صوت الإمارات - محطة بترول تملأ خزانات السيارات بالماء

محطة بترول تملأ خزانات السيارات بالماء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محطة بترول تملأ خزانات السيارات بالماء

الرياض - وكالات

تسبب اختلاط بنزين بماء في خزانات وقود إحدى المحطات بمدينة جازان، في تضرر عشرات المركبات منذ مطلع الأسبوع الحالي، مما دفع ملاك المركبات إلى تقديم شكوى لشرطة جازان وفرع وزارة التجارة حيال ذلك، وألزم فرع التجارة مالك المحطة بإصلاح المركبات المتضررة.ووفقا لصحيفة "الوطن"، فقد بين أحد المتضررين محمد الفيفي، أن مركبته تعطلت بعد 5 دقائق من تعبئته لبنزين"95" من إحدى المحطات بجازان، وبعد الكشف عليها تبين أن نوعية البنزين هي السبب، وعندما عاد إلى المحطة اكتشف أنه ليس الوحيد وهناك العديد من المتضررين ليفيدهم صاحب المحطة بأنه تسلمه على هذه الحال من الشركة الموردة.وأشار الفيفي إلى أن المتضررين تقدموا بشكوى ضد صاحب المحطة لشرطة جازان وفرع وزارة التجارة والتي جمعتهم بوكيل أعمال صاحب المحطة والذين طالبوه بإصلاح المركبات التي تضررت بالوكالة، وجرى الاتفاق معه على إصلاحها في الورش مع الضمان لمدة عام.من جانبه، بين مدير عام الدفاع المدني بجازان اللواء حسن القفيلي، أن قضية البنزين المخلوط بماء في إحدى المحطات في المنطقة هو من اختصاص وزارة التجارة، وأن دور الدفاع المدني يقتصر على وسائل الأمن والسلامة وفي حال وجود ملاحظات تخص جهات أخرى يتم إبلاغها بذلك.من جهته، أكد مدير فرع وزارة التجارة بجازان أحمد مني، أن الفرع فتح تحقيقا حول الحادثة والتقى خلال الأيام الماضية بالمواطنين الذين قدموا الشكوى ضد المحطة المتسببة، وتم استدعاء مالك المحطة والذي تعهد بإصلاح المركبات المتضررة، مشيرا إلى أن الفرع سيحلل البنزين من خزانات المحطة وفي حال وجود أي ملاحظات فيها سيتم مطالبة مالكها بإصلاح تلك المشكلات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - محطة بترول تملأ خزانات السيارات بالماء  صوت الإمارات - محطة بترول تملأ خزانات السيارات بالماء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - محطة بترول تملأ خزانات السيارات بالماء  صوت الإمارات - محطة بترول تملأ خزانات السيارات بالماء



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال أنيقة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة

GMT 16:42 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان
 صوت الإمارات - صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان

GMT 13:33 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

مقتل صحافية أميركية وأمها السورية في تركيا
 صوت الإمارات - مقتل صحافية أميركية وأمها السورية في تركيا

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة

GMT 15:03 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

البطاطا البنفسجية تحمي من سرطان القولون

GMT 11:54 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

"نان هاي" يعتبر علامة واضحة على "فيتنام الجديدة"

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات

GMT 14:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تطرح أزياء أنيقة في اسبوع موضة لندن
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates