دبي السينمائي ودبي العطاء شراكة لدعم الأعمال الخيرية
آخر تحديث 16:10:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"دبي السينمائي" و"دبي العطاء" شراكة لدعم الأعمال الخيرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "دبي السينمائي" و"دبي العطاء" شراكة لدعم الأعمال الخيرية

شعار مهرجان دبي السينمائي الدولي
دبي - صوت الإمارات

تعود الممثلة العالمية، إيفا لونغوريا باستون، مرة أخرى، إلى دبي في كانون الأول/ديسمبر المُقبل، بدعوة من "مهرجان دبي السينمائي الدولي،" والمنظمة الخيرية العالمية "دبي العطاء"، ومقرّها في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتترأس حفل العشاء الحصري، والمزاد الراقي لمجموعة فريدة لا مثيل لها من الجوائز، وهو الحفل الرسمي الخيري للمهرجان المخصص لجمع الأموال والتبرعات لمنظمة "دبي العطاء"، ومؤسسة "غلوبال غيفت".

وستُخصص الأموال التي تُجمع خلال الحفل من أجل دعم عدد من البرامج الخيرية في أربع قارات، ما يؤكد على الطبيعة العالمية لهذا الحفل الذي تشارك فيه مع "دبي العطاء" كلّ من "هارموني هاوس" (الهند)، و"مؤسسة إيفا لونغوريا" (الولايات المتحدة الأميركية، والمكسيك)، و"كازا غلوبال غيفت".

ويشهد الحفل ليلة ساحرة تجمع نجوم السينما، والسخاء الخيري، في منتجع "فور سيزونز"، في "جميرا بيتش"، يوم 12 ديسمبر المقبل. ويتألق فيه الحضور بملابسهم الرسمية، برعاية مجموعة "أبيرال غروب"، ويديره الرئيس الفخري للحفل إيفا لونغوريا باستون، وميلاني غريفيث، وويل بولتر.

ويتضمن الحفل الخيري برنامجاً فنياً حافلاً، تشارك فيه المغنية الأميركية وكاتبة الأغاني والمنتجة الشهيرة أنستيشا، فضلاً عن مؤلف موسيقى الفلامنكو والسالسا والبوب رييس هيرتاجيسونز، من فرقة "جيبسي كينجز"، والمغنية الفرنسية ميليسا إنكوندا، وجوقة كلية دبي، ليقدموا ليلة لا تُنسى من أجمل فنونهم الموسيقية. وسيشهد الضيوف الحيل السحرية المدهشة للساحر الإسباني خورخي بلاس، الذي يقدّم أروع الألعاب السحرية في هذا الحدث.

وستكرّم "غلوبال غيفت"، خلال هذا الحدث، ممثلة هوليوود ميلاني غريفيث، المرشحة للأوسكار، والفائزة بجائزة "غولدن غلوب"، وتقدم لها "جائزة الإنسانية"، تقديراً لعطائها الكريم من خلال جمعيتها الخيرية. تجدر الإشارة إلى أن "جائزة الإنسانية"، من "غلوبال غيفت"، تُقدَّم للشخصيات التي تجسد مهمة المؤسسات الخاصة بهم، بمشاركاتهم المميزة والمتفانية، التي تقدم مساهمة كبيرة في تحسين حياة الناس حول العالم.

ويتسلّم الممثل البريطاني ويل بولتر، الحائز جائزة "بافتا" لفئة النجم الصاعد، عن أفلام: "العائد"، و"نحن آل ميلز"، و"متسابق المتاهة")، جائزة الأبطال الشبان من "غلوبال غيفت". وتقدم "جائزة فاعل الخير الرائد"، من "غلوبال غيفت"، لمالكة ونائب رئيس مجموعة "أبيرال غروب"، السيدة سيما فيد.

ويشمل المزاد الحصري الذي يُقام خلال الحفل، تحت عنوان "ما لا يشتريه المال"، مجموعة من المقتنيات، منها لوحة حصرية من "موقع مستر برينووش"، لمارلين مونرو، مرسومة بغبار الألماس، وأحد أحذية سارة جيسيكا شو إكسبيرنس، وهي من مجموعتها الشخصية جداً!

ويأتي الحفل في سياق الشراكة المستمرة للعام السادس على التوالي بين "دبي العطاء"، وهي جزء من مبادرات "محمد بن راشد آل مكتوم العالمية"، و"مهرجان دبي السينمائي الدولي".

وقال طارق القرق، الرئيس التنفيذي لـ"دبي العطاء"، معلقاً على هذه الشراكة: "نشعر بالفخر والامتنان بكل ما حققناه من هذه الشراكة طويلة الأمد مع مهرجان دبي السينمائي الدولي، ويسرنا أيضاً أن نجدد الشراكة هذا العام مع مؤسسة غلوبال غيفت العالمية، ومؤسسة إيفا لونغوريا. التبرعات التي سنجمعها من الحفل الخيري، سيكون لها دور مهم في توفير الدعم الذي يحتاجه الأطفال المُهمشون، وأُسرهم. من خلال دعم منظمات مثل مؤسسة دبي العطاء، يساعدنا مهرجان دبي السينمائي الدولي على إحداث تغيير إيجابي ودائم في العالم".

وتعمل "دبي العطاء" على تعزيز فرص حصول الأطفال في البلدان النامية على التعليم السليم من خلال تصميم ودعم برامج متكاملة ومستدامة وقابلة للتوسعة. على مدى السنوات التسع الماضية، أطلقت "دبي العطاء" بنجاح برامج تعليمية لمساعدة ما يزيد على 16 مليون مستفيد في 45 بلداً نامياً.

ويمثل حدث "غلوبال غيفت غالا" جزءاً من مؤسسة "غلوبال غيفت"، وهي منظمة غير ربحية أسستها ماريا برافو في عام 2013، بهدف التركيز على توليد تأثير إيجابي في حياة الأطفال والنساء والأسر

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي السينمائي ودبي العطاء شراكة لدعم الأعمال الخيرية دبي السينمائي ودبي العطاء شراكة لدعم الأعمال الخيرية



GMT 20:48 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

نيمار دا سيلفا يكشف سبب مغادرته لصفوف برشلونة

GMT 15:49 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

لا يبشر الجو العام بالهدوء التام

GMT 14:13 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

كلنا مع الإمبراطور

GMT 08:49 2015 الجمعة ,13 شباط / فبراير

"فنون حائل" تشارك في مهرجان الشارقة

GMT 08:32 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

حفل فني ضمن "مهرجان سماع" في شارع المعز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates