جائزة بن حمد للمسرح الشبابي تحت شعار  لنغرسبسمة
آخر تحديث 11:09:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جائزة بن حمد للمسرح الشبابي تحت شعار" # لنغرس_بسمة "

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جائزة بن حمد للمسرح الشبابي تحت شعار" # لنغرس_بسمة "

الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
المنامة - صوت الإمارات

أطلقت اللجنة العليا لجائزة الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للمسرح الشبابي للأندية الوطنية والمراكز الشبابية ولذوي الاعاقة، إعلانا ترويجيا للجائزة ، والذي يقام في نسخته الثانية هذا العام تحت شعار "#لنغرس_بسمة" بتنظيم وزارة شئون الشباب والرياضة خلال الفترة 12 - 26 نوفمبر الجاري وقام بإنتاج الاعلان المكتب الاعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة.

وحرصت اللجنة العليا على تدشين الإعلان الترويجي والدعائي للجائزة ضمن إطار الحرص على نشر الفعالية على أوسع نطاق، وذلك وفقا ما يتماشى مع الرؤية الخاصة بالترويج للمهرجان الذي يحظى بمشاركة كبيرة في هذه النسخة وبازدياد عن النسخة الأولى.

وتم تصوير الإعلان الترويجي في صالة نادي مدينة عيسى، وهي المقر التي سيحتضن فعاليات الجائزة والعروض المسرحية المقدمة من قبل المشاركين.

وجاء الإعلان الترويجي عبر فيلم أعده المكتب الإعلامي لسموه، وذلك من بطولة الفنان البحريني أحمد مبارك.

وفكرة الفيلم وإخراجه عبر الزميل إبراهيم الشروقي، في حين شاركت سواعد شبابية مميزة ومخلصة في إنشاء وتدشين الفيلم الذي تم نشره للمرة الأولى في المؤتمر الصحافي الأول للجائزة الذي أقيم الأسبوع الماضي في مقر وزارة شؤون الشباب والرياضة.

وقام بتصوير الاعلان احمد عاشور، خالد الجودر، يوسف الصائغ وإضاءة محمد ملك ، وإدارة الانتاج حازم الشيخ ،عيسى ربيعه ، ومونتاج وجرافيكس أحمد الطليحي. وتم إعداد الفيلم وسط مشاركة من قبل نادي الحالة، بالإضافة إلى مشاركة أخرى من قبل جمعية الصداقة للمكفوفين، وهي الجهة التي ستمثل فئة ذوي الإعاقة في أحد عروض الجائزة خلال هذه النسخة.

وسيساهم الفيلم بشكل كبير في عملية الدعم والترويج الإعلامي للجائزة، والتي تحظى بدعم خاص ورعاية كريمة من قبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وبدأت الفرق المشاركة في جائزة خالد بن حمد للمسرح الشبابي للأندية الوطنية وللمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة، بدأت في القيام بالبروفات المتنوعة قبيل انطلاق المهرجان الذي يقام في سنته الثانية تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة تحت شعار "#لنغرس_بسمة".

ويقام المهرجان هذا العام تحت رعاية العديد من الجهات وهي:"بتلكو، بناغاز، كوكاكولا، الحواج، جيبك، الفخامة للسيارات، مجلس التنمية الاقتصادية، بابكو، مشاريع القصر، الجامعة الخليجية".

وتأتي إقامة المهرجان الفني الشباب ضمن إحدى المبادرات الكريمة لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في دعم الشباب في مختلف المجالات.

وحرص سمو الشيخ خالد عبر لفتة إنسانية وكريمة على دمج فئة ذوي الإعاقة في هذه النسخة، إذ ستشكل مشاركة ذوي الإعاقة خطوة نوعية للجائزة الفنية التي تعنى بالشباب المهتم بالمجال المسرحي.

وقامت الفرق المشاركة التي تمثل خليطا من الأندية الوطنية والمراكز الشبابية بالإضافة إلى جمعية الصداقة للمكفوفين التي تمثل فئة ذوي الإعاقة بعدد من البروفات قبل انطلاق الحدث الفني.

وأجريت البروفات الخاصة بالفرق المشاركة في صالة نادي مدينة عيسى الثقافي والرياضي.

وأظهرت الفرق استعدادا كبيرا وسط تنظيم مميز، وهو الأمر الذي ينبئ بوجود منافسة قوية وكبيرة بين المشاركين في النسخة الثانية.

وتأتي البروفات التي أقامها المشاركون؛ تمهيدا لوضع اللمسات النهائية على الأعمال الفنية التي ستقدم خلال فعاليات وعروض الجائزة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جائزة بن حمد للمسرح الشبابي تحت شعار  لنغرسبسمة جائزة بن حمد للمسرح الشبابي تحت شعار  لنغرسبسمة



GMT 20:48 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

نيمار دا سيلفا يكشف سبب مغادرته لصفوف برشلونة

GMT 15:49 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

لا يبشر الجو العام بالهدوء التام

GMT 14:13 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

كلنا مع الإمبراطور

GMT 08:49 2015 الجمعة ,13 شباط / فبراير

"فنون حائل" تشارك في مهرجان الشارقة

GMT 08:32 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

حفل فني ضمن "مهرجان سماع" في شارع المعز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates