صوت الإمارات - الأعلى للثقافة يصدر بيانًا بشأن حادث رغدة

"الأعلى للثقافة" يصدر بيانًا بشأن حادث رغدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الأعلى للثقافة" يصدر بيانًا بشأن حادث رغدة

القاهرة - إسلام أبازيد

  أصدر المجلس الأعلى للثقافة المصري بيانًا، الجمعة، تناول فيه الحدث الذي قامت على إثره الفنانة السورية رغدة بالتوجه إلى الشرطة المصرية، متقدمة ببلاغ تتهم فيه المعارضة السورية و "الإخوان المسلمين" بالاعتداء عليها. وجاء في البيان أنه "في إطار فعاليات ملتقى القاهرة الدولي الثالث للشعر العربي، وأثناء انعقاد الأمسية الشعرية الرابعة، المخصصة لشعر العامية، والتي عقدت مساء الأربعاء الموافق 20 آذار/مارس 2013، حضرت الفنانة السورية رغدة، ضمن الجمهور الكبير الذي حضر تلك الأمسية، وتقدمت الفنانة رغدة بطلب لإلقاء قصيدة قصيرة كتحية للنجاح الباهر للملتقى، وتحية للمشاركين الأجانب والعرب والمصريين، وعلى الرغم من أن اسمها لم يكن مدرجًا ضمن برنامج فعاليات الملتقى، فلم ير القائمون على المؤتمر بأسًا من مشاركتها بوصفها فنانة ترغب في تحية الملتقى. وفوجئ الحضور والقائمون على الملتقى أن هناك أجندة سياسية للفنانة، تطرحها من خلال ما تلقيه باسم الشعر، من خلال مدح في نظام الأسد المستبد، وقد أكد ذلك وجود القناة التلفزيونية السورية الرسمية في صحبة الفنانة، فضلاً عن مرافقة بعض الشباب للفنانة، وهم من المعروف عنهم مناصرتهم لنظام مبارك (القائمون على صفحة "أحنا آسفين يا ريس"). وقد أدى هذا التصرف من جانبها إلى إثارة حفيظة الجمهور، ما نتج عنه تراشق بالألفاظ بين الجمهور من جهة ومرافقي الفنانة من جهة أخرى، وسرعان ما تطور التراشق اللفظي إلى اشتباك بالأيدي بين الطرفين، لاسيما بعد تعدي الفنانة رغدة على سيدة قعيدة. وعلى الفور تم استدعاء الأمن لاحتواء الموقف، وتم إبلاغ الفنانة أن وجودها أمر غير مرغوب فيه، ومغادرتها مقر المجلس باتت واجبة فورًا. وإذ يرحب المجلس الأعلى للثقافة بكل أطياف المجتمع، ويقدر مشاركة الجميع في فعالياته، مهما كانت انتمائتهم الفكرية والعقائدية، فإنه لا يقبل أبدًا أن تستغل فعالياته الثقافية كأداة للترويج لأي نشاط حزبي، سواءًا داخل مصر أو خارجها".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - الأعلى للثقافة يصدر بيانًا بشأن حادث رغدة  صوت الإمارات - الأعلى للثقافة يصدر بيانًا بشأن حادث رغدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - الأعلى للثقافة يصدر بيانًا بشأن حادث رغدة  صوت الإمارات - الأعلى للثقافة يصدر بيانًا بشأن حادث رغدة



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال أنيقة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة

GMT 16:42 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان
 صوت الإمارات - صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان

GMT 13:33 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

مقتل صحافية أميركية وأمها السورية في تركيا
 صوت الإمارات - مقتل صحافية أميركية وأمها السورية في تركيا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates