مسرح قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب يقدم فعاليات متنوعة
آخر تحديث 17:33:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مسرح قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب يقدم فعاليات متنوعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مسرح قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب يقدم فعاليات متنوعة

مسرح قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب
دبي - صوت الإمارات

قال محمد الجنيبي عضو اللجنة التنظيمية لقمة رواد التواصل الاجتماعي العرب التي تستضيفها دبي يومي 13 و14 ديسمبر الحالي أن النسخة الثانية من القمة ستشهد مجموعة كبيرة من الفعاليات الجديدة بغرض التعرف على الاتجاهات غير التقليدية التي تشهدها منصات التواصل الاجتماعي وحتى يتسنى لجمهور القمة التعرف عليها عن قرب إضافة إلى توفير مساحة لهؤلاء المؤثرين للتواصل مع الجمهور بشكل أفضل وعرض مواهبهم ومهاراتهم.

وكشف عن تفاصيل فعاليات "المسرح" التي تم استحداثها في هذه النسخة بهدف استضافة مجموعة مميزة من مؤثري وسائل التواصل الاجتماعي في مجالات مختلفة.

وأضاف نتطلع إلى تقديم نسخة مميزة من القمة بتضمين مجموعة مكونات تتناسب وطبيعة منصات التواصل الاجتماعي وذات علاقة مباشرة بها آخذين في الاعتبار طبيعة الشريحة الأكبر من مستخدمي تلك المنصات وهم جمهور الشباب حيث نهدف من خلال تلك الفعاليات التي تتسم في جانب كبير منها بالإبداع كالعنصر الغالب على طبيعتها وتمرير مجموعة رسائل مهمة تعين على الترويج للتوظيف الإيجابي لتلك البيئة الجديدة التي ظهرت نتيجة للتطور الهائل في مجال الاتصال عالميا.

وأشار الجنيبي إلى ان فعاليات المسرح ستشمل حضور عدد من أبرز المؤثرين في عالم "الكوميديا" و"الموسيقى" و "العاب العقل" "وفن الأكابيلا" ممن حققوا شهرة واسعة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي وفي مقدمتهم محمد رباط الذي سطع نجمه على "اليوتيوب" و"انستغرام" ويتميز بإتقانه لفن "الأكابيلا" وهو واحد من الأشكال الفنية النادرة في المنطقة العربية ويقوم على الاستغناء عن المصاحبة الموسيقية بالآلات ويستعين بدلا منها بالصوت البشري من كل الطبقات من السوبرانو إلى الباص إلى جانب المغني راكان بوخالد صاحب الشهرة الواسعة بتأدية أغاني الرسوم المتحركة حيث سيعمل هذا الثنائي على توظيف فنهم في إيصال رسالة حول الاستخدام الأفضل لوسائل التواصل لغرض الترفيه.

ويستضيف المسرح مها جعفر إحدى أكثر المؤثرين الكوميديين شهرة على وسائل التواصل الاجتماعي حيث تحصد فيديوهاتها على أكثر من 1.7 مليون مشاهدة في يوتيوب فقط وقد لاقت شهرة واسعة على المستوى العالم العربي بعدما قامت بنشر العديد من مقاطع الفيديو التي تقلد فيها اللهجات العربية بإجادة تامة إضافة إلى مناقشتها للعديد من المواضيع بأسلوب خفيف وساخر.

وسيكون بإمكان ضيوف القمة التعرف عن قرب على الكوميدي العالمي ماكس اميني مقدم عروض كوميدي ستور ولاف فاكتوري في لوس انجليس وفي رصيده المئات من مقاطع الفيديو وعشرات العروض الكوميدية في مختلف بقاع العالم.

والكوميدي إبراهيم عبدالرحمن الذي نال شهرته من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا "انستغرام" حيث تعدى عدد المتابعين له أربع ملايين شخص حول العالم.

وفي جلسة غير اعتياديه يستضيف المسرح هاشم الشريف المتخصص في "التهكير الذهني" حيث سيدخل الشريف في تحدي مع مشاركي وضيوف القمة لتوجيه أفكارهم ومشاعرهم وتصرفاتهم علما أن مفهوم التهكير الذهني لا يقصد به التنويم المغناطيسي وانما عملية قرصنة اشبه بقرصنة الأجهزة الالكترونية بالاعتماد على قوة الإيحاء واختراق حالة الوعي في الدماغ للتأثير في عملية التفكير وقد تخصص الشريف في ممارسة هذا الفن في مدينة لاس فيغاس الامريكية.

وأكد الجنيبي ان هذه الفعاليات المتنوعة في الدورة الثانية من قمة التواصل الاجتماعي تأتي حرصا من اللجنة التنظيمية للقمة على الارتقاء بمفهوم الفكاهة والتأثير على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسرح قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب يقدم فعاليات متنوعة مسرح قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب يقدم فعاليات متنوعة



 صوت الإمارات - قصي خولي يكشف أسباب عدم مشاركته في الدراما المصرية

GMT 20:48 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

نيمار دا سيلفا يكشف سبب مغادرته لصفوف برشلونة

GMT 15:49 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

لا يبشر الجو العام بالهدوء التام

GMT 14:13 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

كلنا مع الإمبراطور

GMT 08:49 2015 الجمعة ,13 شباط / فبراير

"فنون حائل" تشارك في مهرجان الشارقة

GMT 08:32 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

حفل فني ضمن "مهرجان سماع" في شارع المعز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates