صوت الإمارات - هيكمان تحول منزلها الفيكتوري إلى معرض للأثاث

GMT 14:21 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

الكشف عن علاج للجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"

GMT 16:42 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان

GMT 01:22 2017 الأربعاء ,27 أيلول / سبتمبر

الشركات السعودية تطرح "آيفون 8" في 30 أيلول

GMT 18:57 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates